الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل السعودي غبي اجتماعيا ؟

هل السعودي غبي اجتماعيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شي شغل نورك لو سمحت..يبدو اني كاتب طموح..مب طموحه !!

اما بالنسبه لهالسؤال..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    هـــل نفكر في يومنــــا والا نعي الاهتمام لــ قــادم الايـــام ؟

هــذا هو السوال .
    هذي تعود للشخص نفسه وتفكيره وتخطيطه لحياته !!...وصعب انك تقول هل السعودي يفكر ليومه ولا يعي لقادم الايام..اصابعك ماهيب سوا..

لاكن انا اقولك انه فيه ناس يفكرون هالتفكير للاسف !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    ^
    ^
    أؤيدك 100% ،،
    الشعب هنا يعلم أن السعوديين شعب غني ،،
    اذكر قصه على عجاله ،، حصلت لي اليوم ،،
    الإيجار كان 350 كما هي العاده لكن رفعوه الى 365 دولار لكثرة الطلب عليه ،، لما سألت الموظفه ليه ترفعونه وبأي حق يعني حقيقه مافيه اي زياده او مميزات عشان ترفعونه قالت انت سعودي عادي تدفع إلى 500 دولار انتم أغنياء ،، قلت لها أيه انا غني وأفتخر أني غني لكن انا مو غبي أو مغفل عندما أصرف فلوسي في شيء مايستاهل ،، سكتت وقالت اوكي وقامت تضحك سألتها ليه تضحكين قالت من رفعنا العقد قبل 10 ايام وقعوا 7 سعوديين مافي أحد منهم سأل ليه ارتفع السعر هذا غباء ولا شنو ؟ سكت شوي انا وبعدين سألتها طيب كم أمريكي وقع عقود معكم من رفعتوا السعر قالت تقريبا 10 قلت طيب هم كلهم أغبياء يعني قالت لا بس هم يسالون ليه ارتفع السعر ،، رديت عليها وقلت أكون غبي وأحمق اذا سألت ليه ارتفع السعر ومافيه اي سبب مجرد طمع وجشع وأوقع ايضا ،، لكن أكون حليما ومبتعداَ عن المشاكل لما أوقع العقد وانا ساكت وما اسأل عن السبب لأني اعرف أن الأسباب الي راح تقدمونها لي واهيه وبدون مبرر ،، قمت وقلت انا ماراح اوقع معكم لأني ما أبغى أكون غبي وأحمق ايضاَ ،، نادتني وقالت خلاص أحنا بنعطيك شهر مجاني وباقي العقد بـ365 دولار لأننا مانبي نفقد عميل (بحكم أن كل موضوعهم لعب على الدقون!) ،، سكت وقلت الآن ممكن اكون ذكي وضحكت هي وقالت Do you have camel ?!
    ههههههههههههههههههههههههه
    اجل camel

القضية اخوي ماهي بقضية اجار وبس ..

كلمة غبي اجتماعيا لها معاني اوسع ..

البعض استغلها ويحاول تغيير معتقدات الطالب السعودي واكبر دليل قبل فترة مصدر سعودي يقول 37 طالب سعودي نجح الغرب في تنصيرهم وجميعهم مبتعثين مثلي ومثلك ..

هل الخطاء من الطالب ؟
    ام من الدولة لم تختار من هو اهل للإبتعاث؟

الموضوع متشعب والغايه هي : هل السعودي لايتقن مهارات التعامل في الحياة الاجتماعية؟
    7 "
  3. يارعي الموضوع بسألك سؤال سريع واتمنى تجاوبني عليه

كلمة (غبي) كيف قالها البروفيسور؟ ايش المصطلح بالانقليزي اللي قاله لخويك؟

اذا تعرف بالله عطني خبر.. اذا يمديك ترسلي على الخاص اليوم بكرة بعده بعد اسبوع اهم شي الرسالة اللي مكتوبة بالانقليزي تراك بتسوي فيني خير كثير!

