الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااجل وعاجل: أسماء الكتب للاعداد للتوفل ومهارات اللغة ...... من جرير

عاااجل وعاجل: أسماء الكتب للاعداد للتوفل ومهارات اللغة ...... من جرير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم فهد الصغير
    أم فهد الصغير

مبتعث مستجد Freshman Member

أم فهد الصغير الولايات المتحدة الأمريكية

أم فهد الصغير , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة اعمال دولية , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • إدارة اعمال دولية
    • أنثى
    • لم يحدد, جدة
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 5th, 2011, 05:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرغب بأن أستفسر عن الكتب التي يجب أو يفضل شراءها من جرير للاعداد للتوفل ومهارات اللغة قراءة وكتابة واستماع( قبل السفر).

وخصوصا بالنسبة للكتب الفرعية المساعدة مثل كتب أهم الكلمات للتوفل وتكرارها.

في إنتظار تفاعلكم ونصائحكم وتجاربكم .

شكراً جزيلاً لكم جميعاً
  2. انا والله شريت من جرير كتاب Longman طبعاً لأختبار التوفل الـ IBT وأخذت الكتاب هذا بناء على نصيحة المدرس اللي كان يدرسنا في جامعة الملك فهد للبترول
    والجامعة تعطيهم دورة عن التوفل من هذا الكتاب ، انا تصفحته على السريع وحسيت أنه مفيد جداً بس للحين مابديت فيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فهد الصغير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرغب بأن أستفسر عن الكتب التي يجب أو يفضل شراءها من جرير للاعداد للتوفل ومهارات اللغة قراءة وكتابة واستماع( قبل السفر).

وخصوصا بالنسبة للكتب الفرعية المساعدة مثل كتب أهم الكلمات للتوفل وتكرارها.

في إنتظار تفاعلكم ونصائحكم وتجاربكم .

شكراً جزيلاً لكم جميعاً
    hy good luck,
    i have good site at the internet for the toofl: www.notefull.com
    7 "
  4. شكراً للجميع معلوماتهكم مهمه لي

وأضيف بأن هناك كتاب Longman وعدد عشرة CD مساعده من نفس الكتاب.

ولكن آخر زياره لي في جرير أعجبت بكتاب cambridge مع CD ومتردده في شراءه.

ومع ذلك هنا كتب تضم الكلما المستخدمة في التوفل .

وهذا ما أرغب بأن أتزود في معرفته؟

ما هي الكتب المساعد للتوفل لتنميه مهارات اللغة ( كتابة - قراءة - قواعد - وحتى طباعة على الكيبورد........ )

شكراً للجميع
    7 "
  5. السلام

فيه عدة كتب كويسه وفيه كتاب اسمه cracking the tofel يمدحونه وتصنيفه عالي في موقع الامزون وقريت الفيو كثير يمدحونه

لكن نصيحه لكم اللي بيجي امريكا لايشتري من جرير يدخل على موقع الامزون ويطلب الكتب اللي يبيها فيه عروض كويسه مثلاً الكتاب اللي ذكرته فوق سعره ب 35 دولار جديد وفيه مستعمل نظيف ب4 دولار !! يعني الافضل لكم بدال ماتشتري كتاب واحد ويكلفك اكثر من 30 دولار اشترلك كتابين مستعملين او ثلاثه ماتكلفك اكثر من عشره دولار واللي ترتاحله ركز عليه وخصوصاً ان كتب الامزون المستعمله نظيفه

عموماً بالنسبه للكتاب اللي ذكرته ام فهد cambridg كويس وانا جربته عام 2006 وكان مفيد بس عيبه كبيير استغرق مني شهر كامل ولا خلصت الا ربعه وافادني وجبت الدرجه المطلوبه .. والحلو فيه ان فيه سي دي ست نماذج لاختبارات التوفل

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !إبراهيم!
    السلام

فيه عدة كتب كويسه وفيه كتاب اسمه cracking the tofel يمدحونه وتصنيفه عالي في موقع الامزون وقريت الفيو كثير يمدحونه

