الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل السعودي غبي اجتماعيا ؟

هل السعودي غبي اجتماعيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثورهـ
    الموضوع بطبع .. لا يستحق الحذف

المشكله ان الاعضاء الرافضين قول الامريكي انا السعودي غبي اجتماعيا .. اكدو صدقه بردودهم
    الى متى يصعب علينا الاعتراف بأخطائنا
    الى متى لا نستطيع مواجهة اخطائنا ومحاولة اصلاحها
    الاعتراف بالخطأ اول خطوه للاصلاح ..
    نعم واقولها باعلى صوتي .. نحن شعب ثلاث ارباع منه يستحقر العماله ..
    وهم يحقدون يحسدون .. ليس من باب حسد النعمه فقط بل من باب "السعودي لا يستحق النعمه التي ينعم بها "
    ونحن كان لنا السبب الرئيسي لحقدهم .. هم يكرهونا بالاصح ثلاث ارباع الشعب مكروه
    والذي يخالفني / يذهب الى اقرب محطه وياخذ معه برادي شاي بعز الظهر .. ويشاهد مايفعله اغلب السعوديين
    السعوديين .. يتعاملون مع الجميع بتعالي كأنهم شعب الله المختار / حتى بسفرهم لا يسلم احد منهم
    كيف تريدونهم يحترمو السعوديين .. وهم كاشفي عرضهم ؟؟ فكل من سافر تزوج سياحي او علاقه غير شرعيه ومن بار لاخر
    لا تقول لا ... فهذا الامر رايته بعيني .. في سفراتي لم يقل احد لي
    وهم ايضا .. اصبحو يتعالون على كل سعودي يعمل ويكون احدهم مشرف عليه ... << وهذا مر به ابن عمي وكان المشرف مصري وترك العمل بسببه
    .......

اتركو الاجانب اصلحو نفسكم بالاول ...

1- ومن لا يصدق خدامات سعوديات " قبل سنه وعليها فتح مكتب بقطر واغلقته امير من الاسره المالكه نسيت اسمها "
    والان وزارة العمل .. تفتح باب لكل سعوديه اجبرتها الظروف ان تعمل خادمه . تحت مسمى" مدبرة منزل " . بشروط احداها عدم المبيت ..

في ناس تدور اللقمه ماتشوفها كيف بتاكلها ؟؟
    2- صاحبه لي عزيزه علي ذبحتها احرجتها وانا مادري قبل ثلاث سنين
    راحت عليها درجة البحث / قتلها فكرة الكنكت وانه 100 بشهر مو الف
    قالت ومن وين لي الميه .. اذ بيعطيني ابوي واخواني كيف بيعطيهم ..
    قلت ميه مو الف ؟؟ كرهت نفسي
    صاحبتي سعوديه اب عن جد / مكافأتها تعطيها ابوها عشان يا كلون

3- يبدو ان الاخوان نسو ماحصل بكارثة جده !!
    4- على شنو ننحسد .. على التعليم العالي ببلدنا ؟؟
    روح لاي مدرسه بالثانوي اسالهم جدول الضرب من 100 طالب بيجاوبك 2 بس
    اذ طالبه بصف الثاني متوسط .. اسالها استخرجي الفاعل تستخرج الفعل ؟؟
    كيف تجاوزت رابع وخامس ؟؟
    الشعب امي للاسف .. وللحين ماشفنا جيل التقويم
    والمدارس الخاصه تجبر المدرسه ع تلخيص لطالبات
    اذ اسال قريبي ايش اخذت للحين .. " يقلي والله مادري المصري يبربر مادري ايش يقول !!!
    الاملاء غلط .. اذ عضو مبتعث من برنامج خادم الحرمين .. يكتب هاذا = هذا / لاكن = لكن