ودي افهم قصد البروفيسور 100% مع نفسي اذا ما عندك مانع
    7 "
  4. الشعب السعودي قد يكون غبيا في ماله وليس في اجتماعيته
    لكنه شعب نصوح وسيقدم النصح عندما يحتاج اليه شخص في الشارع وليس كالبروفيسور الذي ارى في تصرفه حقدا ذبحه ستة اشهر وبالمقابل لن يُذبح السعودي بسبب غباءه في صرفه ماله !!
    بالمناسبه كي لانكون كذاك الغبي ((الرائع)) وكي لانكون كذاك الاناني(( المسكين ))تفضلو
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread193909.html
    ودي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TGT
    يارعي الموضوع بسألك سؤال سريع واتمنى تجاوبني عليه

كلمة (غبي) كيف قالها البروفيسور؟ ايش المصطلح بالانقليزي اللي قاله لخويك؟

اذا تعرف بالله عطني خبر.. اذا يمديك ترسلي على الخاص اليوم بكرة بعده بعد اسبوع اهم شي الرسالة اللي مكتوبة بالانقليزي تراك بتسوي فيني خير كثير!

ودي افهم قصد البروفيسور 100% مع نفسي اذا ما عندك مانع

هههههههههه متحمس اجل ههههههههههههههههه

هذي هي الكلمة dunderhead

والرسالة ابشر ابشوف الرجال يرسلها لكن ترى الرساله كانت بالاول مكتوب فيه هالكلمة بس اما الشرح كان وجه لوجه يوم زار العائله خوينا ..
    7 "
  6. بصراحه !!!

أنا أعتبر البروفسور أكبر غبي ... ومو غبي فقط ... بل غبي ضليع في الغباء ... وله من الغباء كتب و مجلدات

أولاً :- لأنه بروفسور ... ولا فكر بأن هالإنسان اللي ساكن عندة إنسان مغترب ولا يعرف ولا شئ عن أمريكا وعن خدمات الشركات الأمريكية ولا يعرف يتكلم إنجليزي .... لو هالبروفسور مو غبي إن كان قدّر وضع هالطالب وعرف بأنها ماهي ديرته وبأنه يجهل فيها ....لذلك : إنتقاد في غير محله + بروفسور= غباء
    ثانياً :- أنا أعتبر هالبروفسور أكبر غبي ... لأنه غبي ههههه ... ولأنه ما يدري بأن هالطالب السعودي لو كان ساكن في الرياض , كان عرف وين أرخص الشقق وأقل أسعار خدمات الاتصالات .. وأرخص السيارات و و و و ويكون وحش وعارف الكفت كله
    ثالثاً :- من وجهة نظري, بأن هالبروفسور غبي جداً هههههه ... لأنه مستغرب بأن السعودي اشترى سيارة ب 30 ألف دولار ولا يدري بأن السيارات أرخص من سيارات السعودية ... ولا يدري بأن هالطالب بيجمرك سيارته وياخذها معه للسعودية
    رابعاً :- هالبروفسور غبي .... لأن السعودي يبحث عن سكن آمن وفي مكان راقي ,, لذلك يدفع أكثر ...
    خامساً :- هالبروفسور أكبر غبي ههه
    سادساً :- هالبروفسور غبي جداً لأنه ما يدري بأن أبو متعب مريّح شعبه في أمريكا
    سابعاً :- هالبروفسور غبي مررررة لأنه ما يدري بأن هالطالب ما يعرف يتكلم انجليزي ... وجاي يسكن مع العائلة عشان يتقن اللغة
    ثامناً :- هالبروفسور غبي لأنه ما يدري بأن هالطالب ما يعرف الأشياء اللي الأمريكي يعرفها هنا في أمريكا
    تاسعاً :- هالبروفسور غبي لأنه ينتقد الطالب بأن يشرب الشاي في الصيف والكوكا في الشتاء ... ولا فكر الغبي باختلاف الثقافات ... وأنا الان في عز الصيف وفي الحر قاعد اشرب شاي
    عاشراً :- هالبروفسور غبي لأنه مو مسلم ( على ما أعتقد ) ...

