الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلـى بـعـض الـبـنـات ,, آخـر زمـن .. شـين وقوي عين !!

إلـى بـعـض الـبـنـات ,, آخـر زمـن .. شـين وقوي عين !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا أشوف إن الأغلبيه متحاملين بشده على هذه الفئه مهما كان الإنسان مليااان عيوووب إلامايكون فيه جانب كويس وجانب خير

واحتمال كبير أنو تكوون علاقتها بالله جيده لحد ما, بس أكيد هذا مايعطيهم الحق إنهم يتعدوا على البنات المنقبات

وبنفس الوقت ليش نحط الحق عليهم بس في إحتمال مثل ماقيل في أحد الردود أعلاه أنه ممكن المنقبه أستفزتها !!

ضروري نتطرق للموضوع من كلا الجانبين مو نندفع بقوه لطرف واحد ونحط الحق معاااه ونتحامل عالطرف الآخر ؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيمتي في قيمي
    ,؟!!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيمتي في قيمي
    لا .. واللي هابات فيه بعضهم ..
    الله لا يبلااااااااااانا ,, وما أبغوا أقول كلمة ؛ لأني مكرم المكان ..
    من سيارة لسيارة !! تنزل من واحد , وتركب مع الثاني ..
    أنا ودي أسأل هنا ..
    هذولي وش هدفهم بالضبط ؟
    تحياتي لأهل القيم ,,
    أحسن النيه أخوي جزاك الله خير ..هذا يعتبر من القذف سواء" مباشر أوغير مباشر بس هذا اللي ظهر لي .. وأكيد كل المبتعثات بنت نااس وعيله وأكيد عندهم حدود ومبادئ بنات العوايل حدود أبدا"ما يتجاوزها مهما أختلفت البيئات.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    في الردسي مول شفت أشياء ماشفتها ب لوس انجلوس هههههههههههههه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب

عني أنا .. في وحده درست معي مرة قالة ادبها .. وقت انتهاء الدوام مشيت وراها لين ماخشت بزوق واصفقها هذاااااك الكف وكلمتين واليوم الثاني جات لابسة النقاب.
    أخوي حاولت أستوعب هذي القصه بس مقدرت .. للحين أي طالبه مبتعثه لابد تكون عالأقل فوق ال 18 يعني موطفله , اللحين بتقنعني إنك لطشتها وهي سكتت وماكانت لها أي ردة فعل عكسيه مستحيل ..ممكن تشتكي , تشتم تسوي مشكله كبيره مع الملحقيه أو الشرطه تسوي أي شي أما تقولي جت من ثاني يوووم ومتنقبه بعد وماسوت لك أي شي مااابلعتهااا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JORY KSA
    أنا أشوف إن الأغلبيه متحاملين بشده على هذه الفئه مهما كان الإنسان مليااان عيوووب إلامايكون فيه جانب كويس وجانب خير

واحتمال كبير أنو تكوون علاقتها بالله جيده لحد ما, بس أكيد هذا مايعطيهم الحق إنهم يتعدوا على البنات المنقبات

وبنفس الوقت ليش نحط الحق عليهم بس في إحتمال مثل ماقيل في أحد الردود أعلاه أنه ممكن المنقبه أستفزتها !!

ضروري نتطرق للموضوع من كلا الجانبين مو نندفع بقوه لطرف واحد ونحط الحق معاااه ونتحامل عالطرف الآخر ؟؟؟؟

أحسن النيه أخوي جزاك الله خير ..هذا يعتبر من القذف سواء" مباشر أوغير مباشر بس هذا اللي ظهر لي .. وأكيد كل المبتعثات بنت نااس وعيله وأكيد عندهم حدود ومبادئ بنات العوايل حدود أبدا"ما يتجاوزها مهما أختلفت البيئات.

أخوي حاولت أستوعب هذي القصه بس مقدرت .. للحين أي طالبه مبتعثه لابد تكون عالأقل فوق ال 18 يعني موطفله , اللحين بتقنعني إنك لطشتها وهي سكتت وماكانت لها أي ردة فعل عكسيه مستحيل ..ممكن تشتكي , تشتم تسوي مشكله كبيره مع الملحقيه أو الشرطه تسوي أي شي أما تقولي جت من ثاني يوووم ومتنقبه بعد وماسوت لك أي شي مااابلعتهااا
    بالعكس البنت تصرفها سليم وهذا يبيّن ان عندها ضمير حي وحست ب غلطها جزاها الله خير ادري لو انه انتِ بتمشين ع وتيرة الأجنبيات بس هي ماهي مثلك ضميرها ميّت.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    بالعكس البنت تصرفها سليم وهذا يبيّن ان عندها ضمير حي وحست ب غلطها جزاها الله خير ادري لو انه انتِ بتمشين ع وتيرة الأجنبيات بس هي ماهي مثلك ضميرها ميّت.
    يابوي السالفة خرررررررش انت من جدك مصدق؟؟

