الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسااااعدة ضرورية لكل من تقدم على الفيزا الأمريكية

مسااااعدة ضرورية لكل من تقدم على الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    أخي سعود , الأمر هيّن بحول الله. فقط قم بإجراء مقابلة للتأشيرة في السفارة الأمريكية بالرياض , وبإذن الله ستجتاز المقابلة وتحصل على التأشيرة. إذا ما أردت مني مساعدتك في التجهيز لموعد المقابلة وتعبئة النماذج المطلوبة , فضلا أعلمني.

أولا : اشكرك على ردك
    ثانيا:
    يعني أدفع من جديد كل التكاليف حق التأشيرات في سامبا وعمل موعد جديد طاري في السفارة اللي في الرياض عشان إنت عارف إني ابغى اسافر تقريبا 5/8/2011 عشان اسجل في الملحقية السعودية بواشنطن وبعدا كذا أروح للولاية عشان أخذ بيت وارتب اموري انا وزوجتي وأسجل اولادي في الحضانة ولا أيش الحل الأكيد بعد إرادة ربنا ابغى خطوات الحل من طق طق لسلام عليكم ارجووووووووووكم والله إني في حيرة من أمري تكفووووووووووووون ......
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud emam
    أولا : اشكرك على ردك
    ثانيا:
    يعني أدفع من جديد كل التكاليف حق التأشيرات في سامبا وعمل موعد جديد طاري في السفارة اللي في الرياض عشان إنت عارف إني ابغى اسافر تقريبا 5/8/2011 عشان اسجل في الملحقية السعودية بواشنطن وبعدا كذا أروح للولاية عشان أخذ بيت وارتب اموري انا وزوجتي وأسجل اولادي في الحضانة ولا أيش الحل الأكيد بعد إرادة ربنا ابغى خطوات الحل من طق طق لسلام عليكم ارجووووووووووكم والله إني في حيرة من أمري تكفووووووووووووون ......
    نعم يا أخي الكريم , إجراء مقابلة ثانية يستلزم فعل كل الذي سبق وأن فعلته في المرة الأولى. تسديد رسوم التأشيرة في بنك سامبا , تعبئة فورم DS-160 , فتح حساب في موقع السفارة وحجز موعد , تجهيز كافة المستندات ( الشهادات - الضمان البنكي - . . .) والذهاب إلى المقابلة. إذا ما أردت مني مساعدتك في التجهيز لموعد المقابلة وتعبئة النماذج المطلوبة , اخبرني.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.