الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ابي اعرف منتدى مبتعث ولا منتدى شرشحه بنات خلق الله ........!!!!!

حوار ابي اعرف منتدى مبتعث ولا منتدى شرشحه بنات خلق الله ........!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك الله خير ..
    والله جعله بميزان حسناتك
    بجد لازم تتوقف كل المواضيع ضد البنات
    لان صارت تشهير وعراض الناس لعبهم عندهم
    نسى ان ربنا يمهل ولا يهمل ..
    واليوم انت تكتب .. بكره غيرك يكتب بختك وبنتك
    حتى نسو انا بمنتدى يدخله العلمانيون .. والحاقدين ع الدين ..
    اتمنى من الاداره حذف اي موضوع يطرح ضد البنات
    كل وحده راحت بعثه كبيره وفاهمه وعندها اهل يعلمونها
    عندك نصيحه قولها بوجها ووقتها "الدين النصيحه "
    تجي تشهر .. ربنا مارضاها
    دمت .. بحفظ الرحمن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaab
    ما سجلت الا الشهر الي راح ولو فتره كم خمس شهور ادخل على المواضيع القديمه وشفها

اجل انا مسجلت الا الشهر الي راح !!
    ياخي شوف مشاركاتي وشوف مشاركاتك شكلك ماقد دخلت المنتدى الا مره وحده من يوم ماسجلت !!
    انا كنت مسجل في المنتدى وعضو فعال فيه من ستين تقريباً كان عندي عضويه لكن صار فيها اشكال وماقدرا ااادخل فيها
    اجل المواضيع كلها تخص البنات !! من 8 شهور يمكن مانزلت مواضيع تتكلم عن البنات غير 5 مواضيع وامس نزل موضوعين في نفس الوقت بالصدفه وشكلك دخلت وشفتها بعد سباتك شتوي خخخخخخ
    وعلى بالك ان كل المواضيع الي تطرح في المنتدى تخص البنات ركز شوي اوكي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجيتك يارب
    اجل انا مسجلت الا الشهر الي راح !!
    ياخي شوف مشاركاتي وشوف مشاركاتك شكلك ماقد دخلت المنتدى الا مره وحده من يوم ماسجلت !!
    انا كنت مسجل في المنتدى وعضو فعال فيه من ستين تقريباً كان عندي عضويه لكن صار فيها اشكال وماقدرا ااادخل فيها
    اجل المواضيع كلها تخص البنات !! من 8 شهور يمكن مانزلت مواضيع تتكلم عن البنات غير 5 مواضيع وامس نزل موضوعين في نفس الوقت بالصدفه وشكلك دخلت وشفتها بعد سباتك شتوي خخخخخخ
    وعلى بالك ان كل المواضيع الي تطرح في المنتدى تخص البنات ركز شوي اوكي
    طيب في اخر 8 شهور ما فيه الا خمس مواضيع من جد متابع

رح لموضوع قيمتي كاتبه امس عن البنات شف اول سطرين له كاتب كثرت المواضيع عن البنات >>>ولا هو مثلي وكل المنتدى مثلي ما يشوفون ولا انت لحالك الي تشوف
    7 "
  4. ياخوي مشعاب كذا قرأت اسمك بس اشوا تهجيته زين قبل ما اكتب الرد ولقيته مصعب كما يبدو لي
    قول آمين الله يجعلك مشعابا على اهل الشر

اسمحي برأي اذا يعجبك واذا مايعجبك سو نفسك ماشفته انا لي 3 سنوات في المنتدى صحيح ماصرت اكتب بشكل يومي الا قبل سنة وشوي بس والله مالاحظت اللي انتم ملاحظينه ولا لقيت المنتدى مشرشح البنات بالعكس اشوف ان البنات الكل محترمهم ولا يتطاول عليهم واذا كان هناك بعض المواضيع البسيطة فهذي وجهة نظر صاحبها ويمكن ماقصد يشرشح بقدر ما اخذت الغيرة طبعا ما انكر وجود اشخاص انتقاد الناس يمشي في عروقهم بس هذولي مو كثير في هذا المنتدى والله الحمد