والله ثم والله لو واحد يلمس مجرد لمس شخص ثاني هنا ان تقوم الدنيا ولا تقعد وانت تقولي تأدبت

كلام الأخت صحيح ، انا كنت ساكن في الدورم أول سنة و كنت واقف برا في الليل ويجي سكران ساكن في الدور اللي تحتي ويسولف وشوي قلبنا الكلام هواش هو قام يسبسب في العرب والكلام كان عنصري وكان الموضوع حيتطور لاشتباك باليد لكن الأمريكان مافيه أخوف منهم المهم كلمنا شرطة الجامعة وجو و تحقق في السالفة والرجال هذا الآن ما يقدر يقرب مني ولو انا اشتكيت عليه هو مرة ثانية بيروح فيها سجن وطلعوه كمان من الدورم

شف كيف ان بس مجرد تعدي على الآخرين بكلام ايش يسوي بالواحد عاد كيف بالضرب والله ان فيها سجن وغرامات عشان يبان من ابو يد طويلة ولسان طويل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TGT
    يابوي السالفة خرررررررش انت من جدك مصدق؟؟

والله ثم والله لو واحد يلمس مجرد لمس شخص ثاني هنا ان تقوم الدنيا ولا تقعد وانت تقولي تأدبت

كلام الأخت صحيح ، انا كنت ساكن في الدورم أول سنة و كنت واقف برا في الليل ويجي سكران ساكن في الدور اللي تحتي ويسولف وشوي قلبنا الكلام هواش هو قام يسبسب في العرب والكلام كان عنصري وكان الموضوع حيتطور لاشتباك باليد لكن الأمريكان مافيه أخوف منهم المهم كلمنا شرطة الجامعة وجو و تحقق في السالفة والرجال هذا الآن ما يقدر يقرب مني ولو انا اشتكيت عليه هو مرة ثانية بيروح فيها سجن وطلعوه كمان من الدورم

