الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارخص ولايه واحسن معهد

استفسار ارخص ولايه واحسن معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاتسألين عن الولاية سألي عن أرخص مدينة ، انا ممكن أجيب لك مدينة في كاليفورينا رخيصة بس الأمان فيها يخوف مثل مدينة BAKERSFIELD
    بس اذا حابه تعرفين عن الولايات بعطيك اللي عرفه
    أوهايو وأوريغون من أرخص الولايات الآمنة وهذه أهم نقطة قبل لا تفكرين في الرخص
    في ولايات أرخص من هذول أو نفس الرخص لكنها مش آمنة سواء من الجرايم او الاعصاير والكوارث الطبيعية .. مثل أكلاوهوما - كنتاكي - تكساس - ألباما - جورجيا ..

عندك ولاية ديلاوير - مدينة نيوأرك - يقولون معهد جامعة ديلاوير قووي وفيه سعودييين واجد وأحتمال يتوقف من المحلقية لتكدس السعوديين
    سعر المعهد متوسط
    المدينة رخيصة وحسب ماسمعت مافي تاكس
    ميزة هالمدينة ان الملحقية في فريجينيا تبعد عنها تقريباً بين ساعة ونص الى ساعتين على حسب وسيلة المواصلات عندك ، أحسن تراجعينهم من أنك تعورين قلبك من مراسلتهم اللي مايردون عليها ولا بطلعت الروح
    في المدينة هذه محطة قطار عندهم ومن هذه الولاية تقدرين تزورين واشنطن ونيويورك أي وقت لانها قريبة منها جداً وتقدرين تزورين ولايات ثانية بالقطار مثل ميرلاند وحولينها
    ولاية Delaware صغيرة ومدينة Newark صغيرة وساحلية وآمنة بعد بس مافيها شي للترفيه او تمشيات بس تكفي انها جنب واشنطن راس مالها القطار يمكن ياخذ نص ساعة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.F.O.O.S.H
    لاتسألين عن الولاية سألي عن أرخص مدينة ، انا ممكن أجيب لك مدينة في كاليفورينا رخيصة بس الأمان فيها يخوف مثل مدينة BAKERSFIELD
    بس اذا حابه تعرفين عن الولايات بعطيك اللي عرفه
    أوهايو وأوريغون من أرخص الولايات الآمنة وهذه أهم نقطة قبل لا تفكرين في الرخص
    في ولايات أرخص من هذول أو نفس الرخص لكنها مش آمنة سواء من الجرايم او الاعصاير والكوارث الطبيعية .. مثل أكلاوهوما - كنتاكي - تكساس - ألباما - جورجيا ..

عندك ولاية ديلاوير - مدينة نيوأرك - يقولون معهد جامعة ديلاوير قووي وفيه سعودييين واجد وأحتمال يتوقف من المحلقية لتكدس السعوديين
    سعر المعهد متوسط
    المدينة رخيصة وحسب ماسمعت مافي تاكس
    ميزة هالمدينة ان الملحقية في فريجينيا تبعد عنها تقريباً بين ساعة ونص الى ساعتين على حسب وسيلة المواصلات عندك ، أحسن تراجعينهم من أنك تعورين قلبك من مراسلتهم اللي مايردون عليها ولا بطلعت الروح
    في المدينة هذه محطة قطار عندهم ومن هذه الولاية تقدرين تزورين واشنطن ونيويورك أي وقت لانها قريبة منها جداً وتقدرين تزورين ولايات ثانية بالقطار مثل ميرلاند وحولينها
    ولاية Delaware صغيرة ومدينة Newark صغيرة وساحلية وآمنة بعد بس مافيها شي للترفيه او تمشيات بس تكفي انها جنب واشنطن راس مالها القطار يمكن ياخذ نص ساعة

اكيد انا اهم شي عندي الامان والسكن يكون عندالجامعه لان صعبه اني يصير مسافه كبيره بيني وبينهم وخاصه اني بنت يعني كذا راح اتعذب

يعطييييك العافيه
    7 "
  3. بالنسبة للي يسأل عن المعهد والجآمعة

هدا رآبط المعهد
    ELI, UNIVERSITY OF ALABAMA

المدينة TUSCALOOSA
    حسب كلآمي مع مسؤولة الجامعة تقولي عدد سكان المدينة تقريبا 270 الف " مدينة صغيرة "
    وعدد السعوديين حوآلي 52 سعودي بين المعهد والجامعة.

وطبعن عندي ملآحظة بسيطة .. بصرآحة عملت مقارنة بين أكثر المعاهد حق اللغة في امريكا
    بعد البحث اكتسف ان السعر تقريبا يوصل 8000 ريال للشهر الوآحد - اتكلم عن سكن الجامعة
    الطريقة الوحيدة لانقاص السعر هي بالسكن مع عائلة رخيصة + معيشة رخيصة
    لان كل المعاهد اسعارها متقاربة جدن بفروق لاتذكر .. الفرق يكون بالسكن والمعيشة بس.

طبعن باستثناء معهد LASC الي ف يكاليفورنيا

اتمنى أكون أفدتكم.
    بالتوفيق للجميع.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير طرواده
    بالنسبة للي يسأل عن المعهد والجآمعة

هدا رآبط المعهد
    ELI, UNIVERSITY OF ALABAMA

المدينة TUSCALOOSA
    حسب كلآمي مع مسؤولة الجامعة تقولي عدد سكان المدينة تقريبا 270 الف " مدينة صغيرة "
    وعدد السعوديين حوآلي 52 سعودي بين المعهد والجامعة.

وطبعن عندي ملآحظة بسيطة .. بصرآحة عملت مقارنة بين أكثر المعاهد حق اللغة في امريكا
    بعد البحث اكتسف ان السعر تقريبا يوصل 8000 ريال للشهر الوآحد - اتكلم عن سكن الجامعة
    الطريقة الوحيدة لانقاص السعر هي بالسكن مع عائلة رخيصة + معيشة رخيصة
    لان كل المعاهد اسعارها متقاربة جدن بفروق لاتذكر .. الفرق يكون بالسكن والمعيشة بس.

طبعن باستثناء معهد LASC الي ف يكاليفورنيا

اتمنى أكون أفدتكم.
    بالتوفيق للجميع.

يعطيك العااافيه راح ابحث عنه واشوفه $
    7 "
  5. شباب أنا مثلكم والله ..

تخصصي مختبرآت طبية ( دبلوم ) وأبغى آكمل بكالريوس
    يليت تضيفوني بالله على الآيميل / i.hmut@hotmail.com

والله إني محتآآر جداً وآبغى آدرس بأمريكا
    لكن مره تآيه ومآني عآرف حاجه بصرآحه

بليز اللي جآد وحيدرس على حسآبو يضيف إيميلي وآن شاء الله أكون معآه
    ودي
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.