الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض السعوديين في امريكــا يحسبونهم امريكـــان

بعض السعوديين في امريكــا يحسبونهم امريكـــان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Son his father
    Son his father

مبتعث مجتهد Senior Member

Son his father الولايات المتحدة الأمريكية

Son his father , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عـلوم الرجــال , بجامعة king bing ting wang
    • king bing ting wang
    • عـلوم الرجــال
    • ذكر
    • bang fang sang, CA
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 5th, 2011, 09:16 PM

اخـــواني المبتعثين ..
    اولا الــسلام عليكم ورحمة الله وبركــاته ..
    ثــانيـــا احترامي لكم جميعــا مبتعث ومرافق ..
    ثــالثــا لايجي واحد مطفي النور ويعصب علي...... انا صار لي موقف ضايقني وحاب اناقشكم فيه ...

انــا انهيت ولله الحمد فترة اللغة وانتقلت لمدينة جديدة لدراسة الجامعه.
    والحمد لله ماتعبت بامور السكن لاني عرفت ان النت ينهي لك نص امورك والا تحتاج بعد الله لاحد .

ولكن مثل ما جميعنا نعرف السعودي الجديد في اي مدينة يفتقد لكثير امور و يحتاج لمعرفة احد الاخوان ينصحه ولو بامور بسيطه ...

الحاصل اخواني :
    الاخوان هنا تواصلت مع بعضهم عن طريق موقع مبتعث وقابلتهم والله يشهد انهم ماقصروووووا معي ..

ولكـــن صار لي موقفين ابغى رايكم فيهــــا :

1) الاول : احد الاخوان امس في الشارع سعودي ويعرف اني سعودي مر من جنبي ماسلم ... " ماهي مشكلة هذا نعتبره امريكي عايش في المدينة قبلي ويحق له يتكبر خلونــا نشوف اللي بعده " .

2) الثاني : ساكن معي في نفس المجمع ... يعرف اني سعودي لانه شافني في المسجد وسلم علي .... كــان خلفي يمشي وطالعت فيه وقلت السلام عليكم ... ليته مارد اقول عادي ماسمع ...... " التفت الاخ وراه زي اللي يقول كيف يسلم علي هذا وهو مايعرفني ...

هذا النموذجين ياخوان وش يحسون فيه؟
    مــسوين فيها انهم امريكان ومابيحتكون مع السعوديين؟
    والا على بالهم ان السعودي بيلصق فيهم ويغثهم؟
    طيب السلام ليه مايردونه ؟

والاهم :
    ليش بعض قليلين الاصل من السعوديين يتهربون من السعودي الجديد بمدينتهم؟

انــا احمد الله اني اخذت اللغة في المدينة الاولى وعرفت ادبر اموري والا كــان رحت " عشاء ليل على قول الوالد "...

اخـــيرا :

نصيحة لــوجه الله ..

لا تتكبر على مــسلم وتسوي نفسك امريكي .... ترى مالك الا ولد ديرتكــ .....
  2. هذولا طال عمـركـ .. ما يبــغون يردون عليك السلام .. يخـآفون لا يخرب براكتس اللغة حقتهم .. يعني لو رد عليك السلام .. طارت الـ 13 كلمة الانجليزية الي حفظها في اليوم !!

فعلا .. انا اشاركـكـ الرأي والفكــرة .. واتفق معكـ تماما ان هناك عيّنات لا ادري كيف اوصفهم .. هل ضعآف شخصيّة .. ان انهم مبتلون بمرض التوحد .. ان انهم هكذا من ( حالهم في شانهم ) ..

بس ما ننسى ان فيه رجال كفوو يخدمون اخوانهم واخواتهم لوجه الله سبحانه ..

..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العمري
    هذولا طال عمـركـ .. ما يبــغون يردون عليك السلام .. يخـآفون لا يخرب براكتس اللغة حقتهم .. يعني لو رد عليك السلام .. طارح الـ 13 كلمة الانجليزية الي حفظها في اليوم !!

فعلا .. انا اشاركـكـ الرأي والفكــرة .. واتفق معكـ تماما ان هناك عيّنات لا ادري كيف اوصفهم .. هل ضعآف شخصيّة .. ان انهم مبتلون بمرض التوحد .. ان انهم هكذا من ( حالهم في شانهم ) ..

بس ما ننسى ان فيه رجال كفوو يخدمون اخوانهم واخواتهم لوجه الله سبحانه ..

..

هلا والله ياعبدالرحمن ....

السالفه لو ســالفة براكتس تهووووون ...
    ولو سالفة تــــوحد تهووووووووووووووون ...

لكن ذولا جالسين مع السعوديين 24 ســــاعة ..... لكن انت جديد مايردون عليك السلام ههههههههههههههههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة really&great
    هآدآ مرض بس صدقوني سهل علآجو أدي لو كلمتين لهآ وزنهآ تصيب على مخو مآتطلع.

هلا اخوووي ..
    لا ادي لووووو والا يــــدي لي ...

لــكن هالاشكال واضح ان بها مشاكل في التفكير .... اما انهم يشوفون نفسهم افضل من غيرهم لانهم يعرفون الطرق في المدينه ..... او انهم ماهم كووووويسين ....

مشكور عالمرور يالغالي .
    7 "
  5. في وحدة أعرفها صار لها الأن 5 شهور تقول اول يوم في المعهد تقابلنا عادي والسعوديين عادي وياهلا ومرحبا
    ولما سألو انتو من وين والقبيلة طبعا هي ماجت على هواهم تقولي تغيرت النظرة وصارو مايتكلمو معايا وينظرو لها
    نظرة احتقار تقولي انا نقلت من اركنساس عشان العنصرية لقيت في تكساس عنصرية بعض السعوديين واضحة جدا
    يعني في عنصرية كمان في التعامل مع بعض السعوديين . . .ليه ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.