الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراستي في رمضان

دراستي في رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TGT
    انت مريض وشكاك و بدائي، فتح الملف بالبريد مو شي جبته انا من راسي اصلا لو تنزل الفورمات من الموقع مكتوب في أول صفحة ترسل بالبريد على العنوان التالي

وبعدين على طاري الدعوة لا تكفى لا تدعون علي يا رسول انت واياه

تدرون عاد انحرقوا في حريقة رحتوا واشنطن ولا ما رحتوا بكيفكم انا عطيتكم العلم اللي عندي

ناس بس ما تدور الا على البهذلة

أصلا كل واحد مو مبتعث ويروح واشنطن (ملقوف) تروح ليه يا طيب ؟ المبتعثين يروحون يطلعون أوراقهم الرسمية من الملحقية انت وش رايح تسوي رايح تعبي الفورمات وتسلمها يد بيد مثلا؟ طيب يمكن سواق الملحقية يضيعها ويقولون لك ارسلها لنا مرة ثانية هل بتروح لهم لواشنطن ولا بترسلها بالبريد ؟؟
    طيب ليش ليش كذا..مريض وشكاك وبدائي مره وحده !!
    ياخي احترم الفاظك لو سمحت..انت الظاهر ما خليت احد بالمنتدى الا وتأذى من الفاظك !!
    بس تدري..انا باخذك على قد عقلك ياشاطر خخخخخخ

وبعدين صح.. وشو يارسول وما ادري ايش هههههههه... باين انك مهوي مرره انت الله صلحك بس !

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - طموح -
    طيب ليش ليش كذا..مريض وشكاك وبدائي مره وحده !!
    ياخي احترم الفاظك لو سمحت..انت الظاهر ما خليت احد بالمنتدى الا وتأذى من الفاظك !!
    بس تدري..انا باخذك على قد عقلك ياشاطر خخخخخخ

وبعدين صح.. وشو يارسول وما ادري ايش هههههههه... باين انك مهوي مرره انت الله صلحك بس !

انا دايم احترم نفسي واحترم اللي يستحق الاحترام

وانا ما رديت عليك الا بعد ردك السخيف تعلم انت اول كيف ترد على كلام الناس بعدين تعال علمنا

كاتب رد طويل عريض وفصلت كل شي وتجيني تقول طيب ترا بتضيع الأوراق وبتجيك دعوة ماشية مليون! اش الكلام هذا بدال ما ترد علي بالمنطق تقوم ( تشك) (وتخاف) ان الأوراق بتضيع و ملتزم بالطرق( البدائية )في المعاملات يد بيد

زي زمان ترا الرواتب كانت تتسلم يد بيد ما كان فيه صرافات
    7 "
  3. كل مشكله والفاظ بذيئه من تقريبا اكثر من شهر يكون فيها طرف معروف ومجرد أعرف الألفاظ التي تدل على تربيته أعرف هذا العضو سريعا ،، الحوار لديه معدوم جدا ولا يريد احد يخالفه ،، قد يكون مجنون ،، وقد تكون اصابته متلازمة داون !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    كل مشكله والفاظ بذيئه من تقريبا اكثر من شهر يكون فيها طرف معروف ومجرد أعرف الألفاظ التي تدل على تربيته أعرف هذا العضو سريعا ،، الحوار لديه معدوم جدا ولا يريد احد يخالفه ،، قد يكون مجنون ،، وقد تكون اصابته متلازمة داون !
    أضف إلى ذلك الاعجابات عندما نقول شيء فيه يضعها لنا

هذه ضعافة نفس أيضاً فيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    أضف إلى ذلك الاعجابات عندما نقول شيء فيه يضعها لنا

هذه ضعافة نفس أيضاً فيه
    قالوا لواحد اسمه عويّض ها يا عويّض تترك عنك اللقافة و نخليك تحكم نص مصر؟

قال عويّض : طيب مين بيحكم نصها الثاني؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.