الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلـى بـعـض الـبـنـات ,, آخـر زمـن .. شـين وقوي عين !!

إلـى بـعـض الـبـنـات ,, آخـر زمـن .. شـين وقوي عين !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    احنا ننصدم في بناتنا بالخارج>>>>>> تعرفوا ليش علشان احنا في السعودية مجتمع محافظ ماتقدر تميز المحترمة من قليلة الادب
    يعني المؤدبة تلبس عباية وحجاب او نقاب وقليلة الادب تلبس عباية وحجاب اونقاااب>> يعني كل الشعب الظاهر حقة انه محترم
    واكيد يعني كل شعب فية اللي مو كويس وطبعا اللي مو كويس عندنا مسوي نفسة محترم فلما يطلع برا ويلقى انة يقدر يسوي اللي يبغااه من غير ما تمسكة الهيئة
    يصيييير الحجاب ذكريااااااااااااااااااااااااااات >>> سيئة
    ورأي ان اغلب البنات (وراح يوفقني الرأي البنات اللي درسوا ثنوي في المملكة) للاسف فاسدييين اخلاقيااا
    معى اختلاف مستوى الفساد يعني فية اللي يدخن وفيية اللي يكلم عيال وفيية اللي يطلع مع عيال وفيية اللي بوية وموجب وسالب وقصص ثانية كثييي

على طاري القصص
    انا مرة كنت في دولة عربية لقيت بنات سعوديين راكبين حنطور مع سواق الحنطور وعند الكورنيش ومشغليين اغاني ويرقصوا((((( بالعلم))))))))
    يعني حتى مايستحوا من ربهم يرقصوا بشهادة التوحيد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    في النهاية
    هالبنت او هالبنتين مايمثلونا
    ولا هالولد والولدين يمثلونا

وهذه الدنيا مستحيل القى كل الشباب والشابات السعوديات ملائكة ورايحين لاجل يدرسوا
    وكل حكيهم واسلوبهم وتعاملهم وادائهم للعبادات على اكمل وجه ... إلخ
    لك يسلم البطن اللي حملك ,,
    امرأة بألف ,,
    أختي : حطيتي يدك على الجرح ..
    كما قيل :
    قـد هيؤك لأمر لو فطنت له & فاربأ بنفسك أن ترعى مع الهمل
    العمر قصير , والإنسان ينفتن بالدنيا .. وهو ما يدري إنه ممكن ينام و ما يصحى , أو يلبس ملابسه , و لا يفسخها بنفسه .. يمكن اللي يغسله يفسخها , أو يركب الطيارة .. وتطيح فيه وينتهي .
    وإحنا بنظل نكابر .. ونقول للي يبغى لنا الخير : وش دخلك ؟ وإلا طالع نفسك أول ؟
    لو لم يعظ في الناس من هو مذنب & فمن يعظ العاصين بعد محمد؟
    صلى الله عليه وسلم .
    كلنا مقصرين , وكلنا نكمل بعضنا .. والوسائل للنصيحة متعددة .
    ما ودي أزيد على كلامك .. فكما قيل : " لا عطر بعد عروس " .
    وإن شاء الله في موازين أعمالك كل حرف كتبته أناملك .
    - الكلام اللي عندي وإلى الآن ما قلته , مكون من جزئين , وبطرحهم بشكل أسئلة :
    1- بالنسبة للي رمت الحجاب , ولبست الضيق / أو اللي عيني عينك يروحون ويجون مع الشباب , وسهرات , وتمشيات .. :
    - ( ألم تعلم بأن الله يرى ).
    - ألم يسمع هؤلاء بقوله صلى الله عليه وسلم : " كل أمتي معافى إلا المجاهرون " ؟؟
    أعوذ بالله من غضبه .. هل يرضى أحد أن يبتلى , وأن لا يعافى من بلواه ؟؟ إذا لماذا المجاهرة بهذه الأمور ؟
    كلنا يخطيء , ولكن من يحرص على كتم ما ابتلي به , وفي نفس الوقت يطلب الله الصفح , والمعافاة مما ابتلي به ؟
    أما بالنسبة للي مطيحين الكلافة بالمرة , و روحات وجيات مع الشباب .. وزيادة على كل هذا برضو يصفون المحتشمة بالمنغلقة , أو يتقززون لا شافوا واحدة - متربية صح - جاية لآخر الدنيا وهي تحمل هم دينها .. وتدري إن الله بكل مكان ,,
    سؤالي : هل تريد هذه الفئة أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا عشان العين ما تكون عليهم مثلا ؟؟

2- بالنسبة للي يسخرون من المحتشمات :
    - هل نسوا أن كل حرف قالوه سيحاسبون عليه يوم القيامة ؟
    ولنفرض .. إنه واحدة من المحتشمات ضعفت بسبب السخرية والضغط النفسي - مجرد افتراض - وقامت بالابتعاد عن الحشمة , هل يعلم هؤلاء أنهم لهم نصيبا من ذنوبها ؟
    و العداد يعدّ .
    - أيضًا : ألم يعلم هؤلاء بأن من سنّ سنة سيئة فعليه وزرها , و وزر من عمل بها إلى يوم القيامة ؟
    الله يبعدنا وإياكم عن الشرور و الفتن ..
    آمين ,
    7 "
  3. لاحول ولاقوه إلا بالله

