الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش ذا الله يهديهم رجالهم استر من حريمهم.....

وش ذا الله يهديهم رجالهم استر من حريمهم.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب وفقنيي
    يارب وفقنيي

مشرف سابق على ملتقيات الولايات المتحدة الأمريكية

يارب وفقنيي الولايات المتحدة الأمريكية

يارب وفقنيي , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات الولايات المتحدة الأمريكية. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مجال الحياه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مجال الحياه
    • ذكر
    • امريكا, امريكا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 5th, 2011, 10:12 AM

اولا السلام عليكم

كيفكم انشاء الله كل زينينن

انا الصراحة ليا بس اسبوعين بهل البلد بس يا اخوان الي ملاحظة حتى ولو كنا بالصيف الي ملاحظة مافي اي حشمة ادري كفار مسيح

بس والله الرجال استر من الحريم انا مو القصد شهوة او غيرة بس وش المعنى الحين انا لابس برمودة فوق الركبه او حول الركبة والله ومستحي لو جلست انة ينزل فوق الركبة واذا نزل ارجعه

المشكلة مو في

المشكلة بهل الحريم الامريكيات بعضهم او فوق النصف او حولها لاجسم ولا شكل وكلها لحمان مرهدلة ولابسة ظيق وتيشارت عريان ولون فاقع مبين معايبها وفوق كذا لابسة قصير قريب لل...

وماشيه وخبر خير عندها والله ودي اقولها المسئلة موحرام ولاحلال المسئلة اللهم لاشماته مماابتلاهم بية كثير المسئلة انو كيف متقبلة هل الشكل طيب مو عيب على الاقل خلاقة ربي ماقلنا شي والله ونعم بالله بس الاقل غطية واستري نفسك بشي مو شرط يكون اسلامي لانك مسيحية

بس غطي هل التشوهات الحمانية من كثر البرقار والاكل

والله عالم خبر خيررر عندهم مبينة كل شي وهي شينة عاد لو جميلة معليش بش وش تحسون فية بهل الخراقين الي ماهي ساتر ولاشي

انا والله حال حال نفسي بس عندي راي وودي اقوله ومقرقع في بالي من يوم ماوصلت بهذة النقطة

الحين فهمت بطريقة غير مباشرة ليش الاسلام غطاء المرائة

والله اتارية نعمة الحجاب على حريمنا مش نقمة الله يثيبتهم
  2. اخوي اعتقد انت اجبت على سؤالك هم غير مسلمين وعندهم هذه الشي طبيعي.. فليه تضع موضوع وتناقش بشي محتوم لديهم
    واتمنى ماتزعل مني موقصدي اني اسيء لك ابدا اقدر حرصك على الدين والاسلام .. لكن انت في بلده منفتحه ولابد تحترم كل شي عن هذه البلده..

واتي لك بمثال انا من سكان الشرقية وفي ارامكو يوجد بعض الفتيات الامريكيات يلبسون عبايات!! ليس حبا فيها لكن احترام لقوانين البلد ناس تحب تحترم قوانين البلد
    وهذه المقصد من الموضوع..

ملاحظه / بصراحه الشي هذه يخصني اكثر صرت اكره اجلس بالسعوديه بسبب لقافة الشعب عندنا بشكل مريب! حتى جارك ماتسلم من لقافته بكل شي ينظرون لك ويدخلون فيه يازين الحريه بس

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.