الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش ذا الله يهديهم رجالهم استر من حريمهم.....

وش ذا الله يهديهم رجالهم استر من حريمهم.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طططططططططططططوط هههههههههههههههههههههههههههههه

والله الحين اترك الموضوع كم ساعة اجي الاقي فية هل الردود وبعضهم يرد على حسب التخصاص والنقص الي فية زي الاخ الي فوق

والله اقراء الردود واضحك على العقلياااااااااااااات هههههههههههههههههههههههه والمعصبييييييين ههههههههههههههه هدو يا اخوان

الحين واحد يقول هذة حرية وش تخلك طيب مدامك شاطر كذا ماتربيت اكيد على حرية الراي فبرضو هذة حرية رايي اقدر اقولها باي وقت

والي يقول السعوديين والقافة طيب يا الامريكي وش عندك جاي عندنا ههههههههههههههههههههههه اجل ياخي مافي احد يقول راية بهل المنتدى

والي يقولي غظ البصر ياخي انا وضحت انو ماهو الموضوع موضوع شهوة بس مدري كيف تفهم انا اقول راي بشي ماعجبني

والي يقول جاي لافغنستان وش فيكم جايين كلكم مسررعين ومطفين النوررررررررررر ههههههههههههه

محد يقول رايه بهل الوطن حتى عبر المنتديات تعصبون ياخي واحد مستنكر شي ومو عاجبة مو شرط يا الاخو امريكا تتغير بكيفي بس نفسهم الامريكان اشياء كثيرة ماتعجبهم بس محد ينقص من مقدار الاخرين ويستمعون ويحترمون الاراء عكس الاخوان اليردو بهل سلبيات بالموضوع هذا

الي ردو بهل الموضوع بشكل سلبي المشكلة انهم مسويين فاهمين وهم من جنبها من جد لانك لو تعرف الحرية يامن تربيت على عدم الحرية فاحرية الراي احد الحريات المطلقة

ثانيا من يقول هذا مش قسم المواضيع الي من النوع هذا كلامك صحيح بس هذا القسم نشط جداا وفية ناس معصبة ونبي نعلمهم كيف ياخذو نفس وطولت بال بالردود
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الظفيري
    لا اله الا الله ،، انا ما ادري اللي مسوين فاهمين ومتضايقين مدري الرجال كاتب ع جدار بيتك ولا ع ثوبك ؟؟؟؟؟

شدخلكم فيه الكتابه ببلاش واللي مو عاجبه الموضوع لا يقراه محد طاقك ع يدك

وهو صادق يبي يبين نعمه الاسلام ،، الى الامام اخوي ما عليك من احد المنتدى للجميع ^ـ*
    هذا اكثر شخص فهم وش ابي اوصلة ياليت تتعلمون منه ولو شي البسيط
    7 "
  3. مثل ما أنت تشوفهم عرايا ومايعجبك منظرهم ، هم يشوفوا وضع البنت عندنا مكبلة ومكبوتة ومتخلفة

هل يحق لهم أن يفرضوا علينا ملبسهم العاري ؟ اكيد لا

هل يحق لنا ان نفرض عليهم اللبس المحتشم ؟ اكيد لا

أنت تقول الله انعم علينا بالأسلام وانا أقول لك أي والله ، هم يقولوا الرب أنعم علينا بالحرية والديمقراطية لو تجيب امريكي بقول أي والله

أنت في بلاد حرية ، الي تبغى تحتشم راح تحتشم ومحد بيكلمها ، والي تبي تطلع ربي كما خلقتني بالشارع راح تطلع ومحد بيكلمها، تبي المساجد في بلاد الكفار "حسب وصفك" متوفرة وفي كل مكان ، تبي البنات والشرب والفلة متوفرة في كل مكان

تبغاهم يحتشمو تثقف بالدين الأسلامي أنت بالأول وأعرف الفرق بين الكفر والشرك واهل الكتاب .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e320
    مثل ما أنت تشوفهم عرايا ومايعجبك منظرهم ، هم يشوفوا وضع البنت عندنا مكبلة ومكبوتة ومتخلفة

هل يحق لهم أن يفرضوا علينا ملبسهم العاري ؟ اكيد لا

هل يحق لنا ان نفرض عليهم اللبس المحتشم ؟ اكيد لا

أنت تقول الله انعم علينا بالأسلام وانا أقول لك أي والله ، هم يقولوا الرب أنعم علينا بالحرية والديمقراطية لو تجيب امريكي بقول أي والله

أنت في بلاد حرية ، الي تبغى تحتشم راح تحتشم ومحد بيكلمها ، والي تبي تطلع ربي كما خلقتني بالشارع راح تطلع ومحد بيكلمها، تبي المساجد في بلاد الكفار "حسب وصفك" متوفرة وفي كل مكان ، تبي البنات والشرب والفلة متوفرة في كل مكان

تبغاهم يحتشمو تثقف بالدين الأسلامي أنت بالأول وأعرف الفرق بين الكفر والشرك واهل الكتاب .
    اولا اشكر ردك

ثانيا ياخوي هدي شوي لاتعصب

ثالثا انا عارف انهم من اهل الكتاب وش جبت شي جديد يعني

رابعا ياليت تقراء موضوعي وتفهم من عقلك مش من خلف عقالك انا ماقلت ابيهم يتحجبون ولا يلبسون العبي او انهم متخلفين لما يكونو عراية ياليت تفهم انا وش كان قصدي انا قصدي انو هناك شي من الذوق في تغطيت الشي البشع الي العين تتاثر من شوفتة

يعني شي بشع وانا مو هنا لكي اتريك على خلقة رب العالمين ولكن شي بالعقل مايحتاجلة دين او توجية شي مقزاز انا اقول الحمدلله على النعمة

والمرة القادمة اعرف المقصد بين فكرة الموضوع وبين فكر الكاتب
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.