الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض السعوديين في امريكــا يحسبونهم امريكـــان

بعض السعوديين في امريكــا يحسبونهم امريكـــان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السعوديين اغلبهم كذا ماباقول الكل علشان لا احد يهاوشني

انا معاي في الكلاس السعوديين اخلاق مافيه

الاجانب يعاملوني احسن معاملة كان من دولة عربية ولا اجنبية

بس السعوديين الي يقول ماخذها من عندهم شي والحمدلله لا عندي لقافه ولا شي وفي الكلاس مااتكلم الا وقت الاجابة

المحترمه يحتقروها على قولت الاخ عندهم انفصام في الشخصيه
    7 "
  2. عندي وجهة نظر,,,,لاوالله مووجهه وحده الا وجهات نظر *وأرجو أن تتقبلوها*
    1- صاحب الموضوع جاي وبكل احترام يطرح وجهة نظره ومشكله مر فيها وماتعدى ع احد بداية موضوعه.. وله الأحقيه بوضع موضوع في المنتدى ويحاور ويناقش فيه
    يعني المنتدى مفتوح للجميع.....وموضوعه مافيه لافتنه طائفيه ولا يسبب مشكله.. (يعني ماله داعي اي احديقول موضوعك بلا فائده وكلام يكسر بالنفس ويسدها ووووووإلخ)

2-الشخص بغربه والنفسيه يالله ماشي حالها ويبغالها ضبط... واخونا جاي يفضفض هنا...

3-ماأجمل الرد بذوق ومنطق *والحياه حلوه والتفاهم أحلى * ...

4- من ناحية السلام صدق معظم الأعضاء الناس هنا بالسعودية تسلم ونادرا ماتلاقي الرد... ياأخي درست 16 سنة مع وحده وكنا شله5اخوات ولا أروع بعد التخرج
    بشهور ولاكأنها تعرفنا ... ههههه يعني جوات السعودية وبراتها الناس وحده وهذا راجع لنفسيات ...

الناس اجناس
    في ناس ماتحب تعاشر احد
    في ناس وحده ونصف ساعه كذا وساعه كذا..>>*انفصام بالشخصيه*
    في ناس وفاء ولا أروع وتحب الخير لغيرها مثل نفسها....

*وأجمل حل أخدم غيرك وقم بالواجب وماأمرك به دينك من سلام وخدمة الغير والنصح وغيره كثير ....- واذا صادفك تصرف ضايقك طبق المثل*
    <طنش عش تنتعش>
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    وبيني وبينك انا احس انك فاضي وتلاحق السعوديين ردوا عليك ولا ماردوا عليك ،،
    ياخي بعض الناس وصلت إلى امريكا وباقيه تدور ورا السعوديين ،، واللقافه ايضا ،،
    عذرا ياصاحبي ،، بس موضوعك ماله فايده ،،

اختيار الكلمة الطيبة ذوق وصنعة البعض منا لايتقنها

و مساعداتـك الاخوية للطلاب "منـّة " لافائدة منها حين ذكرتها انفاً..

حين يقدر الله وفاتك فلن يصلي عليك ويدعوا لك بصلاتهم الا هؤلاء الذين يلاحقونك وقد اشغلوا بالك عن امريكا العضيمة ،،

وعلينا ان نعلم بان ا"لامر بالمعروف والنهي عن المنكر" واجب على كل مسلم كل بمقدرته بالحكمة و الموعضة الحسنة

ونحن هنا بعضنا لبعض لنتعاون ولنرتقي بالامة ولبّ الموضوع نقو
    ل :

قال عليه الصلاة والسلام: { خمس تجب للمسلم على أخيه: رد السلام، وتشميت العاطس، وإجابة الدعوة، وعيادة المريض، وإتباع الجنائز } [رواه مسلم].

