الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ابي اعرف منتدى مبتعث ولا منتدى شرشحه بنات خلق الله ........!!!!!

حوار ابي اعرف منتدى مبتعث ولا منتدى شرشحه بنات خلق الله ........!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaab
    تشهر فيها ....!!

وين من ستر عن مسلم ستره الله يوم القيامه

طيب والشاب اذا صار يشرب وسكر وينكر عادي نخليه على راحته اتمنى تجاوب ؟؟؟؟
    الكل يستاهلو التشهير وخلافو

بس الشاب اهون من البنت

غلطه الشاب تنصلح بس البنت صعبه

مثلا انا ممكن اجوز بنتي رجل كان سكير وعربيد وخلافو وطبعا تاب

بس مستحيل ولدى يتجوز وحده عليه كلام او تلميح على بنت

ولعلمك انا انسان مانى ملتزم وانسان عادى واقل ومن العادى بس الامور هذى وانا اخوك تخوف وفيها سمعه
    7 "
  2. مع احترامي لك

الكلام الي تقوله غير صحيح انا لي فتره بالمنتدى وماشفت ان المواضيع مركزه على البنات ولو بنسبه 50% !!
    صح تصير فيه مواضيع من قبل الاعضاء تخص البنات ووووالخ لكن مو بالتضخيم الي انت جالس تقوووله
    7 "
  3. اخواتي الله يحزاكم خير و وفقكم وسهل دبكم دنيا واخره

لولا الحب في الله كان ما نصحوكم الشباب>> اللي يبي ينصح بقلب صادق و باسلوب وحكمة وموعضه حسنة ،،خلافا للي يبي يهدم ويحقر اخواته !!

وجزاكم الله خير ننتظر نصحكم لنا مافيها شي بالعكس ماجورين فينا وهذا واجبكم تنصحون الشباب بالحكمة والموعضة الحسنة ،،

واذا ضايقتكم بعض من شواذ المبتعثين اللي يسبون ويشتمون وينزلون البنات ،، امه واخته وبنته ....، من رفعتها اللي رفعها الله !! هذا مايتكلم بلسان الشباب هذا يعبر عن نفسه فقط الله يهديه

احترامي لكم فوالله ماشاهدة الا عفة ودين وشرف فجزاكم الله عنا خير الجزاء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلى 2009
    الكل يستاهلو التشهير وخلافو

بس الشاب اهون من البنت

غلطه الشاب تنصلح بس البنت صعبه

مثلا انا ممكن اجوز بنتي رجل كان سكير وعربيد وخلافو وطبعا تاب

بس مستحيل ولدى يتجوز وحده عليه كلام او تلميح على بنت

ولعلمك انا انسان مانى ملتزم وانسان عادى واقل ومن العادى بس الامور هذى وانا اخوك تخوف وفيها سمعه
    ياخي البنات والله في حالهم في امريكا عشان لبست حجاب ولا ما لبست يعني جايه امريكا تبي لغه واذا تبي لغه تبي تسولف واذا تبي تسولف ما تبي تسولف مع سعودي

الدين لا يفرق ويوم القيامه ما يعرف الكلام الي تقوله والي يبي يتزوج بيحافظ على نفسه

واذا انت ترضى تزوج بنت عربيد شي جيد والله ههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجيتك يارب
    مع احترامي لك

الكلام الي تقوله غير صحيح انا لي فتره بالمنتدى وماشفت ان المواضيع مركزه على البنات ولو بنسبه 50% !!
    صح تصير فيه مواضيع من قبل الاعضاء تخص البنات ووووالخ لكن مو بالتضخيم الي انت جالس تقوووله

ما سجلت الا الشهر الي راح ولو فتره كم خمس شهور ادخل على المواضيع القديمه وشفها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaab
    ياخي البنات والله في حالهم في امريكا عشان لبست حجاب ولا ما لبست يعني جايه امريكا تبي لغه واذا تبي لغه تبي تسولف واذا تبي تسولف ما تبي تسولف مع سعودي

الدين لا يفرق ويوم القيامه ما يعرف الكلام الي تقوله والي يبي يتزوج بيحافظ على نفسه

واذا انت ترضى تزوج بنت عربيد شي جيد والله ههههه
    قلت عربيد تاب مو عريبد
    7 "
  7. ماعاد حصلو أفكار خلصت مواضيع الابتعاث والدراسة + فضاوة=تأليف قصص أو نبش سابع أرض حتى يطلع موضوع
    بكرة راح تخلص مواضيع الشباب والبنات وراح تكونون على موعد مع البيئة والحياة في البرية وبعدها العيش على سطح القمر وهلهم جرا....
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.