لكن نصيحه لكم اللي بيجي امريكا لايشتري من جرير يدخل على موقع الامزون ويطلب الكتب اللي يبيها فيه عروض كويسه مثلاً الكتاب اللي ذكرته فوق سعره ب 35 دولار جديد وفيه مستعمل نظيف ب4 دولار !! يعني الافضل لكم بدال ماتشتري كتاب واحد ويكلفك اكثر من 30 دولار اشترلك كتابين مستعملين او ثلاثه ماتكلفك اكثر من عشره دولار واللي ترتاحله ركز عليه وخصوصاً ان كتب الامزون المستعمله نظيفه

عموماً بالنسبه للكتاب اللي ذكرته ام فهد cambridg كويس وانا جربته عام 2006 وكان مفيد بس عيبه كبيير استغرق مني شهر كامل ولا خلصت الا ربعه وافادني وجبت الدرجه المطلوبه .. والحلو فيه ان فيه سي دي ست نماذج لاختبارات التوفل

بالتوفيق
    الفكرة هذي ممتازة واقتصادية أشكركم عليها.

ولكن قد يتوفر في جرير ما لانجده في المواقع الالكترونية أو في المكاتب الامريكية.

في إنتظار إضافتكم.

وشكراً للجميع
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أنا إستخدمت ٤ كتب للتوفل .. لكن تركيزي كله كان على مهارتين " القراءة و الإستماع " ..

Delta's Key to the Next Generation : هذا الكتاب الأفضل في القراءة .. جداً جداً مفيد .. لكنه ضعيف بالإستماع لأنه نوعاً ما بسيط ..

Longman : كان مفيد بالقراءة .. و أيضاً مستوا الإستماع فيه مرتفع نوعاً ما .. محاكي لمستوى التوفل ..

Cambridge : كان الأفضل بالإستماع .. لأن مستواه أعلى من التوفل .. فلما تدخل الإختبار .. تحس إنه جداً سهل ..

Barrons : كان جيد بكل الأقسام .. ممكن يتعمل بالنهاية كمراجعة للكل ..

بالتوفيق للجيمع إن شاء الله ..

تحياتي ..
    7 "
  8. لمعرفة طريقة الاختبار ولمن ليس لديه خلفيه كبيرة عنه ،، فيه كتاب من شركة ETS اللي هي نفسها تضع الاختبار ،، يعني الكتاب مؤلف من الاشخاص اللي يضعون الاختبار ،، الكتاب ممتاز في بداية الاعداد للاختبار ويشرح طريقه كل سؤال وافضل طريقه للإجابة عنه وفيه امثله لحل بعض الطلاب في قسم التحدث والكتابه ويجي معاه سي دي فيه اختبارين كاملين .. الكتاب اسمه:

The official guide to the TOFEL test ,, third edition

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  9. السلام عليكم اخوتي الاعزاء...

تم ذكر جميع اسماء الكتب التي تستخدم للاعداد لامتحان التوفل الدولي TOEFL IBT لكن ما احد تكلم عن اهم برامج الاعداد للتوفل ... انا عملت في التوفل لمدة 3 سنوات و ما في سؤال الا مر علي خلال التدريس. من اهم احد الكتب او السي دي هو kaplan حيث ان كابلان هي التي تزود بنك الاسئله اللي يجيك منه الامتحان و هذا كلا انا متاكد منه 100% . و انا اعرف امتحان التوفل من الاف الي الياء.... و اللي يبي استفسار بهذا الموضوع ما يره الا كيبورده. و بامكان اي حد يراسلني على الخاص او العام.... و على فكره اكبر مشكله تواجه الطلاب في امتحان التوفل الدولي هي قطع القراءه reading comprehension و ذلك لضيق الوقت . فنصيحتي للجميع لا تقرا القطعه بل سويلها مسح اي scanning or skimming و من ثم ابدا بالاجابه عن الاسئله.

اخوكم
    ابو حسين
    سيدني - استراليا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.