الامريكي غبي لانه متوقع مستقبل

انا لا اعمم التعميم لغة .... <

الى اني ارجو الصحوه القريبه

الحقيقه توجع .. لكن تقبلوها اذ تحبون الوطن بصدق
    اختي انا معجبه ببعض ردودك في المنتدى
    لكن انا اختلف الان معك
    والاختلاف في الراي لايفسد للود قضيه
    اولا بنسبه للعماله يوجد احتقار لكن ليس ظاهره
    انا اللي اشوفه عند اهلي وعند اقاربي انهم يحترمون العماله هل اقول ان العماله محترمه اكيد لا
    هي نسبه وتناسب لكن النسبه قليله
    والدليل ان الخدامه اول ماتوصل السعوديه نحيفه جدا
    بعدين وشلون يكون وزنها اترك لك الجواب
    اول ماتوصل معها شنطه يد
    لكن عند رجوعها لااهلها يكون معها شنطه ماتطلع مع الباب
    بالنسبه للفقر نعم عندنا لكن نسبه بسيطه
    انا وحده من قريباتي تحل عليها الزكاة
    لكن احنا مسوين صندوق عائلي للاقارب اللي حالتهم الماديه سيئه
    والحمد لله الحين تمتلك منزل وسياره وخادمه وسائق
    بالنسبه للامريكان انا ماشفت فيهم التطور الزائد عنا
    يكفي سالفه الحمام الله يكرمك
    ارجو ا ان تتقبلي وجهه نظري بصدر رحب
    7 "
  2. مو غريبه نظرت الامريكى لنا
    يا اخى فى بلدنا الاجانب ينظرون لنا باننا اغبياء وسهل الضحك علينا واخذ اموالنا
    يعنى تشوف البنغالى والمصري والسوري بالخصوص يحاول يستغلك ويستغفلك
    وينظر للمجتمع السعودي مجرد ناس معها فلوس ولا تهتم فين تروح هالاموال...
    وهذا واقع ما احد ينكره
    فاذا جينا هنا وش اللى تغير يعنى ما دام انك تربيت على هالشئ
    الفلوس الحمدالله كثيره والواحد يمتع نفسه فلا تصيرون مره حساسين
    اما الامريكي هذا هو الغبي
    استنتج ان الغباء الاجتماعى للسعودي من ناحيه المال فقط من خلال الخلفيه السيئه عن السعوديين وكرهه لهم
    عمم هذا الغباء من خلال شخص واحد عايشه وانا اجزم ومتاكد انه لا يوجد على هذه المعموره افضل من الشاب السعودي
    وان وجد بعض الشطحات

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Braveheart &&&&
    انا مادري مين تقصد بطلا ب الدراسات العليا

لكن اللي انا اعرفهم من هالفئه
    انا اعرفهم جيدا لاني شاركت في مواضيع
    تخصهم بحكم اننا نتشارك نفس المدينه
    بصراحه انا اعتبرهم مثلي الاعلى
    لان عندهم وطنيه وولاء لبلدهم
    واذا شاركوا في مواضيع مايحرفون محتواها
    ويقلبونه سب للبلد اللي كبروا فيه
    لكن في بعض الردود
    تقول لولا الاستشوار كان تحجبوا كل البنات
    ولولا المكياج كان تغطوا ببطانيات الخ الخ
    اسئلك بالله هل هذا رد راقي ؟؟
    انك تسب ببنات ديرتك
    وفي الاخير نتهم طلاب الدراسات العليا ان ردودهم مو راقيه !!!

آختي ..
    اولا آهلا هــلا بكـ ..
    من اقصد بطلاب الدراسات العليا : اقصد كل شخص حول الموضوع لإتجاه آخر ..
    تعرفينهم ام لا تعرفينهم لا يهمني ... من مدينتك ايضا لايهمني والا اعتقد ان مدينتك لا يعيش بها الا صفوة الناس ... ردي لكل شخص حول الموضوع عن مساره ايا كــان ..