وفق الله لما تحبه وترضاه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    المنتدى مثل المدرسين الخصوصيين المصاريه بالسعودية كل شغله يشتغلها ..
    ههههه حلوه
    وانا اقولك مثل قناه المنوعات
    تو وحده دقت علي قالت الامير سلطان يمكن مات قلت دريت
    والثانيه تقول دريت عن الشباب اللي محتجزينهم في امريكا قلت دريت
    والثالثه تسالني عن شي ثاني قلت دريت كل هذا في صفحه واحده
    ان بغيت اخبار لقيت
    وان بغيت مقاطع يوتيوب عن سواقه المراه لقيت
    وان بغيت اغاني لقيت اغاني
    واحد حاط ذاك الاسبوع في موضوعه فهد بن خميس
    صاير مايطلبه المستعمون
    بس ماتلاحظون فيه ايجابيه في هالشي
    ان المبتعث مايضيع وقته بدال مايروح يفتح سبق ولا اليوتيوب يلقى كل هذا في المنتدى
    7 "
  6. كلامك اخوي فيه شي من الحقيقه

ولكن صعب أنك تقارن الولد والبنت بشكل عام . مهما كان فيه فرق كبير بينهم من كل النواحي ومن اهم ناحيه الدين والاحكام الشرعيه والتقاليد والعوايد

وبالنسبه لموضوع ان كل شخص يجب انه ينتبه لعيوبه قبل الأخرين هذي اهم نقطه صرراحه

وأتمنى من الجميع فهم وجهات النطر وتقبل والأخر ومراعاة الفروق في شخصيات الاخرين

وموضروري تفرض قناعتك باسلوب فض على الأخرين

قال الرسول صلى الله عليه وسلم

(ولو كنت فظ غليظ القلب لأنفضوا من حولك )

مع الشكر لأخوي صاحب الموضوع
    7 "
  7. أخوي.. خلنا صريحين..

إحنا في بلد يتربى فيه الولد على أنه أفضل من البنت... إلا ما ندر..

فيكبر سعادته وهو يشوف نفسه أفضل منها.. وبالتالي يشوف خطأه أهون من خطأها .. مع إن الذنب عند ربنا ما يفرق بين البنت والولد..

وكثير من مشاكل المرأة مع الرجل سببها هذا التفكير بدونية المرأة! الأمر الذي ترفضه المرأة العاقلة ..

لكل من الجنسين حقوقه وواجباته.. والتفضيل القرآني مرتبط بالتزامات .. لكن أتى من آخذ بالتفضيل وتناسى أو تجاهل ما عليه من التزامات..
    7 "
  8. شكـــرا اخويا جزاك الله خير هدولا الرجال الصح مع احترامي للكل (الواحد يبدء ويشوف نفسو اول بعدين يتكلم في الناس) الله يهدي الجميع بس واحنا البنات منتكلم ونقول الشباب ليه سوى كدا وكدا لانو عارفين وواثقين انو الشاب ماهو صغير رجال وكبير وعاقل *عاقلو في راسو يعرف خلاصو * وربنا ادانا عقل نفكر فيه انا ماانكر انو كلنا نقع في الخطأ حتى انا ممكن اكون على خطأ ومو منتبها احنا مو ملائكه احنا بشر بالكلمه الحلوه والطيبة كل شيء يتصلح ويتعدل اما بالاسلوب دا التهزيء والكلام الزياده عمرو محد حيسمع وممكن بالعكس يكون في عناد وقصد لمجرد الاستفزاز مو اكتر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    ياخوي مشعاب كذا قرأت اسمك بس اشوا تهجيته زين قبل ما اكتب الرد ولقيته مصعب كما يبدو لي
    قول آمين الله يجعلك مشعابا على اهل الشر

اسمحي برأي اذا يعجبك واذا مايعجبك سو نفسك ماشفته انا لي 3 سنوات في المنتدى صحيح ماصرت اكتب بشكل يومي الا قبل سنة وشوي بس والله مالاحظت اللي انتم ملاحظينه ولا لقيت المنتدى مشرشح البنات بالعكس اشوف ان البنات الكل محترمهم ولا يتطاول عليهم واذا كان هناك بعض المواضيع البسيطة فهذي وجهة نظر صاحبها ويمكن ماقصد يشرشح بقدر ما اخذت الغيرة طبعا ما انكر وجود اشخاص انتقاد الناس يمشي في عروقهم بس هذولي مو كثير في هذا المنتدى والله الحمد

وفق الله لما تحبه وترضاه
    غيره مين اخوي كلام العيال طلعو عن الخط الاحمر في مواضيعهم

المشكله وش بيستفيد من الشرشحه والكلام الفاضي
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.