الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تنصحوني به ؟؟!!

هل تنصحوني به ؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث ج
    مبتعث ج

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث ج الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث ج , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة مبتعث
    • مبتعث
    • طب
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 7th, 2011, 02:27 PM

السلام عليكم

قرب موعد السفر والوضع مكركب شويتين وبدا الواحد يتلخبط

ولكن ما زلت في مشكلة السكن جامعتي سانت ماري لا توفر الا سكن في حرمها

انا كنت حاب اسكن مع عائلة ولكن لم استطيع

السكن في الجامعة يوفر غرفة مزدوجة طبعا وخدمة انترنت و3 وجبات في اليوم لمدة الاسبوع كامل

وسعره 3500 دولار تقريبا لمدة 6 اشهر

هل تنصحووني به ارجووو مساعدتي اخووكم حااايس
  2. وعليكم السسسلام والرحمه

ياهلا أخوي

أنا سكنت عند عائله شهر وعند سكن الطلاب شهر بصراحه احس استفدت اكثر من سكن الطلاب غير انه كان متوفر فيه كل شي اهم شي تكون دخولي مع اي احد وماتستحي لو لغتك على قدك

سلامي واحترامي
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي ان شاء الله

انا مثلك دراستي تبدا في 22 رمضان ولاحصلت لا هومستي ولاشي لكن فيه سكن جامعي للجامعة اللي راح ادرس فيها!!
    بس كثير نصحوني انه سكن الجامعة وسخ ومافيه راحه وازعاج! وخصوصا دورة المياة الله يعزكم مشترك!

الله يعين بس انا متورط كذلك نفسك
    7 "
  4. أول شي بالنسبة للوجبات لا تتحمس كثير الله يكرم النعمة ، صدقني أغلب الأيام حتاكل من برا ومطاعم الجامعة تقفل بدري يعني تقريبا عى حسب المكان لكن من 6 الى 8 يسكرون وللمعلومية اذان المغرب 8:30-9

ثاني شي الحمام مشترك، وهذا الشي جدا مزعج

الدورم مافيه خصوصية ابد

خلاصة الموضوع دورلك على سكن برا وخل عنك الدورم نصيحة لوجه الله

ان نشبولك الجامعة اول اسبوع وقالوا لا لازم تسكن في الدورم (لأنهم يبغون الفلوس) قولهم والله ما كنت ادري وانا وقعت عقد برا
    7 "
  5. ^^

شكر ياغالي وضحت لي اكثر لان الان قريت ردك وأكدت لي كلام اشخاص كثيره ماقصروا ونصحوني باني ما اسكن بسكن الجامعة...
    والله يعين حجزت موتيل لمده 4 ايام في فلاق ستاف مدينة دراستي وبدور شقة اسكن فيها

وشكرا
    7 "
  6. ^^
    احسن شي سويته ولو تخليها 5 أيام يمكن يكون اريح لك لأن السبت والأحد محد بيكون فاتح لك

craigslist.org

ادخل هالموقع ودور على ولايتك ومدينتك وخذ فكرة عن السكن المتوفر، لمن توصل مكتب الطلاب الدوليين اسالهم وين اقدر ادور على سكن وراح يساعدونك
    7 "
  7. شكرا .. ايه اخذت من تاريخ 17 اوغسطس الى 20 لان متخوف كذلك من الموتيل مايكون مريح او شي ولا اقدر احكم عليه من الصور
    ويعتبر رخيص لان حجزت عن طريق الانترنت وسعر الغرفه باليوم بـ 45 دولار ويعتبر رخيص لاني حاجز قبلها بشـهر ونص يعتبر رخيص

ولو حبيت امدد امدد من هناك او اشوف موتيل ثاني

اما من ناحية الموقع كذلك شفت شقق لكن كذلك متخوف مابي احجز شي الا لمن اشوفه لان كذلك شخص ماقصر من النادي السعودي في اريزونا
    قالي لاتحجز اي شي الا لمن تشوفه ممكن مايناسبك او المكان مايناسبك وخساره تدفع دوبزت 500 دولار
    7 "
  8. بالنسبة للفندق زي ما قلت يمديك تمدد هناك مو مشكلة

وبالنسبة للسكن ما قلنا احجز شي اصلا ما يمديك تدفع اي شي بالنت او راح تكون العملية نصبة

الموقع اللي فوق مجرد دعاية واعلانات أشخاص يحطوها هناك يعني مو موقع بيع وشراء مثل الموقع اللي انت حجزت عن طريقه الموتيل

انا بس قلت تاخذ فكرة عن الأسعار و لمن تروح مدينتك تتصل على الأرقام اللي في الإعلانات وتقولي ابغى اشوف الشقة وتروح تشوفها

طبعا اول شي اسال السعوديين اللي هناك قولهم وين اسكن، هم بيدلونك على اماكن زينه بحكم تواجدهم هناك من فترة فتطمن حتى ما يحتاج تدور انا بس اقولك خذ فكرة عن الأسعار
    7 "
  9. يعطيك العافية ماقصرت على التوضيح .. وراح اطبق الشي

طيب بسألك سؤال الله يخليك انا حسب بحثي مازال الفندقين المعتمدين لدى الملحقيه في وشنطن دبل تري والثاني
    فقلت ليه ما احجز من هنا عن طريق الانترنت وممكن يكون سعره ارخص لان بيكون الحجز قبلها بـ شهر ونص ممكن يكون ارخص نفس ماعملت بالموتيل في مدينتي
    ولكن بعد بحثي بقوقل وجدت موضوع احدهم يقول اذا حجزت من الانترنت مارح تاخذ تخفيض من الملحقيه لابد تجي وهم يعملون لك تخفيض..!!؟

وانا متخوف من اني اجي ولا احصل سكن ويكون الفندقين مليانين حسب تجربه بعض الاشخاص..

واتمنى نصيحتك وهل الكلام صحيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.