نحن نكتب المواضيع لهدف ... وياتي الغير يغير المواضيع لنقاشات وحروب تغير الموضوع عن مساره مما يتسسب في تلقي اصحاب المواضيع لإنذارات لاعتقاد الإدارة ان العضو وضع الموضوع لإثارة الخلافات بين الاعضاء..

آكرر واقول ... لا اعرف من انتي .. والا من اي مدينة ... ولم اقصد بردي مجموعه معينه وكلامي واضح لا يحوي غموض ...

امــا من ناحية ردي على الموضوع الاخر :
    انتي يا اختي تعرفين اخلاق كل سعودية ؟
    ان كان لك علم بك وبمن حولك فانتي جاهله بغيرك فلا تستشيطي بالدفاع المستميت ..
    احد السعوديات معنا يا اختي تلبس لبس اكثر عري من الغرب .... وفي كل كلاس تتهم السعودية بالغباء والسعوديين بالغباء والظلم للمراة .... مما دعاء وللاسف اخوانها السعوديين لرفع شكوى رسميه ضدها ووقعت تعهد بعد الحديث عن هذا النوع من المواضيع ...
    انتي يا ختي تمثلين نفسك والا تعلمين عما يدور في جانب اخر .... لذلك اكرر " اعطي وجهة نظرك واتركي الاخرين يعبرون بحكم مايرون والا تتدخلي في اجبارهم بالتعبير بما يوافق هواك " ...

امـــا اسب بنات ديرتي : فانا اسب من يستحق السب والا اعمم وان كان عممت في احد المرات فهو خطاء والا انا معصوم عن الخطاء ..
    اما اتهم طلاب الدراسات العليا بعدم الرقي فلا تتهميني ظلما انا قلت البعض ولم اعمم وارجعي لقراءة ردي : وما رايك بطالب دراسات عليا لا يعرف اداب الحوار ؟ ...

آخيرا ...

" لا تعتقدون اصحاب الاراء الاخرى اعــداء ..... فجميعنا هنا لهدف واحد "
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    آختي ..
    اولا آهلا هــلا بكـ ..
    تعرفينهم ام لا تعرفينهم لا يهمني ... من مدينتك ايضا لايهمني والا اعتقد ان مدينتك لا يعيش بها الا صفوة الناس ... ردي لكل شخص حول الموضوع عن مساره ايا كــان ..

نحن نكتب المواضيع لهدف ... وياتي الغير يغير المواضيع لنقاشات وحروب تغير الموضوع عن مساره ..

آكرر واقول ... لا اعرف من انتي .. والا من اي مدينة ... ولم اقصد بردي مجموعه معينه وكلامي واضح لا يحوي غموض ...

احد السعوديات معنا يا اختي تلبس لبس اكثر عري من الغرب .... وفي كل كلاس تتهم السعودية بالغباء والسعوديين بالغباء والظلم للمراة .... مما دعاء وللاسف اخوانها السعوديين لرفع شكوى رسميه ضدها ووقعت تعهد بعد الحديث عن هذا النوع من المواضيع ...
    انتي يا ختي تمثلين نفسك والا تعلمين عما يدور في جانب اخر .... لذلك اكرر " اعطي وجهة نظرك واتركي الاخرين يعبرون بحكم مايرون والا تتدخلي في اجبارهم بالتعبير بما يوافق هواك " ...

امـــا اسب بنات ديرتي : فانا اسب من يستحق السب والا اعمم وان كان عممت في احد المرات فهو خطاء والا انا معصوم عن الخطاء ..
    اما اتهم طلاب الدراسات العليا بعدم الرقي : فما رايك بطالب دراسات عليا لا يعرف اداب الحوار ...

آخيرا ...

يعني انت مو معصوم عن الخطا
    وهم معصومين عن الخطا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Braveheart &&&&
    يعني انت مو معصوم عن الخطا
    وهم معصومين عن الخطا

آخــتي وش اللي تــريدينه حتى آعــرف ارد عليك ؟؟

ســالتيني ورديت .
    ورجعتي تسالين سؤال بديهي الإجابه ؟

آن كــان هدفك زيادة المشاركات اعفيني من الخوض معك .

