الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادخلو الله يخليكم .. سؤال عن الضمان المالي

ادخلو الله يخليكم .. سؤال عن الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sword 000
    sword 000

مبتعث مستجد Freshman Member

sword 000 السعودية

sword 000 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كهرباية , بجامعة اريزونا
    • اريزونا
    • هندسة كهرباية
    • ذكر
    • تمبي, اريزونا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 7th, 2011, 05:19 PM

السلام عليكم

اتمنى من الكل يساعدني والله اني متووهق وتأخرت ولا قدمت على جامعات .. وانا ان شاءالله أبغى أقدم هالاسبوع ... لكن سؤالي بالنسبة للضمان المالي
    أو الكشف البنكي حسب مايسمونه .. ينفع أخلي ولد عمي يطلع لي من حسابه ضمان مالي .. ويعني يكتب اسمي فيه وكذا .. بس أنا ابغى منه الضمان المالي على مااضبط نفسي هاليومين واتوكل على الله

أرجووكم ساعدوني .. انا أنتظر
  2. مراحب

أنا هالايام ماخذ الضمان المالي ...باسم اخوي

يكون كفيلك فقط ولد عمك الله يخليه لك انشالله او غيره
    المهم موب هنا .... هنا عادي بيعطونك البنك الي تبيه
    بس اهم شي الجامعه تراسلهم وتقولوهم يمكن لهم شروط بضمان المالي وقولهم ان ولد عمي

ان شالله أني أفدتك
    7 "
  3. اممممممم

بصراحه اللي اعرفه ان الضمان البنكي لابد أن يكون باسمك أو اسم ولي أمرك....

وممكن اذا ما فيه رصيد كافي يحول لك احد على حساب ابوك وتسوي كشف حساب وتقدمه ....اقل شيء 100,000 على ما اعتقد...

والله الموفق...
    7 "
  4. الله يجزاكم خير اخواني اللي ردوا .. بصراحة أنا مكتب القبول قالي كذا نفس كلامكم ..
    والله الموفق ..

لكن هل ينفع اني احول من حساب شخص لحساب ابوي 100 ألف .. وبعدين أرجعها .. قصدي هل البنك يمانع .. في اصدار الضمان لو شافني حولت الحساب بعد ماعطاني الضمان ..

عرفتوا قصدي
    7 "
  5. عادي ماعندك مشكله لان البنك ماله دخل بالتحويلات او اي شي ثاني

انت راح تاخذ شهاده ماليه بالحساب الموجود عندك بالوقت الحالي

تروح لقسم الضمانات بنفس البنك الاقلميي تبعك وتتطلب الشهاده او مايسمى الضمان المالي
    ويفضل يالغالي انك تخلي الضمان المالي لجهه معنيه ماتخليهم يكتبون لمن يهمه الامر
    عشان يكون الضمان أقوى
    يعني مثال: الى جامعة ..... او معهد ....
    كذاافضل لك
    الله يوفقك ويوفقنا
    7 "
  6. الله يجزاكم كل خير يااخوان ..

لكن سؤال أخير الله يجزاكم خير أعرف اني ادوشتكم اسااله ..بس تحملوني الله يخليكم

أنا اليوم حولت من عمي 100 ألف على حسابي . . بس مااعرف هل الجامعه تبغى 100 أو أكثر .. كيف أقدر اعرف ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.