شف كيف ان بس مجرد تعدي على الآخرين بكلام ايش يسوي بالواحد عاد كيف بالضرب والله ان فيها سجن وغرامات عشان يبان من ابو يد طويلة ولسان طويل
    طيب ايش المشكله ان البنت رجعت لصوابها وشافت الرجال معاه حق وماتبغى تشتكي لا تنسون انها سعوديه وهذا الشي مو عندنا ويمكن هي توها واصله واعتبرته ابن بلدها وفوقها من غلط لا نكبر الموضوع
    7 "
  5. ^
    قد ياتي يوما تكوني فيه مصفوعه!!!! مهما كانت حجته هل ستقبلين!!
    مهما كان السبب ماتنصفعين من رجال اجنبي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وهذي البنت حتى لو حست بتانيب الضمير مابتعديها كذا انا مالي اشكك في مصداقية القصه ولكن لا ارى في ردة فعلك انصافا!!!!!!!!!ولا ارى في القصة حكمه ابدا بل طريقه همجيه في النصح >>>هل يسمى نصحا؟؟
    ((ان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو ما بانفسهم))
    فلتعذروني يا اخي واختي واعلمو اني انتقدالتصرف لا الشخص نفسه
    ...........
    بغض النظر عن موقف صاحب الموضوع من المحجبات ارى ان المتسببات وضعو انفسهم في موقف سخيف راح يترسخ في ذهنهم وماراح ينسونه لانهم كل مره بتمر الحادثه ببالهم راح يشوفون انفسهم في مكان مايحبونه لانها ماقالتها الا مغتاضه او معصبه لانها ماراح تنعتها بهالنعوتات لمجرد الرغبه في قولها!!! واحمق الكلمات واغباها تصدر وقت الغضب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    ^
    اتؤيدين فعله ؟قد ياتي يوما تكوني مصفوعه!!!! مهما كانت حجته هل ستقبلين!!
    مهما كان السبب ماتنصفعين من رجال اجنبي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وهذي البنت حتى لو حست بتانيب الضمير مابتعديها كذا انا مالي اشكك في مصداقية القصه ولكن لا ارى في ردة فعلك انصافا!!!!!!!!!ولا ارى في القصة حكمه ابدا بل طريقه همجيه في النصح >>>هل يسمى نصحا؟؟
    ((ان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو ما بانفسهم))
    ...........
    بغض النظر عن موقف صاحب الموضوع من المحجبات ارى ان المتسببات وضعو انفسهم في موقف سخيف راح يترسخ في ذهنهم وماراح ينسونه لانهم كل مره بتمر الحادثه ببالهم راح يشوفون انفسهم في مكان مايحبونه لانها ماقالتها الا مغتاضه او معصبه لانها ماراح تنعتها بهالنعوتات لمجرد الرغبه في قولها!!! واحمق الكلمات واغباها تصدر وقت الغضب
    ههههه والله ردك حلو ومسكت والله ياختي انا ماؤيده في صفع سيده بالعكس مايكرمهن الا كريم ومايسئ معاملتهن الا لئيم لكنني نظرت للموضوع انها اخطأت وسلط عليها بسوء فعلها
    كان من قبلنا يرون شؤم معاصيهم بتسلط عباد الله عليهم السنا ندعو بدعاء ( ربنا لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا )هذه رؤيتي التي رئيتها
    7 "
  7. اشكرك على موضوعك وهذه يدل على نخوتك وخوفك على بناتنا وهذه شي طيب... وبصراحه علينا النصح فقط والله يهدي الجميع وهذه فيض من غيض والان صارت موضه اخرى لدى بعض الفتيات وهذه مايزعجني في بعض البنات تجدها تشوه سمعة الشاب امام الغرب وتقول عنه كلام غير صحيح وتسيئ لهم .. وللاسف موجودين كثير بالمنتدى تجد لو وحده بس تكلمت عن عمل شاب او اخ لها تجلس تقلبه جلسه حريم وسب ولعن وكلام غير مهذب عن اخوها او الشباب الباقين!! كل هذه غل في قلوبهم
    يفتحون النار كلهم ويتكلمون عن الشباب والتعميم عليه والاستهزاء فيه بشكل مقزز وكاننا سارقين حلال ابوهم .. لا اعلم كل هذه الحقد والضغينه على الشباب

الله يستر عليهم يارب
    7 "
  8. الله لا يبلااااااااااانا ,, وما أبغوا أقول كلمة ؛ لأني مكرم المكان ..
    من سيارة لسيارة !! تنزل من واحد , وتركب مع الثاني ..
    أنا ودي أسأل هنا ..
    هذولي وش هدفهم بالضبط ؟
    تحياتي لأهل القيم ,,

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1RRh3wtdD
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    يابابا ؟؟
    احنا وين عايشين .. مستحيل اصدق ان في بنت سعوديه
    تطلع من سياره تركب سياره .. سلامات
    ليش بنت ... !!
    بنت تركت اهلها رايحه تدرس .. اد تبي الخراب .. جلست بسعوديه
    لان ماشالله الخراب تارس السعوديه ترس
    والله كلامك مو منطق ابد
    وياما بنات تحجبو ولبسو نقاب .. وجواتهم مافي اي قيم لدين
    وبنات نزعو الحجاب .. وتكون اقرب منك لربها
    انت انت منو عشان تتهم بنات الناس .. ببشع التهم
    انا ما.. ابرر لهم لكن
    التمس لاخيك المسلم سبعين ... عدر
    انت عارف .. هي ليش قلت لها يا ارهابيه ؟؟
    موضوع يرفع الضغط ..
    بدل ماتتهم بنات الناس .. بدون اي برهان
    افتح كتابك وقراء كم كلمه تفيدك
    قذف المحصنات من السبع الموبقات
    كلمه تنزل ابن ادم لسفل جهنم .. اللهم اجرنا
    7 "
  9. انا بعلق ع نقطه مهمه جدا وهي الحكم ع الجوهر من خلال المظهر
    انا مابي اتكلم عن البنات الي لسانهم طويل و...و..الخ
    بس فينا طبع شين وهو الحكم ع البنت من المظهر..في ناس هذي تربيتهم بس سبحان الله تكون قرررررررريبه لربي وخلوقه وماتلبس حجاب اصلا وربي هذا شفته بعيني
    وبنات نقاب وقفاز وتعالي شوفي الجوهر لا اخلللللللاااااااااق ولا دين..وعلاقات و و والخ
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.