الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أتمنى افادتي بخصوص دراستي

استفسار أتمنى افادتي بخصوص دراستي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلووومي
    سلووومي

مبتعث جديد New Member

سلووومي الولايات المتحدة الأمريكية

سلووومي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • جدة, كاليفورنيا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 5th, 2011, 08:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياغالين ان شاء الله تكونوأ بخير ونعمة

المهم انا حاب اكمل دراستي على حسابي طبعا ويعلم الله لي اكثر من 3 شهور ماقدرت احدد وجهتي لأي ولاية

وما اعرف احد بامريكا عشان اسأله عن الولاية اللي هو فيها , وحاب انكم تفيدوني

انا كنت مفكر اروح على كاليفورنيا وقريت عن هذي الولايه كثير ولاحضت اغلب ردود الاخوان بالمنتدى انها غاليه.( ماني فاهم غاليه يعني مستحيل العيش فيها؟؟ )

وبعدها فكرت بفلوريدا ولاحضت اغلب الردود ماينصحوا فيها ويقولوا كلها سعوديين متكدسين في المعاهد .

وبعض الولايات مافيها امان , صراحه جداً محتار

مع العلم اني راح ارتب وضعي في حالة سافرت يكون مصروفي الشهري مثل الطالب المبتعث 1800$

وعلى هذا الاساس اتمنى تنصحوني بولاية عشان اجيب منها القبولات واسافر بأقرب فرصه (اهم شيء تكون آمنه)

اتمنى تتقبلوا الاستفسار من اخوكم الصغير سالم

ومنتظر آرائكم ونصائحكم ياغالين.
  2. ياصديقي ياصديقي شوف كالفورنيا حقت الاجازات مو حقت دراسه وفلوريدا برضو حقت فله
    في ولايات تكون مافيها مصاريف واجد انا المدينه اللي فيها جدا مناسبة للي بيدرس على حسابه مافيها اي شي يلهيك عن الدراسة هذا اول شي
    ثاني شي امنه حسب ماسمعت
    ومصاريفها قليله جدا جد ممكن 1500 دولار تكفيك حق سكن ومصاريف وفله وكلشي وتزود بعد ماتخلص
    ولاكن هي تعتبر مثل القرية صغيره ولافيها اماكن ترفيهيه

طبعا انا اكلمك ولارحت الا الان انتظر الفيزا اللي جننتني
    اتمنى من الاخوان يفيدونك اكثر لاني ممكن تقول تكلمت عن المدينة اللي بروح لها لان تنفع اللي بيروح على حسابة الى ان يحول على حساب الدوله ثم ينقل شي جدا جميل

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.