قال عليه الصلاة والسلام
    "لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر‏"‏‏

اسال الله لنا ولكم التوفيق وسهل الله دروبكم لمايحب ويرضى واعانكم بدراستكم ولطف بكم بالغربة .
    7 "
  4. ^
    ^
    والله ياعزيزي حاولت اني افهم أو استنبط من كلامك الطويل كلام موجه لي أو رد علي لكن مالقيت ،، أتوقع انك اقتبست ردي للصوره فقط ،،
    على العموم انا باطلع من هالموضوع لأني أعتقد ان ماله فائده ولا زلت اكرر ذلك ،،
    سلّم عليك ولا ماسلّم عليك بسلامته ،،
    بعدين لو يجونك ويلاحقونك في كل مكان قلت ليه السعودييه ملاقيف !
    احسن شي ان الحكومه تخصص طالب سعودي واحد فقط لكل مدينه في امريكا ولا يسمحون للطلاب بزيارة المدن الاخرى عشان يعيشون السعوديين لحالهم ولا يقولون سلموا علينا ولا ان السعوديين في مدينتي ملاقيف وكفى الله المؤمنين شر القتال ،،
    7 "
  5. الكلام موجه للجميع اخي الغالي لك ولـغيرك من الطلاب الاعزاء

وكلمة " ملاقيف " ويلاحقون " ترا مو طيبة ابدا

احترمك واقدرك على راسي وجهة نظرك ولكن الموضوع فيه نصح وارشاد للجميع

مو معنى اني اسلم عليك صرت "ملقوف" وغير محترم !!

مو معنى اني اردت منك مشورة او مساعدته اصبحت "الاحقك" ولست مهذب !!

المسلمين كـ الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضوا تداعى له باقي الجسد بالسهر و الحمى .... او كما قال الرسول اللهم صلي وسلم عليه

ولاننسى "الدين النصيحة"

تقبلني عزيزي ،،
    7 "
  6. ف الكلاس ،، عرفت السعودي اللي يسلك لي واللي يمشي معاي ونيته صافيه
    والان فرقت بين اللي يكلمني من طرف خشمه واللي يتنحش مني واللي يتقرب مني
    ف انا ولله الحمد ابتسامتي على محياي دائماً ومحبوب ،،

صحيح فيه نوعيه سيئه جداً جداً
    وهو ذاك الشخص اللي سلمت عليه قبل اسبوع ونص يمكن لاني مريت من جنبه وانا متعود اسلم ،،
    وقبل يومين كنت امشي حول المعهد مع بنت ،، ف قابلته بعد البريك جاء ناداني ( هيه هيه ) مع انه ما يعرف اسمي قال بتغدى معاك قلت حياك الله وانا انبسطت صراحه قلت يالله مشينا
    فقال طيب المزه اللي معاك تنتظرك < عاد البنت هذه اول مره اقابلها
    والله وقفت اناظر له مدري وش ارد عليه صراحه ، بغيت اقول وش هالميانه حتى اسمي ماتعرفه ههههههااي ، والحمد لله جاء صاحبي واخذني ومشيت وانا انقهرت منه
    ومع هذا تغديت معه :S

الحمد لله الان صرت استقبل بعض الطلاب اللي جايين من المملكه واضبطهم هنا قبل لا يطلعون لولايتهم
    من احسن الشرائح و واحسن الاماكن للتمشيه و اوديهم الاسواق ونمر البنك ونفتح حسابات ،، وكل هذا لوجه الله ،، نبتغي الاجر
    مع العلم فقط لي شهرين ف امريكا ف بديت اعرف كيف اسنع نفسي

اما بخصوص السلام
    فرده واجب ،، لاكن الخوف بعد رد السلام بفتره
    كل شي عادي اسنع الشباب واخلص اوراقهم واضبطهم ( يعني شي خيري ) اما اللي يسئلني عن الكلوبات وهالاشياء ف والله ان اقل شي يستاهله تعطيه ظهرك وتمشي
    7 "
  7. يارب يطيح بيدي واحد من هالأشكال وربي لأخليـــــه يتمنى أنه رد السلام علي ......

البنقالية بالسعودية يسااااعدون بعض .. وحنا أعوذ بالله أعداء بعض في الخارج

يا أخي مالك إلا ولد ديرتك وبغض النظر عن نوع االمساعدة (( معنوية - مادية )) ولد ديرتي ويستااااااهل ومو طالع لأمريكا عباااااطة
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.