الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدم استجابة الملحقية ؟ تحويل من معهد إلى معهد !!

عدم استجابة الملحقية ؟ تحويل من معهد إلى معهد !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألمآسة
    ألمآسة

مبتعث مجتهد Senior Member

ألمآسة الولايات المتحدة الأمريكية

ألمآسة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة UNT
    • UNT
    • كيمياء
    • أنثى
    • Denton, Denton , Tx
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 6th, 2011, 08:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني اخواتي ..

عندي استفسار لاهل التجربة في موضوع النقل من معهد إلى معهد .. من ولاية إلى ولاية .. من إقليم إلى اقليم ..

كنت موصية بالسعودية قبل لا أجي أمريكا على قبول في معهد جامعي والحين صار لي شهرين ونص بامريكا وأخيراً وصل لي الاي توني الجديد ..

أول خطوة سويتها :

رحت لإدارة معهدي الحالي ووريتهم القبولات - الاي توني الجديد + ورقة قبول من المعهد الجديد -

وقلتلهم ابغى اعمل إخلاء .. عشان ارسله للملحقية

قالت لي ما يصير يكون معك اي توني اثنين في امريكا لازم تلغين واحد ..

قلتلها اوكي اذا وافقت الملحقية راح الغي قبولي في معهدكم ..

بس انتظر تكملين اوراقي وااراسل الملحقية ..

وفعلا كملت الاوراق وعطتني اوراق الترانسفير ( التحويل ) وسوتلهم سكان وارسلتهم

للـ : 1- المشرفة الادفايسر .. / 2- الحكومة الالكترونية ..

طبعاً إلى الان ولا احد فيهم رد ..

وراح يبدـأ قبولي في المعهد الجديد بوسط اغسطس يعني بعد شهر من الان ..

فأيش الخطوات اللي تقترحون علي اسويهآ .. ؟

خصوصاً : إن المعهد بعضهم يقول مقفل بسبب التكدس وبعضهم يقول مفتوح .. !!

وإنه مو في نفس الاقليم ولآمعي قبول جامعي مشروط !!

،
    ،

هل تشوفون إني انتظر أو اراسل احد معين .. ؟؟

أو أحجز من الحين طيارة لواشنطن واخلص اموري في الملحقية .. ؟؟

علماً بأن ( من كاليفورنيا إلى وآشنطن 6 ساعات بالطيارة >_< )

وشكراً لكم .. ~
  2. صراحه الله يعينك
    انا الملحقيه ماوافقت على النقل

مع العلم ان المشرف عطاني ظمان مالي لغرض التقديم ولما قدمت وقيلوني رفض ينقلني
    وش سويت ؟؟؟؟؟؟ جا موعد دراستي بالمعهد الجديد واشتريت تذاكر على حسابي ورحت وراسلته من تكساس قلت له انا الان في تكساس لان المعهد الجديد بدأ الدراسه
    والمعهد القديم قال لي روح ابدأ دراستك في معهدك الجديد
    \

وبعد كذا تم نثلي ولله الحمد والمنه
    7 "
  3. اولا موفقه اختي .

ثانيا : مشوار الملحقية مايفيدك اللي بيقولونه هنا هو اللي يسوونه لارحتي لهم .

ثالثا : كــيف عطاك المعهد الثاني الاي توني وانتي ماسويتي التحويل ؟
    انتي متاكده ؟
    اذا متاكده اتمنى تراجعين اوراقك وتتاكدين من الاسماء لانه مايصدر الاي توني الا اذا تم اخلاء الطرف من المعهد الاول لذلك تاكدي من اوراقك والاسماء اللي فيها ..

احب انوه لحاجه :
    اذا راسلتي المعهد الجديد من السعودية على اساس انه اول قبول لك بامريكا حاولي تنبهينهم الحين انك بتسويين ترانسفير مو قبول لاول مرة ...

رابعا : التحويل لاترسلين للمشرف والا شي ..
    ادخلي صفحتك في الحكومة الالكترونية.
    اختاري تحويل مدرسة .
    معهد إلى معهد
    وعبي المعلومات ..
    واكتبي سبب النقل " واذكري انك انهيتي النقل وسويتي كل شي حتى يكونون قدام الامر الواقع ...

لاتراسلين المشرفه والا شي التحويل عن طريق الحكومة الإلكترونيه فقط والا يتك بالرسائل ..

" ارفقي بواسطة الحكومة الإلكترونية صورة قبولك في المعهد الجديد - صورة الاي توني اذا موجود "

موفقه اختي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاته الابتعاث
    صراحه الله يعينك
    انا الملحقيه ماوافقت على النقل

مع العلم ان المشرف عطاني ظمان مالي لغرض التقديم ولما قدمت وقيلوني رفض ينقلني
    وش سويت ؟؟؟؟؟؟ جا موعد دراستي بالمعهد الجديد واشتريت تذاكر على حسابي ورحت وراسلته من تكساس قلت له انا الان في تكساس لان المعهد الجديد بدأ الدراسه
    والمعهد القديم قال لي روح ابدأ دراستك في معهدك الجديد
    \

وبعد كذا تم نثلي ولله الحمد والمنه
    آمين يارب ويعين الجميع ،، يعني حطيتهم بالامر الواقع وقبلوووا ..

