الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدم استجابة الملحقية ؟ تحويل من معهد إلى معهد !!

عدم استجابة الملحقية ؟ تحويل من معهد إلى معهد !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    المشرف في الملحقية لايريد و رقة الترانزفير، مايريده هو ورقة القبول في المعهد الجديد فقط و إذا وافق يصدر لك ضمان مالي

ورقة الترانزفير هي لنقلك في سيستم الامقريشين من المعهد القديم إلى الجديد ولا دخل للملحقية في هذا الأمر

مشكور مآ قصرت ع الفآئدة .. طيب كيف يوصل المعهد القديم الأذن عشان يلغون الاي تونتي حقي عندهم ..

هي اعطتني ورقة الترانسفير عشان توقعها المشرفة وترسلها لهم وبذلك يتأكدون ..

وأما بخصوص الاميقريشين ، هل عندك فكرة عن الاجرآءات المتعبة لتبديل االاي توني .. ؟

وجزآك الله ألف خيررر ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاته الابتعاث
    انا نفس المعهد الاي لاي
    معهد جدا حلوووو وجييييييييييد باللغه

ومتعاونييين
    حلو الله يعطيك الف عآفية طمنتني ، لأن وقت بدآية المعهد عندي مشكلة فيه وودي يتعاونون معي بخصوصهآ ..

لك كل الشكر ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    الملحقيه مارح ترد عليك ,,

انا ابي ارجل للسعوديا من شهر وللحين ماردو عليـ ,, وللعلم انو صار لي سنه و٦ شهور مانزل
    والله أنا حاطة في بالي انهم ماراح يردون عليّ خصوصاً لمآ قريت عن مواقف الطلبة ..

وهذاني اترجى الحكومة الالكترونية اسبوع او اسبوعين ولمآ يبدأ اوقست .. وماردوا بيروح مرافقي واشنطن عشان نرسى على بررر , .. موافقة او لـآ ؟

ربي يعينك ان شاءالله ويردوا عليك وتوصل بالسلآمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألمآسة
    مشكور مآ قصرت ع الفآئدة .. طيب كيف يوصل المعهد القديم الأذن عشان يلغون الاي تونتي حقي عندهم ..

هي اعطتني ورقة الترانسفير عشان توقعها المشرفة وترسلها لهم وبذلك يتأكدون ..

وأما بخصوص الاميقريشين ، هل عندك فكرة عن الاجرآءات المتعبة لتبديل االاي توني .. ؟

وجزآك الله ألف خيررر ..
    بعد ما تأخذين الموافقة من الملحقية بالتحويل، تقومين بإرسل هذه الورقة إلى معهدك القديم

وسيقوم معهدك القديم بتحويلك في نظام الإمقريشين و يرسل الورقة مرة أخرى إلى المعهد الجديد

و سلامتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    بعد ما تأخذين الموافقة من الملحقية بالتحويل، تقومين بإرسل هذه الورقة إلى معهدك القديم

وسيقوم معهدك القديم بتحويلك في نظام الإمقريشين و يرسل الورقة مرة أخرى إلى المعهد الجديد

و سلامتك
    شكراً جزيلاً لك على ردك الوافي والسريع .. جزآك الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألمآسة
    الحكومة الالكترونية حطت للطلب : On Hold

والتفسير : awaiting communique with student .. يعني في انتظار البيان مع الطالب

وش معنآته .. ؟؟ وهل هنآك أمل ..
    اللي عنده فكرة لا يبخل علينآ ، وجوزيتم خيراً ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.