والله العظيم آنك تشوف بالغربه العجب العجاب مو من الآجانب إلا من بنات و ذكور وطنك

بنات توصل فيهم قل الوازع الديني آنها تحلل آكل لحم الخنزير طبعآ اللي كذا ماتشره عليها لآنها من الآصل حللت لنفسها كشف الجسم والوجه
    بعدين انا استغرب من بعض البنات اللي تجيك حاطه حجاب ومن تحت تعال شوف البنطلون الضيق لدرجه حتى تقاسيم جسمها واضحه( يعني الافضل تشيل الحجاب لآن الحجاب اشرف من ان تدنسه وحده مثل كذا ) طبعآ غير المكياج و التميع والتدلع في الكلاس
    ونجي للذكور اللي الواحد نسـى هويته المسلمه يجيك الواحد حاط القلايد والسلاسل وتقليد آعمـى لحثاله مجتمع الغرب ( الهيب هوب ) من كلام ولبس

يعني بصراحه آتمنـى اننا ناخذ من الغرب الحاجات الزينه اللي نشوفها منهم من آحترام للوقت و احترام الناس والآبتسامه والآمانه

ما اقول إلا ربي يهديهم ويصلح حالهم
    7 "
  4. أنا راح اتكلم عن الوضع لأني أكثر وحده عايشة الوضع

انا منقبة ووالله على كثر ما شفت سعوديات بس 2 او 3 اللي سلموا علي وابتسموا اما الغالبية احس إني منبوذة ومتخلفة بنظرهم

على العكس من السعوديين والأمريكان من كل الجنسين الحمدلله قممممممممة الإحتراااااااام وأحس بالهيبه والعزة ولله الحمد اللي من علي بهالنعمة

حتى الأمريكيات هنا جداً راقيات معي وألاقي منهم قبول واحترام لرغبتي في عدم الكشف لدرجة إن المشرفة لما جا وقت تصوير البطاقة كلمتهم وقالت اهتموا فيها لأن المكان فيه رجال

اما السعوديات بعضهم الله يهديهم من الطائرة مروراً بالملحقية وأنتهاءً بمدينتي من جد من جيت ما لقيت اللي تبرد قلبي كثييييييير منهم شايفين انفسهم علي عشان محجبة لدرجة وحده قالت لي أكشفي ليش متغطية واشوف ضحكات ونظرات احتقار ورجعية واستغراب كأني مسويه حرام

^_^ حبيت اشارك لأن الموضوع لامس مشاعري ويحمل ملامح واقع اعيشه حالياً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثهـ
    أنا راح اتكلم عن الوضع لأني أكثر وحده عايشة الوضع

انا منقبة ووالله على كثر ما شفت سعوديات بس 2 او 3 اللي سلموا علي وابتسموا اما الغالبية احس إني منبوذة ومتخلفة بنظرهم

على العكس من السعوديين والأمريكان من كل الجنسين الحمدلله قممممممممة الإحتراااااااام وأحس بالهيبه والعزة ولله الحمد اللي من علي بهالنعمة

حتى الأمريكيات هنا جداً راقيات معي وألاقي منهم قبول واحترام لرغبتي في عدم الكشف لدرجة إن المشرفة لما جا وقت تصوير البطاقة كلمتهم وقالت اهتموا فيها لأن المكان فيه رجال

اما السعوديات بعضهم الله يهديهم من الطائرة مروراً بالملحقية وأنتهاءً بمدينتي من جد من جيت ما لقيت اللي تبرد قلبي كثييييييير منهم شايفين انفسهم علي عشان محجبة لدرجة وحده قالت لي أكشفي ليش متغطية واشوف ضحكات ونظرات احتقار ورجعية واستغراب كأني مسويه حرام

اسأل الله انه يثبتك
    وعلى فكرة هم حاقدين عليكي لانك تحسسيهم بالنقص الذاتي هم حاسين انك احسن منهم علشان كذا يحاولوا انهم يخلوكي زيهم
    وانصحك تقوليلهم لو الملك تكلم ما تقدروا تضحكوا على كلامه لاكن شرع الله تستهزؤا فيه لانكم ناس تخافوا ما تستحوا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثهـ
    أنا راح اتكلم عن الوضع لأني أكثر وحده عايشة الوضع

اسأل الله انه يثبتك
    وعلى فكرة هم حاقدين عليكي لانك تحسسيهم بالنقص الذاتي هم حاسين انك احسن منهم علشان كذا يحاولوا انهم يخلوكي زيهم
    وانصحك تقوليلهم لو الملك تكلم ما تقدروا تضحكوا على كلامه لاكن شرع الله تستهزؤا فيه لانكم ناس تخافوا ما تستحوا
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.