أنا قبولي الجديد في معهد ILEI دنتون جامعة شمال تكساس ,,

مادري اذا جد الملحقية رافضة النقل له بسبب التكدس ؟ وهل المعهد متعاون او لا ؟

بالتوفيق يارب وشكراً لمرورك الكريم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    اولا موفقه اختي .

ثانيا : مشوار الملحقية مايفيدك اللي بيقولونه هنا هو اللي يسوونه لارحتي لهم .

ثالثا : كــيف عطاك المعهد الثاني الاي توني وانتي ماسويتي التحويل ؟
    انتي متاكده ؟
    اذا متاكده اتمنى تراجعين اوراقك وتتاكدين من الاسماء لانه مايصدر الاي توني الا اذا تم اخلاء الطرف من المعهد الاول لذلك تاكدي من اوراقك والاسماء اللي فيها ..

احب انوه لحاجه :
    اذا راسلتي المعهد الجديد من السعودية على اساس انه اول قبول لك بامريكا حاولي تنبهينهم الحين انك بتسويين ترانسفير مو قبول لاول مرة ...

رابعا : التحويل لاترسلين للمشرف والا شي ..
    ادخلي صفحتك في الحكومة الالكترونية.
    اختاري تحويل مدرسة .
    معهد إلى معهد
    وعبي المعلومات ..
    واكتبي سبب النقل " واذكري انك انهيتي النقل وسويتي كل شي حتى يكونون قدام الامر الواقع ...

لاتراسلين المشرفه والا شي التحويل عن طريق الحكومة الإلكترونيه فقط والا يتك بالرسائل ..

" ارفقي بواسطة الحكومة الإلكترونية صورة قبولك في المعهد الجديد - صورة الاي توني اذا موجود "

موفقه اختي ..
    مشكور اخوي على ردك وتفصيلك وجزآك ربي ألف خيرر ..

أنا فعلاً جبت الاي توني من السعودية على أساس إني قبول لاول مرة .. مايدرون أني بأمريكآ ،

فقلت راح أقولهم بعد موافقة الملحقية :< كل شي بأسويه بعد موافقتها ..

ثاني شي توني فتحت على الحكومة الالكترونية وصارت الحالة / rejected : الطلب مرفوض .. والسبب :

Student must provide letter of admission before change of school can be approved.

انا ارسلته لكن في مجلد واحد تحت الاي توني واوراق الترانسفير .. راح ارسله مرة ثانية بشكل منفصل في مستند لحآله ..

اما بخصوص المشرفة / طلب مني معهدي الحآلي اقدم اوراق لها عشان توقعها وترسلها لهم ، عشان كذا راسلتهآ ..

،

ربي يوفقك ويوفق الجميع يارَب ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألمآسة
    مشكور اخوي على ردك وتفصيلك وجزآك ربي ألف خيرر ..

أنا فعلاً جبت الاي توني من السعودية على أساس إني قبول لاول مرة .. مايدرون أني بأمريكآ ،

فقلت راح أقولهم بعد موافقة الملحقية :< كل شي بأسويه بعد موافقتها ..

ثاني شي توني فتحت على الحكومة الالكترونية وصارت الحالة / rejected : الطلب مرفوض .. والسبب :

Student must provide letter of admission before change of school can be approved.

انا ارسلته لكن في مجلد واحد تحت الاي توني واوراق الترانسفير .. راح ارسله مرة ثانية بشكل منفصل في مستند لحآله ..

اما بخصوص المشرفة / طلب مني معهدي الحآلي اقدم اوراق لها عشان توقعها وترسلها لهم ، عشان كذا راسلتهآ ..

،

ربي يوفقك ويوفق الجميع يارَب ..

طــالمــا هذا السبب معناته باذن الله وضعك سليم يعني لو المعهد مقفل رفضوك من قبل رفع الاوراق ...
    ارفعي اوراقك من جديد وتاكدي ان كل ملف لوحده ..

موفقه.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة س..ج
    نفس حالتي كنت ودي افهم وشلووون انقل!!!

وودي اعرف ليش الملحقيه كلها بكبرها ماترد !!!

لا مشرفين ولا مسئولين !!
    علمي علمك والله

مادري وش وظيفتهممم أصلاً خلاص كلمة ورد غطاها ماهي طبخة ،

مقبول والا مو مقبول .. توقيعك لاهنت .. وانتهينآ ..

بس وش نقول الله يعين .. مشكورة على مرورك وان شاءالله استفدتي ولو بالشي البسيط ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    طــالمــا هذا السبب معناته باذن الله وضعك سليم يعني لو المعهد مقفل رفضوك من قبل رفع الاوراق ...
    ارفعي اوراقك من جديد وتاكدي ان كل ملف لوحده ..

موفقه.

الله يبشررك بالخير وبالشهآدة

، من جد جاني احبآط يوم شفت مرفوض بس على قولتك دام هذا السبب إن شاءالله كل شي يهووون ..

يعطيك ربي ألف عآفية ..
    7 "
  9. المشرف في الملحقية لايريد و رقة الترانزفير، مايريده هو ورقة القبول في المعهد الجديد فقط و إذا وافق يصدر لك ضمان مالي

ورقة الترانزفير هي لنقلك في سيستم الامقريشين من المعهد القديم إلى الجديد ولا دخل للملحقية في هذا الأمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.