وإن كــان لديك نــقــاش هادف آهلا وسهلا بك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    آختي ..
    اولا آهلا هــلا بكـ ..

نحن نكتب المواضيع لهدف ... وياتي الغير يغير المواضيع لنقاشات وحروب تغير الموضوع عن مساره مما يتسسب في تلقي اصحاب المواضيع لإنذارات لاعتقاد الإدارة ان العضو وضع الموضوع لإثارة الخلافات بين الاعضاء..

اما اتهم طلاب الدراسات العليا بعدم الرقي فلا تتهميني ظلما انا قلت البعض ولم اعمم وارجعي لقراءة ردي : وما رايك بطالب دراسات عليا لا يعرف اداب الحوار ؟ ...

آخيرا ...

اخي لو انت شايف اني انا من الناس اللي غيروا من هدف الموضوع وكانوا السبب في انك تلقيت انذار فانا ااااسف جدا
    واتمنى انك تسامحني وبالنسبة الانذار اذا كنت شايف انك ما تستحقة انا كاتب موضوع عن الاعتراض على سياسة بعض المشرفين ياريت انك تشارك فيية
    خصوصا ان الاخت منعطف وعدتنا انها راح تنظر بعين الاعتبار في شكاوانا جزاها الله خير
    وهاذا رابط الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread290239.html
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    اخي لو انت شايف اني انا من الناس اللي غيروا من هدف الموضوع وكانوا السبب في انك تلقيت انذار فانا ااااسف جدا
    واتمنى انك تسامحني وبالنسبة الانذار اذا كنت شايف انك ما تستحقة انا كاتب موضوع عن الاعتراض على سياسة بعض المشرفين ياريت انك تشارك فيية
    خصوصا ان الاخت منعطف وعدتنا انها راح تنظر بعين الاعتبار في شكاوانا جزاها الله خير
    وهاذا رابط الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread290239.html

آخوك ســاطي مــساك رضى يالغالي ...
    لايهمني طال عمرك الإعتراض على سياسة المنتدى لاسباب منها :
    1) انا مقتنع اننا نحن كــ اعضاء نخطي وهم ايضا بطبعهم كــ بشر يخطئون ..
    2) موضوعي حرفه الاعضاء لنقاشات وخلافات والمشرف من حقه يحافظ على صورة المنتدى ..

لا اطالب بشكوى ضد مشرف او مشرفين ... بقدر ما اطالب الاعضاء بالرقي باسلووب الحوار ..

وتاكد لو تفهم الاعضاء مانحتاج لمشرف في المنتدى نهائيا ..
    7 "
  8. أنا بصراحة عجبني رد الي تقول تعامل الإنسان ونمط حياته على حسب بيئته < هذا زبدة كلامها ..

