الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

45 الف ريال سعودي

45 الف ريال سعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح2
    طموح2

مبتعث مستجد Freshman Member

طموح2 الولايات المتحدة الأمريكية

طموح2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طيران , بجامعة Embry Riddle
    • Embry Riddle
    • علوم طيران
    • ذكر
    • prescott, اريزونا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 6th, 2011, 04:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني المبتعين هل يكفي هذا المبلغ
    لي اكمل دراستي في امريكا حتى انضم للبعثة او لا
    تكفون الي عندة خبرة يرد
    وانا ناوي ادرس يافي بوسطن او فلوريدا
    ان شاء الله
  2. هلا اخوي صراحه مراح يكفيك لو بتدرس في بوسطن لان بوسطن غاااااليه جدا حتى الاجارات فيها نااااار واما بالنسبة لفلوردا فهي متكدسه بالسعوديين وماانصحك فيها ففتره اللغة لاكن في بفترة الجامعه ممكن

وانا بعطيك مثال انا بولاية فرجينا ابعد عن واشنطن 3 ساعات بالقطار المدينة الي انا ساكن فيها الأيجار طبعا في شقق غرفه وصاله علا 750 دولار ماثثة ومدفوع كل فواتيرها ولاكن لو ببوسطن ماراح تلاقي باقل من 1500 دولار الشهر وعندك لو تحب تسكن مع عوائل أمريكيه عندنا هنا بفرجينيا من 400 الي 550 دولار وسعر المعهد الي انا فيه بس انا مبتعث ولاكن سعره للترم الواحد 2500 دولار ومدة الترم شهرين ... اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. بالتوفيق اخوي ان شاء الله
    صدقني اخوي مافيه احد يقدر يحدد لك اذا المبلغ يكفي ولا لا
    على حسب المدينه وغلاها وعلى حسب مصاريفك وطريقة توفيرك وكم راح تصرف بالشهر
    والأهم من هذا كله ماتدري متى بتنظم للبعثه... ممكن بعد قدومك بـ اسبوع ويمكن بعدها بـ 6 اشهر وأكثر لبعض الشباب
    لكن معدل صرفيتك في فلوريدا أو كاليفورنيا حوالي 10 آلاف ريال بالشهر وطبعآ هذا المتوسط .. فيه ناس اكثر بكثير وفيه ناس اقل كمان بكثير
    وإذا انت ناوي اخوي تجي وتحاول تنظم للبعثه بوصيك على كم شغله ... لا تجي الا عندك خيط امل أو وعد من أحد انه ان شاء الله بيسهل أمورك ويساعدك على بعض الاجرائات
    ثانيآ : إذا انت ناوي تجي هنا على ماهي عليه ... تعال بالبدايه لـ أرخص الولايات مثل كنتاكي أو لويزيانا .. لاتتشرط بالبدايه لأن ميزانيتك محدوده
    مع امكانية انه إذا جتك البعثه تنتقل لأي مكان أنت تبغاه ... لكن لازم توفر بالبدايه حتى تقدر تجلس اطول مده لحد ماتجيلك البعثه بإذن الله
    بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  4. والله ياخوي فرجينا مناسبة واسعارها متوسطه صراحه وانا بمعهد توه جديد وعدد السعوديين فيه قليل راح يكلفك ياطويل العمر والسلامه رسوم المعهد لمدة شهرين + رسوم السكن لمدة شهرين = 15500 ريال تقريبا بدون
    مصاريف الاكل والمصاريف الشخصية ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.