الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبتكم ..

طلبتكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوفي يا اختي أنا بعطيك خلطة 100 % ناجحة وإذا طبقتيها بحذافيرها راح تدعي لي الخلطة بسيطة جدا وهي لكشف الهم والغم :

1- الصلاة على وقتها ( لو كنت نايمة ) لازم تصحين وتصلين الصلاة بوقتها .
    2- الصلاة لا بد ان تكون بحضور القلب وعدم الانشغال بالدنيا أثناء الصلاة .
    3- قراءة الأدعية والأذكار التي تقربك من الله وتبعد الشيطان ووساوسه عنك كأذكار الصباح والمساء ودعاء الهم والاستغفار ...
    4- قراءة شيء من القران ولو صفحة ...
    5- البعد عن كل المعاصي وخصوصا ( الغناء ) والله هو سبب النكد صحيح في بدايته استجابات وجدانية تظهر على الانسان حين السماع ولكن مع الوقت يشعر الانسان بضيق لا يطاق (( ولذلك اعتقد البعض ان الموسيقى ربما تكون للعلاج معتمدين بذلك على الاستجابات الوجدانية المؤقتة )) .
    6- الدعاء الدعاء الدعاء الدعاء بان يكشف الله عنك الهم والغم والدعاء له فوائد عظيمة لا تخطر على بال ...
    7- الاتيان بالنوافل وما يحبه الله قدر المستطاع ....

اذا طبقت اللي فات بنية خالصة لله وعن محبة له سبحانة صــــــــــــــــدقيني إنك ما راح تحسين باي هم ولا غم بالعكس راح تحسين براحة وانس ما يعلم بها الا الله وتحسي إنك بجنة ولو كنت في مصاعب ومصائب عظيمة يا أختي المشكلة ليست في الدنيا وهمومها فكل الناس مبتلون التقي منهم والفاجر وكل يمر بمتاعب وهم وغم وضيقة واحيانا بدون سبب فربما كانت للمخطئ عقاب ليرتدع ويعود لربه وربما كانت للتقي رفعة بالدرجات لذلك فالله يثبت التقي ويريح قلبه ولو كان في أشد الظروف فتجدينه يحتسب لله وكله سعادة وسرور . وعليه عرفنا ان المصاعب تحصل لكل إنسان . فلو حسنّا علاقتنا بالله لشعرنا بسعادة في كل حال ولو كانت علاقتنا بالله سيئة فسوف نعاني من المصاعب والهم والغم ولا نجد معين على ما ألم بنا ,,,

ودائما رددي (( اللهم إني أسألك الأنس بقربك ))

أنا كلامي ممكن معروف ومكرر وكل الناس تقوله ولكن انا ما كررته الا اني ابقول هذا هو الحل وكلنا نعرف الخطوات ذي ولكن أنا ذكرتها وانا أقول العلم بما فات بدون تطبيق لا يفيد أبدا

والسلام عليكم
    7 "
  2. ربنا يزيل همك يااارب ويسهل أمورك يااارب

بصراحه فكرتيني بحالتي اول ماسافرت من شده الربكه والاهتمام الزائد كبرت الموضوع حتى أصحابي ماودعتهم ههههه الا صحبي اللي وصلني المطار بصراحه كان يوم كله ارتباك كنت شايل هم المطار انهم يردوني من كثر ماخوفوني الناس من مطار نيويورك وتعقيدهم بالتفتيش والاجراءات ومن شدة الهم ماأخذت الا شنطه وحده قلت لاقدر الله لو ردوني ارجع خفيف خفيف  ومن شدة الربكه وصلت المطار متأخر وماقصر خويي كلم موظف الخطوط وطلعني الرحله اللي بعدها 
    حتى بالطياره طفشت اللبناني اللي جنبي من كثرة الأسئله هههههههه ولمن وصلت المطار اللي خوفوني منه الناس JFK المطار الدولي لنيويورك اللي قلقني اكثر انه قال لي موظف الاميجريشن انتظر واجلس لين ينادوني واللي طيح قلبي اكثر شفت عائله كامله داخله تنتظر معايا ماشاء الله الأب ملتحي وكل وزوجته وبناته ماشاءالله الله يحميهم عباية راس قلت بنفسي شكله ماحشوف جده ثاني شكلي على جوانتنامو على طول ههههههههه لمن جا دوري سألني وين حتدرس ووين حتسكن وكم سؤال روتيني بعدها آخر سؤال سألني شفت جوانتنامو بعيني ههههههههههه قال لي بابتسامه هل لك خبره او تعلمت استخدام الأسلحه قبل كذا  هههههههههه قلت له من فجعة السؤال وأنا أضحك نوووووووو نيفررررررر ههههههههه ضحك وختم على جوازي وقال أحلى كلمة ويلكام تو نيويورك سيتي  رحت آخذ شنطتي الوحيده على بالي حمر لتفتيش الشنط وامر من البوابه الالكترونيه وتفتيش زي حق الخطوط اتريه اتفاجأ انه مافي تفتيش اصلا بس اللي بالخطوط قبل لانطلع الطياره 
    تخيلي وصلت لين التاكسي ودرجه البروده خمسه تحت الصفر والثلوج كل مكان اول ماخرجت شكيت بالموضوع قلت لازم ارجع واقول ماتفتشت أخاف يدورولي بعدين ههههههههه كل ماأكلم موظف يضحك يقول ويلكام تو نيويورك سيتي  وهو يأشر للتكاسي هههههههههههه والله الحمدلله تيسرت كل اموري الحمدلله من كثرة الدعاء ودعوات الوالده الله يطيل عمرها ياااارب والحمدلله لي فيها دحين سته اشهر وصرت مواطن صالح فيها لاتسألوني كيف 

