الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ابي اعرف منتدى مبتعث ولا منتدى شرشحه بنات خلق الله ........!!!!!

حوار ابي اعرف منتدى مبتعث ولا منتدى شرشحه بنات خلق الله ........!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية musaab
    musaab

مبتعث مجتهد Senior Member

musaab الولايات المتحدة الأمريكية

musaab , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اعلام
    • ذكر
    • شيكاقو, الينوي
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

July 7th, 2011, 01:23 AM

السلام عليكم

اخواني الي بأمريكا وش اخباركم عساكم بخير

ابي اعرف شي واحد هذا منتدى فاتحينه لشرشحه البنات ولا لخدمه المبتعث

كل المواضيع وراهم كذا وليه كذا وتراهم كذا وذي متحجبه وذيك ما تخاف ربي

ياخي اذا من جد عندك غيره عليها رح انصحها ولا ادعلها بالصلاح

مسوي هنا انا المنقذ وانا وانا ياخي هي قالتلك شي هي أذتك بشي

ولو نبي نشوف سواليف شبابنا والله ما تخلص والله واخرتها السعوديين الي اغتصبو بنت

والفقد السعودين في كل مكان ولا صلاه ولا عباده ...!!!!!!

مثل ما فيه شباب صايعين بعد فيه بنات صاعين والعكس صحيح ولا كل البنات تبيهم نفس اختك مثلا .!

فيه اشياء في حياتنا كثيره غلط ياخي انت تحلق لحيتك ليه مهب حررررررررررام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بكره بنات بيسنون حمله ليه تطول ثوبك ما تحت الكعبين ففي النار بتقول وش دخلك فيني ثوبي وانا حر.!!!!!!

يا شباب شوفو انفسكم قبل . شوفو الاشياء الي فيكم ومقصرين مع ربكم وحاولو تعدلوها

وبعدين اذا من جد متضايق من الي تشوفه من البنات رحلها على جنب وقولها والله انك مثل اختي وهذا الشي غلط الي تسوينه .!

البنت بتقول جزاك الله خير واكيد بتفكر في كلامك وبيجيك الاجر بأذن الله

وفي المنتدى مواضيعهم ما تخلص ما تخلص في البنات بنفتح موضوع ونثبته والي يبي يشرشح البنات يشرشحهم

اتمنى انه يم ايقاف المواضيع المتخصصه في البنات لا اذا كانت نصيحه فالله تحيه

واتمنى من المشرفين التفاعل مع الموضوع ولا يخلون كل واحد يفتح موضوع ويشرشح على كيفه ويتكلم ببنات خلق الله

هذا موقع للفايده مهب تجي تقول الي في خاطرك في البنات وتروح .!

وخلاصه الكلام اذا ابوها وامها واهلها راضين تفتش ولا تسوي الي تسويه تعال انصحها ولا اسكت

(عيوبي لا أراها وعيوب الناس أجري وراها )

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صادق من جد
    وكله بالبنات !!

المواضيع بتاع البنات طاغيه وبقوة وتحس من الفضاوة وحب البلا بلا بلا من دون فايدة
    اشوا ان ما في بنت قالت ليه الشباب يسوون ويعملون
    ومن زود الفضاوة فتحت موضوع
    ما اتخيل نفسي ابدا افتح موضوع متل هيك !!!

يبي لهم ادارة صارمة صراحة

وصووووووووح لسانك
    7 "
  3. السلام عليكم..

جزاك الله الف خير اخي الفاضل ...والله كلامك في محله بالفعل كل شوي طالع لنا واحد بموضوع عن البنات المبتعثات وعيوبهم واخطائهم ,,,لاحول ولاقوة الابالله ..كيف نعيب الناس وننسى عيوبنا ..؟؟ والمشكله الاكبر اننا نركز على الخطاء ولا نحاول اصلاحه ...كما قلت اخي لاداعي لطرح موضوع كامل لذكر عيوب الناس ولكن ممكن ان نصلح هذه العيوب بمواجهة اصحابها بالحسنى والنصيحه الطيبه ....

انا احييك على تفكيرك الراقي وطرحك المحترم فانت والله نموذج مشرف نتمنى ان يرتقي الجميع له ....وشكرا
    7 "
  4. كلامك سليم اخوى

بس بصراحه لو بنت مومحترمه اقل شي نشهر فيها صوره وصوت لانو هذى سمعه بلد وسمعه ناس

عن نفسي الي مو محترمه تستاهل الي يجرى لها والشاب نفس الحل برغم انو مصيبه الرجال اهون بمراحل من البنت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORTHy
    فتحنا مشروع اللحين 10 صفحات ع هالموضوع المتكرر ويعيد التاريخ والقضيه نفسها وبعدين وين اسلوب الحوار بنات صايعين وعيال صايعين من انت تحاسبنا الملك عبدالله مثلا
    يعني ارحم الصايع والداشر مثلا واقوله لا انت راقي يا راقي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلى 2009
    كلامك سليم اخوى

بس بصراحه لو بنت مومحترمه اقل شي نشهر فيها صوره وصوت لانو هذى سمعه بلد وسمعه ناس

عن نفسي الي مو محترمه تستاهل الي يجرى لها والشاب نفس الحل برغم انو مصيبه الرجال اهون بمراحل من البنت
    تشهر فيها ....!!

وين من ستر عن مسلم ستره الله يوم القيامه

طيب والشاب اذا صار يشرب وسكر وينكر ولا يخلي بنت بالمعهد الا حاول يشبكها عادي نخليه على راحته اتمنى تجاوب ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.