خلونا نتكلم بصراحة أنتم لمتى سعودي وسعودية سعودي وسعودية تقال مافي احد بهالكون إلا السعودية ؟؟؟ بس يكفي فخر إننا خاطفين الأنظار هههههههههههههههههههههههه ..
    بصراحة كل واحد يتكلم عن شعوره قبل لا يوصل أميركا .. عن نفسي قلت الحين بشوف التطور بأم عينيّ .. تخيلت تخيلات مرة رحت فوق .. والله يوم وصلت وين وصلت ؟ لوس انجلوس ( أم الدنيا بأميركا ) .. وربي انصدمت !!!!!
    أمانة هذي أميركا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا ما اصدق !!!! والله إن عندنا أشياء يلي ينقالنا من دول العالم الثالث أحسن منهم بـ 10000000000 مرة !
    أولاً طالعو بمستشفياتنا أكبـر وأنظف .. طالعوا بمحطات البنزين بكل مكان عندنا .. طالعوا بالورش بكل مكان عندنا .. طالعوا بالمحلات بشكل عام والخدمات بشكل خاص بكل مكان عندنا بالسعودية منتشرة شارع شارع زنقة زنقة < ههههههههههههههههههههههههههه ..
    أما بأميركا والله قلة حياء عيادة أسنان تقال حمام الله يكرمكم O_O !
    محلاتهم والله مدري وش تبي ؟؟؟ انا كل ملابسي من السعودية واذ حبيت اشتري شي اصبر لييييييييييييييين ما انزل لأهلي واشتري من هناك والله لوس انجلوس الي اهم مدن اميركا ومدري وشو خرطي مافيها شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حتى الحلاقين ياخي مايعرفون يحلقون والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عدموا عوارضي ذيك المرة ؟؟؟؟؟؟؟ طبعاً دام عندهم ثقافة التمليط مايعرفون الموس للوجه ولا المكينة ..
    المواقف الي ذبحتنا حقت السيارات تجررر من فلوسنا كل موقف 8 دولار للساعة ؟؟؟ والمحلات تقفل 8 ولا 9 بالكثير هههههههههههههههههههههههههههه ..
    والحمامات الله يكرمكم مناديل ؟؟؟؟؟؟ اش مناديل هذي اش قلة الادب ؟؟؟؟؟؟؟ ياخي استغفر الله بس قرف ...
    البيوت نظامهم من أبو كلب الله يكرمكم مافيه جددددددددددددددددر من خشب البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لو تكح الي في الدور الخامس وانت في الدور الثاني يسمع كحتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياخي والله قلة ادب قال ايش قال تطور
    حماماتهم ياخي الموية تسرب في كل مكان عندهم نظاب تسريب فظيع اش القرف هذا !!!!!
    نظام البيت من جوى لمبة وحده بالصالة ولونها اصفر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كأني داخل كهف مو بيت هههههههههههههههههههههههههههه .. طبعاً كل نظام بيوت اميركا زي كذا !!!!
    ولا بعد غرفتي حاطين فيها الي لمبة طويلة حاطينها بالركن استغفر الله عفت حياتي والله ..
    يازين السعودية بس أنا ابغاكم بس تتخيلون معي شوي اوكي ؟
    انا أقولكم ليش ماتحسون بالتطّور عندنا بالسعودية وليش أغلب السعوديين مكشرين .. الشمس والجو الحار يخليك تعوج حواجبك وتكشر ( بشكل اوتوماتيكي وغصبن عنك ) والواحد يكره نفسه من الحر هذا اولاً .. ثانياً اغلب بيوتنا الحمدلله كبااااااااااااااااااار مو مثل بيوتهم صغار .. بس انا اقولكم ليه مايبان حلاوة بيوتنا وليه التطور ما يبان علينا تخيلوا معي شوي .. تخيلوا لو ارضنا صخبة وجونا حلو وطبيعة كيف بتحصلون حارتنا أو مدينتنا ؟؟؟؟؟ الله منظر شي .. فا نستخرج السبب يرجع لـ ( الجــــــــــــــــــو الحار جداً ) .. وش رايكم بالتحليل بس لول ..

وفيه الكثير والكثير لو قارنّا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    آخوك ســاطي مــساك رضى يالغالي ...
    لايهمني طال عمرك الإعتراض على سياسة المنتدى لاسباب منها :
    1) انا مقتنع اننا نحن كــ اعضاء نخطي وهم ايضا بطبعهم كــ بشر يخطئون ..
    2) موضوعي حرفه الاعضاء لنقاشات وخلافات والمشرف من حقه يحافظ على صورة المنتدى ..

لا اطالب بشكوى ضد مشرف او مشرفين ... بقدر ما اطالب الاعضاء بالرقي باسلووب الحوار ..

