الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ابي اعرف منتدى مبتعث ولا منتدى شرشحه بنات خلق الله ........!!!!!

حوار ابي اعرف منتدى مبتعث ولا منتدى شرشحه بنات خلق الله ........!!!!!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. والله كلامك صح ما يخلو الناس في حالها حتى هنا واحنا في السعوديه ملاقيف في كل شي دا الطبع الموجود عندنا والله يهديهم
    والمفروض كل واحد من يلي تكلمو يجتهد في دراستو واذا يبغى ينصح يروح ينصح الشخص نفسه اقلها ياخذ اجر فيه مو ينزل موضوع ويتكلم على بنات الناس
    والله ناس فاضيه سبحان الله

    واشكر صاحب الموضوع يعااافيك
    7 "
  2. جزاك الله خير .
    للأسف بعض الناس ينطبق عليهم المثل القائل " يرى القذى في عين أخيه ولايرى الجذع في عينه "
    والله صرت أكره أدخل مبتعث من بعض المواضيع اللي صارت تطرح مؤخرا .

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزحوم تفكير ومشوش


    ولكن صعب أنك تقارن الولد والبنت بشكل عام . مهما كان فيه فرق كبير بينهم من كل النواحي ومن اهم ناحيه الدين والاحكام الشرعيه والتقاليد والعوايد

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم

    (ولو كنت فظ غليظ القلب لأنفضوا من حولك )

    أخي ماذكرته هي آية كريمة وليست حديث .
    و من ناحية الفرق بين الولد والبنت أظنك تقصد الفرق من ناحية الأعراف الجاهلية وليست الأعراف الدينية لإنك لورجعت للدين تجد أن لافرق بين الذكر والأنثى في العقوبة وفي الإثم !!!
    " الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولاتأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الأخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين "
    " والسارق والسارقة فاقطعوا أيديهما جزآء بما كسبا نكالا من الله والله عزيز حكيم "
    نفس الإثم وبالتالي يستحقان نفس العقوبة لإن المحكم هو الملك العادل سبحانه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslimah
    جزاك الله خير .
    للأسف بعض الناس ينطبق عليهم المثل القائل " يرى القذى في عين أخيه ولايرى الجذع في عينه "
    والله صرت أكره أدخل مبتعث من بعض المواضيع اللي صارت تطرح مؤخرا .


    أخي ماذكرته هي آية كريمة وليست حديث .
    و من ناحية الفرق بين الولد والبنت أظنك تقصد الفرق من ناحية الأعراف الجاهلية وليست الأعراف الدينية لإنك لورجعت للدين تجد أن لافرق بين الذكر والأنثى في العقوبة وفي الإثم !!!
    " الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولاتأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الأخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين "
    " والسارق والسارقة فاقطعوا أيديهما جزآء بما كسبا نكالا من الله والله عزيز حكيم "
    نفس الإثم وبالتالي يستحقان نفس العقوبة لإن المحكم هو الملك العادل سبحانه .

    صح كلامك والمشكله بعض الشباب من يومه صغير نافخ ريشه على البنت شايف نفسه انه انا المخلوق من نار وهي من طين

    الدين لا يعرف لا بنت
    7 "
  4. د \\ عآئض القرنيّ :

    آن اكثر الأشيآء التيّ تحآول تَجنبهآ هو :
    آحتقار النآسَ على آساس تقصيرهُم ف الديُن
    نصيُحتيّ ل نفسَي ولكُ ,
    \" لآ تحتقر شخصصَ ، ولو رآيتهُ يعصيْ الله ,
    بآكبر الكبآ آ ئرْ , فآنت لآ تددريّ
    منْ سيكونُ يومُ القيآمةة آقربُ آلى الله ،
    آنتْ آم هُو
    7 "
  5. يا اخي موضوعك فعلا يدل على فراغك
    موضوع فعلا تافه واعتقد انك تبحث عن شي شخصي
    اذا فعلا المواضيع تستفزك فبأمكانك ارسال رسالة خاصة للمشرفين
    وانا اتوقع ان البنات لديهم مالديك من كيبورد واصابع ولكنهم لم يهتمو في المواضيع لتفاهتها وتفاهة كاتبيها فالأشخاص الذين تتحدث عنهم هم شواذ في هذا المنتدى ولا احد يهتم لمواضيعهم
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.