الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إخواني وش رايكم على الامراتية او السعودية بسرعة الله يخليكم

إخواني وش رايكم على الامراتية او السعودية بسرعة الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إلى المستقبل
    إلى المستقبل

مبتعث فعال Active Member

إلى المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

إلى المستقبل , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • ...., ولاية كليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 6th, 2011, 06:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب أنا محتار بين السعودية والامراتية ؟

عيب السعودية لا يوجد ترفهة في الطائرة + وقت الاقلاع 7:30 الصباح + وقت الوصول 2:30 صباحا

عيب الامراتية راح آقف مرتين مرة في دبي ومرة في نيويورك + لا اجيد اللغة الانجليزية مما يؤثر علي في وصولي لنيويورك وعدم مقدرتي لمعرفة معلومات حجز الطائرة التي توصلني الى واشنطن*
  2. قصد الأخ نواف انه ما يمنع انك تحاول تتعلم جمل بسيطة تساعدك في سفرك

في مواقع في الانترنت كثير وفيه في مكتبة جرير كتب بسيطة (للسفر) و (للمحادثة البسيطة جدا)

استغرب الصراحة نسبة كبيرة جدا جدا من المبتعثين الواحد ما يكلف على نفسه يتعلم كلمه قبل لا يسافر! يقولك في المعهد بأعلم طيب احنا ما نقول احفظ 1000 كلمة قبل لا تروح احنا نقول بس كم جملة تعرف تتفاهم فيها مع الناس حتى لو ما تنطقها صح بس بيفهمونك الكتب اللي أتكلم عنها تلقى الكلام بالعربي مكتوب و بالإنجلزي الترجمة ومكتوب بالعربي كيف تنطق الكلام بالإنجليزي يعني يا سلام

-----------------

بالنسبة لسؤال صاحب الموضوع:

مين قالك السعودية مافيها ترفيه؟
    ومين قالك الرحلة توصل الصباح؟

أول شي اذا هاذي اول سفرة لك انصحك رح على السعودية ان لقيت حجز وبعدين السعودية تروح لواشنطن دايركت تركب من السعودية وتنزل هناك وبما انه ما عندك لغة حاليا ما انصحك توقف في مطارات وانت ما تعرف تتفاهم مع الناس في أي مشكلة أو شي

السعودية فيها شاشة لكل راكب وتركب من الرياض أو جدة ما تنزل الا في واشنطن 12 ساعة

نصيحتي لك الآن سافر على السعودية وبعدين ان شاء الله بترجع لسعودية اكثر من مرة واركب اللي تبي على الأقل تكون أخذت فكرة عن إجراءات السفر والعفش والترانزيت
    7 "
  3. ياخوي انت جاوبت نفسك بنفسك يعني مادام ان الاماراتية بتعبك ومامعك لغة انجليزية وراح اتوهق وش لك فيها توكل على السعودية أريحلك لأنه ماراح ترتاح في الأماراتية بالرغم من وسائل الترفيه لأنه راح تحاتي وصولك لنيويورك وبتتعب نفسيا وماراح تستفيد من وسائل الترفيه وهي كله كم ساعة وراح توصل فأهم شي الراحة النفسية واذا على السعودية قضها نوم ولاسوالف مع الي جنبك وماراح تحس بالوقت انا هذا رايي لو اني مكانك فالراحة النفسية عندي أهم اولوياتي بعدين تجي الأشياء الثانية وبالتوفيق فيما تختار.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TGT
    قصد الأخ نواف انه ما يمنع انك تحاول تتعلم جمل بسيطة تساعدك في سفرك

في مواقع في الانترنت كثير وفيه في مكتبة جرير كتب بسيطة (للسفر) و (للمحادثة البسيطة جدا)

استغرب الصراحة نسبة كبيرة جدا جدا من المبتعثين الواحد ما يكلف على نفسه يتعلم كلمه قبل لا يسافر! يقولك في المعهد بأعلم طيب احنا ما نقول احفظ 1000 كلمة قبل لا تروح احنا نقول بس كم جملة تعرف تتفاهم فيها مع الناس حتى لو ما تنطقها صح بس بيفهمونك الكتب اللي أتكلم عنها تلقى الكلام بالعربي مكتوب و بالإنجلزي الترجمة ومكتوب بالعربي كيف تنطق الكلام بالإنجليزي يعني يا سلام

-----------------

بالنسبة لسؤال صاحب الموضوع:

مين قالك السعودية مافيها ترفيه؟
    ومين قالك الرحلة توصل الصباح؟

أول شي اذا هاذي اول سفرة لك انصحك رح على السعودية ان لقيت حجز وبعدين السعودية تروح لواشنطن دايركت تركب من السعودية وتنزل هناك وبما انه ما عندك لغة حاليا ما انصحك توقف في مطارات وانت ما تعرف تتفاهم مع الناس في أي مشكلة أو شي

السعودية فيها شاشة لكل راكب وتركب من الرياض أو جدة ما تنزل الا في واشنطن 12 ساعة

نصيحتي لك الآن سافر على السعودية وبعدين ان شاء الله بترجع لسعودية اكثر من مرة واركب اللي تبي على الأقل تكون أخذت فكرة عن إجراءات السفر والعفش والترانزيت
    حياك حبيبي

كذا الردود ولا بلاش

أنا الحين عديت من السنة التحضيرية في جامعة القصيم ولله الحمد لكن طموحي اكبر

أنا الحين ويمديني ارفع السماعة واحجز فندق باللغة الانجليزية ويمديني ادخل المطعم واطلب باللغة الانجليزية

يعني تقدر تقول معي لغة لكن مو حق الحوار الطويل

بالنسبة للخطوط السعودية

والله من مواضيعكم تقول انها خطوط مملة ولا فيها ترفيه والمراتب صغيرة

أنا رحلتي عليها بـ ١٤ سبتمبر راح توصل لواشنطن ٢:٣٠ صباحا على حسب المكتوب بالجدول

أنا حجزت على السعودية وعطيتهم دراهم ،لكن جت فكرة التغيير على حسب ما سمعت من الاعضاء والفرق بسيط بينها وبين الامراتية 500 ريال تقريبا

حبيبي والله سلامتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكسندر
    أخوي .. الواحد يشتري الراحه .. وليس الوناسه ..

نصيحه لك اطلع على الخطوط السعوديه .. انا رحلتي نفس التوقيت 21 \ 7
    والله ما أتخيل فيه راحة على الخطوط السعودية من ناحية جو الطائرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    ياخوي انت جاوبت نفسك بنفسك يعني مادام ان الاماراتية بتعبك ومامعك لغة انجليزية وراح اتوهق وش لك فيها توكل على السعودية أريحلك لأنه ماراح ترتاح في الأماراتية بالرغم من وسائل الترفيه لأنه راح تحاتي وصولك لنيويورك وبتتعب نفسيا وماراح تستفيد من وسائل الترفيه وهي كله كم ساعة وراح توصل فأهم شي الراحة النفسية واذا على السعودية قضها نوم ولاسوالف مع الي جنبك وماراح تحس بالوقت انا هذا رايي لو اني مكانك فالراحة النفسية عندي أهم اولوياتي بعدين تجي الأشياء الثانية وبالتوفيق فيما تختار.

الله يسهل الامور اخوي

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.