الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفووووووووووووون ابي واحد يطمني الله يخليكم

مساعدة تكفووووووووووووون ابي واحد يطمني الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو ولد
    أبو ولد

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو ولد الولايات المتحدة الأمريكية

أبو ولد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم اداريه وماليه , بجامعة Eau Claire, Wisconsin
    • Eau Claire, Wisconsin
    • علوم اداريه وماليه
    • ذكر
    • ^ـــ^, Wisconsin
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 6th, 2011, 06:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله مسسائكم
    عندي استفسار وبسيط وياليت الي يقدر يفيدني ما يقصر
    1.سويت موعد بالقنصليه الامريكيه بجده واجريت المقابله وذلك بتاريخ 16/6/2011 طبعا الحمد لله سالوني سال واحد ليش ذاهب لامريكا وبعدين ادتني الجواز ورقه زرقاء الورقه مكتوب فيها رقم الي اشوف منه التاشيره صدرت ولا لا وقالتلي اول ما تصدر التاشيره ارسل الجواز على نفس العنوان الموجود بالورقه

سوالي/ هل انا الوحيد الي اخذ ورقه زرقاء وكمان ليه خلو الجواز معي ليش ما اخذوه ؟

تكفون الي يقدر يفيدني لا يقصر

علما ان موعد بدا دراستي هي 29/8/2011 ان شاء الله

تكفون الي يقدر يفيدني لا يبخل علي والله تعبت من كثر ما افكر واقول ليه ما اخذو جوازي بس يارب يكتب الي فيه خير

2. والله ياخوي دام انه قالك اذا طلبنا منك الجواز معناته يا انك كاتب ان عندك سفره وتحتاج الجواز
    او انك بتنلطع شويتين
    ولاكن راسلهم على ايميلهم وقولهم ان سالفتي كذا وكذا وش صار معكم
    انا اعرف ناس ياخذون ورقه بيضا فيها رقم ويقولون لهم راجعونا بعد اسبوعين

بس زرقة شي جديد

عالعموم راجعهم وارسلهم ايميل وكلمهم وسو كلشي
    انشب لهم
    الله يوفقك
    7 "
  3. ان شالله مافي منها اي خوف ممكن الموظفة أفتكرت انك حتاجالجواز في شي ومثل ماقال الاخ الكريم راسل القنصلية نسها بالإيميل وراح تفيدك الموظفة اكتر أو ممكن تتصل على تلفونهم emrgencyالرق موجود بنفس موقع القنصلية وقلهم اللي صار عاك وراح يفيدوك إن شاء الله
    بس انتى ليش شايل هم ان شالله عندك وقت كافي لصدور التأشيرة والسفر قبل موعد بدء الدراسة والله يسهلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.