ملخص الموضوع : <<<<< كاتب قصة حياته وجاي يلخص الموضوع قال 
    *
    لاتشيلي اي هم من ذي النواحي:
    1 - لو كنتي بحجابك مهما كان نوعه ماحد حيردك بالعكس شفت بعيني ومن حقك تطلبي موظفه تطابق صورتك بدل ماموظف يشوفك والله أميركا دوله محترمه تحترم كل الديانات والشعوب بس الإعلام مشوه صورتها للأسف .
    2 - لو حاسه لغتك ضعيفه مره يتساعدو معاكي بالمطار يجيبو احد يترجم لك وبرضه شفت بعيني وحده جايه مسكينه يمكن ماتعرف انجليزي ابدا وجابو واحد يترجم لها كلها سهاله والله وكل اللي انتظروا معايا دخلوا معايا وقابلتهم ببوابة الخروج كلها أسأله روتينيه لدخولك أول مرة لأميركا 
    3 - قوي قلبك ولاتتأثري بكلام ناس تتفلسف على أي شي للأسف وتخوفنا وتلاقي عمرهم ماسافرو مكه  هذي مشكلة العرب للأسف 
    4 - <<<<< متى بيخلص ذا  ابتسمي واضحكي فأنتي ذاهبه لأحلى دولة بالعالم وأطيب شعب  ولاتتأثري بكلام الناس وربنا يزيل همك يااارب وتعيشي أحلى أيامك 

سلامي واحترامي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديمااا
    طلبتكم يا اخواني واخواتي ان تدعون لي ان ربي يفرج همي ويشفيني من الهم اللي انا فيه رحلتي قربت وانا لي اسبوعين احس بهم مهما قلت ماراح اوصف لكم احساسي والله ماكتبت لكم الا ابي دعوات خالصة بظهر الغيب لاني من اسبوعين تغيرت حالتي وصعبة اني اكنسل البعثة بعد معاناه طلبتكم لاتنسوني من الدعاء ... الله يعافيكم ويوفقكم دنيا واخرة ..

اختكم : ديمااا
    الله يزيح عنك الهم والغم
    اذكري الله وصلي على النبي
    اقري القران واكثري من الصلاة
    اما بعد ما توصلي هنا باذن الله بتتاقلمي
    وتعيشي حياة وذكريات ماراح تنسيها
    بالتوفيق لك اختي
    لا نتسينا من الدعاء
    7 "
  4. الله يسهل امورك ويفرجك كربتك

والله يا انك بتستانسين وناسه ما بعدها هناك

لانك بعد فترة راح تنزلي موضوع انوتقولي فيه

طلبتكم يا اخواني واخواتي ان تدعون لي ان ربي يفرج همي ويشفيني من الهم اللي انا فيه رحلتي قربت وانا لي اسبوعين احس بهم مهما قلت ماراح اوصف لكم احساسي والله ماكتبت لكم الا ابي دعوات خالصة بظهر الغيب لاني من اسبوعين تغيرت حالتي وصعبة اني أرجع للسعودية بعد معاناه طلبتكم لاتنسوني من الدعاء ... الله يعافيكم ويوفقكم دنيا واخرة ..

اختكم : ديمااا

هههههههه لا تخافين ترى الامور سهالات بالتوفيق
    7 "
  5. ياختي احمدي الله على البعثة وصدقيني البعثة فرصة العمر ولن تتكرر ابدا مستحيل تحصلين اي انسان يدفعلك مليون عشان تدرسين في احسن جامعات العالم

شوفي الناس ياكثرها تتغرب وتتعب بدون ماحد يعطيهم ريال واحد صدقيني ماراح تحسين بالغربة لان عندك هدف ومع الايام راح تتعودين والانسان يقدر

يتكييف في اي مكاااااان والله يوفقك دنيا وآخرة.

سلاااااااااااااااام.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.