الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مفهوم القوامه لديك

حوار مفهوم القوامه لديك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.mo7d
    القوامة أشمــــــــل من الثلاث أختيارات ..
    نعم ياأخي هى اشمل ولكني اكتفيت بها فضلاً هل تضيف لنا خيارات اكثر وتجيب لما المرأه تحاول التنصل من هذه القوامه
    سؤال يحيرني لما هذه الخصومه بين الحزبين الرجال و السيدات لماذا لاترى المرأه ان الرجل هو السيد ولماذا لايرى الرجل المرأه انها هي الاميره على عرشه ؟؟؟
    7 "
  2. مشاء الله عليك اختي

انتي طارحه بموضوع بشكل سؤال وتريدين اجابه ؟ اذا كان هذه فهمي لماذا ردودك على الاجوبه اللي ماتعجبك فيها غمز ولمز
    القوامه يأختي الفاضله

المقصود بها قيام الزوج على زوجته بالحماية والرعاية والصيانة والتدبير... اما اذا كانتي ترين ليس من القوامه انني امنع اختي او ابنتي او زوجتي عن قيادة السيارة او حثها على الحجاب الصحيح لكي على قولهم تجاري التقنية والعالم والتحضر! او مسأل الشائكه في هذه العصر فهذه اعتبره تسلط على المجتمع وافكار خبيثه تاتي لنا من الدول الحاقده ولا اقصد امريكا او اوروبا فقط.. بل دول كثيره وخصوصا العرب المتربصين بنا لكي يحاولون بشتى الطرق يزعزعون وحدتنا وعقيدتنا .. واولها التسليط على اختراق انظمه وقوانين المملكه العربية السعوديه من منظمه خارجيه على ان تؤجج قضيه قيادة المراءة لسيارة ويحشون رؤوس بناتنا بهذه الامر لكي يقومون ضد اهلهم والوطن..

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    مشاء الله عليك اختي

انتي طارحه بموضوع بشكل سؤال وتريدين اجابه ؟ اذا كان هذه فهمي لماذا ردودك على الاجوبه اللي ماتعجبك فيها غمز ولمز
    القوامه يأختي الفاضله

المقصود بها قيام الزوج على زوجته بالحماية والرعاية والصيانة والتدبير... اما اذا كانتي ترين ليس من القوامه انني امنع اختي او ابنتي او زوجتي عن قيادة السيارة او حثها على الحجاب الصحيح لكي على قولهم تجاري التقنية والعالم والتحضر! او مسأل الشائكه في هذه العصر فهذه اعتبره تسلط على المجتمع وافكار خبيثه تاتي لنا من الدول الحاقده ولا اقصد امريكا او اوروبا فقط.. بل دول كثيره وخصوصا العرب المتربصين بنا لكي يحاولون بشتى الطرق يزعزعون وحدتنا وعقيدتنا .. واولها التسليط على اختراق انظمه وقوانين المملكه العربية السعوديه من منظمه خارجيه على ان تؤجج قضيه قيادة المراءة لسيارة ويحشون رؤوس بناتنا بهذه الامر لكي يقومون ضد اهلهم والوطن..

وشكرا
    ابدا اخي الفاضل ليس هناك اي غمز ولا لمز ولا تهمني قيادة المرأه للسياره انا اطرح قضيه عامه وان شاءالله مايجي اليوم اللي يتززع فيه دين المرأه وحشمتها فضلاً عن زعزعة وامن الاسره والوطن
    بارك الله فيك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.