وتاكد لو تفهم الاعضاء مانحتاج لمشرف في المنتدى نهائيا ..
    اولا بما انك ما رديت على سؤاااالي شكلي خربت موضوعك هههههههههههههههه
    مع ان اسم موضوعك هل السعودي غبي اجتماعيا وانا رديت في صلب الموضوع
    لان احتقار الاجانب من الغباء الاجتماعي
    ثانيا انا ما اقول اانك تعترض على سياسة المنتدى اعوذ بالله
    انا اقول انك تعترض على بعض المشرفييين اذا كنت مظلوم لانة من سكت على الظلم فهو ظالم وكمان علشان مايتمادى هاذا المشرف ويظلم غيرك اما اذا كنت فعلا تستحق الانذار فهذا شي اخر
    اما بالنسبة الى انهم بشر ويخطؤوون فهاذا لا شك فيية ولذالك اقول يجب ان نعترض عليهم لان الخطأ ليس عيب ولكن العيب هو السكوت عنة وعدم تغييرة
    اما انك ما تطالب بشكوى ضد مشرفيين بقدر ما تطالب الاعضاء بالرقي في مستوى الحوار
    فانا ما اتفق معك ابدااا لان من الاسهل بكثيييير تقوييم شخص واو شخصان على انك تقووم مئااات الاعضاء
    وبالنسبة لان الاعضاء لو تفهم ما نحتاج مشرفين نهئيا
    ايضا اعترض معك لان مافي مركب من غير ربان ولا في سيارة طائرة من غير طيار
    والله لوان الاعضاء كلهم يفهموا اكثر من اينشتاين
    برضوا راح نحتاج الى مشرفييين
    وماااا نستغنى عنهم
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    اولا بما انك ما رديت على سؤاااالي شكلي خربت موضوعك هههههههههههههههه
    مع ان اسم موضوعك هل السعودي غبي اجتماعيا وانا رديت في صلب الموضوع
    لان احتقار الاجانب من الغباء الاجتماعي
    ثانيا انا ما اقول اانك تعترض على سياسة المنتدى اعوذ بالله
    انا اقول انك تعترض على بعض المشرفييين اذا كنت مظلوم لانة من سكت على الظلم فهو ظالم وكمان علشان مايتمادى هاذا المشرف ويظلم غيرك اما اذا كنت فعلا تستحق الانذار فهذا شي اخر
    اما بالنسبة الى انهم بشر ويخطؤوون فهاذا لا شك فيية ولذالك اقول يجب ان نعترض عليهم لان الخطأ ليس عيب ولكن العيب هو السكوت عنة وعدم تغييرة
    اما انك ما تطالب بشكوى ضد مشرفيين بقدر ما تطالب الاعضاء بالرقي في مستوى الحوار
    فانا ما اتفق معك ابدااا لان من الاسهل بكثيييير تقوييم شخص واو شخصان على انك تقووم مئااات الاعضاء
    وبالنسبة لان الاعضاء لو تفهم ما نحتاج مشرفين نهئيا
    ايضا اعترض معك لان مافي مركب من غير ربان ولا في سيارة طائرة من غير طيار
    والله لوان الاعضاء كلهم يفهموا اكثر من اينشتاين
    برضوا راح نحتاج الى مشرفييين
    وماااا نستغنى عنهم

ههههههههههههههههههههههه لا والله ياخوي ساطي ما قصد انك خربت الموضوع او من هالكلام ...
    الموضوع اتجه لاهداف اخر ورد يلي رد حتى اني انا نسيت موضوعي ههههههههههههههههههههههه.

اما من ناحية المشرفين فانا ياخوي قد تكون لي نظرة اخرى لاني اداري في عدد من المنتديات واعلم اكثر من غيري مايعانيه المشرفين في هالمنتدى وغيره ..

عظيم شكري لك يالغالي ...
    7 "
11 من 12 صفحة 11 من 12 ... 6101112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.