الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات معهد University of North Texas ( انجن مثلا؟؟؟)

طلاب وطالبات معهد University of North Texas ( انجن مثلا؟؟؟)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 6th, 2011, 12:06 AM

السلام عليكم

انا اخوكم ما له شهر ونص جاي على امريكا ،جاي ماجستير محاسبه ان شاء الله ، ورحت لمعهد جامعة دايتون في اوهايو والمعهد تقيمي له عادي يعني ما يعتبر ممتاز جدا فقلت دام اني لسع في بداية مشواري خليني انقل على معهد يكون ممتاز وقوي وتكون بدايتي قويه وبعد السؤال والمشاوره نصحوني بمعهد جامعة نورث اوف تكساس

كلمنا الملحقيه قالو المعهد مقفل نبي قبول مشروط لازم اكلم الجامعة اقول لهم ابي قبول مشروط يقولو ما نعطي قبول مشروط

ارجع اكلم الملحقيه ما خليت قسم في الملحقيه الا وعرفو سالفتي وقالو لي بكل بساطه نبغى قبول مشروط ، طيب الجامعة ما تعطي قبول مشروط وانا ابغى انقل المعهد حقهم وش اسوي انجن مثلا

وانا بصراحه ما ابغى اجازف وانقل لمعهد يكون مستواه عادي او ضعيف

طبعا اصراري على معهد University of North Texas انو اعرف ناس شخصيا درسو فيه يعني ما عندي استعداد اخوض تجربه جديده ويطلع المعهد فاشوش

تحياتي
    اخوكم رائد
  2. قبول مشروط يطول بس انت جيب قبول معهد وارفع اوراقك عبر الحكومة الالكترونية واكتب تحويل واذكر السبب عدم استفادتك من المعهد القديم وان شاء الله يحولونك
    انا درست بمعهد نورث تكساس .. الشهادة لله مااتوقع في امريكا كلها معهد في قوته بس مشكلته انه متروس لخشمه سعوديين*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    قبول مشروط يطول بس انت جيب قبول معهد وارفع اوراقك عبر الحكومة الالكترونية واكتب تحويل واذكر السبب عدم استفادتك من المعهد القديم وان شاء الله يحولونك
    انا درست بمعهد نورث تكساس .. الشهادة لله مااتوقع في امريكا كلها معهد في قوته بس مشكلته انه متروس لخشمه سعوديين*
    الله يعطيك العافيه اخوي تفاكير على ردك

ماهي مشكله سعوديين اصلا المعهد اللي انا فيه فيه كلاس بدون مبالغه كله سعوديين100% وكلاس ثاني كله سعوديين ما عاد وحده كوريه ، عادي صدقني اهم شي الممارسه برا المعهد

ومستحيل في دينتون - تكساس ما يكون فيها امريكي واحد اسولف معه

أشكرك مره ثانيه اخوي تفاكير على موضوعك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.