معليش !!! بعض الجمل كررتها ... بس يمكن لأني سعودي وغبي ههههههه

تحياتي لمن يقراء الآن
    7 "
  7. للعـرب عادات حمـيدة قد من لا يكون منهم يعتبرها غباء ومنها الكرم ، ونحــن من أحفادهـم

لذلك أكرمهم الله سبحانه وتعـالى بأنه اصطفى رسوله صلى الله عليه وسلم منهم

وانزل القرآن على لسانـهم.

وهذا لا يخــفى عليكم

لإبن القـيم فصل في كتابه زاد المعاد يقول فيه أسباب انشراح الصدر

وذكر من هذه الأسبابـ الكــرم وأسهب كيف يؤثر الكرم في انشراح الصدر

والله أعلم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    بصراحه !!!

أنا أعتبر البروفسور أكبر غبي ... ومو غبي فقط ... بل غبي ضليع في الغباء ... وله من الغباء كتب و مجلدات

أولاً :- لأنه بروفسور ... ولا فكر بأن هالإنسان اللي ساكن عندة إنسان مغترب ولا يعرف ولا شئ عن أمريكا وعن خدمات الشركات الأمريكية ولا يعرف يتكلم إنجليزي .... لو هالبروفسور مو غبي إن كان قدّر وضع هالطالب وعرف بأنها ماهي ديرته وبأنه يجهل فيها ....لذلك : إنتقاد في غير محله + بروفسور= غباء
    ثانياً :- أنا أعتبر هالبروفسور أكبر غبي ... لأنه غبي ههههه ... ولأنه ما يدري بأن هالطالب السعودي لو كان ساكن في الرياض , كان عرف وين أرخص الشقق وأقل أسعار خدمات الاتصالات .. وأرخص السيارات و و و و ويكون وحش وعارف الكفت كله
    ثالثاً :- من وجهة نظري, بأن هالبروفسور غبي جداً هههههه ... لأنه مستغرب بأن السعودي اشترى سيارة ب 30 ألف دولار ولا يدري بأن السيارات أرخص من سيارات السعودية ... ولا يدري بأن هالطالب بيجمرك سيارته وياخذها معه للسعودية
    رابعاً :- هالبروفسور غبي .... لأن السعودي يبحث عن سكن آمن وفي مكان راقي ,, لذلك يدفع أكثر ...
    خامساً :- هالبروفسور أكبر غبي ههه
    سادساً :- هالبروفسور غبي جداً لأنه ما يدري بأن أبو متعب مريّح شعبه في أمريكا
    سابعاً :- هالبروفسور غبي مررررة لأنه ما يدري بأن هالطالب ما يعرف يتكلم انجليزي ... وجاي يسكن مع العائلة عشان يتقن اللغة
    ثامناً :- هالبروفسور غبي لأنه ما يدري بأن هالطالب ما يعرف الأشياء اللي الأمريكي يعرفها هنا في أمريكا
    تاسعاً :- هالبروفسور غبي لأنه ينتقد الطالب بأن يشرب الشاي في الصيف والكوكا في الشتاء ... ولا فكر الغبي باختلاف الثقافات ... وأنا الان في عز الصيف وفي الحر قاعد اشرب شاي
    عاشراً :- هالبروفسور غبي لأنه مو مسلم ( على ما أعتقد ) ...

معليش !!! بعض الجمل كررتها ... بس يمكن لأني سعودي وغبي ههههههه

تحياتي لمن يقراء الآن
    محشوم اخوي ابراهيم
    انت جنتل مان
    يكفي موقفك المشرف مع مبتعث بوسطن
    اما تعليقي على الموضوع
    فانا اقولكم دلوني على هالعائله
    علشان اخلي واحد من اقاربي يروح يسكن عندهم
    شرط ان يعرفون كلمة
    قعيطي
    وينطقونها زينا بعد
    ماشاالله عليه يعرف شي مايعرفونه الامريكان
    ولابطاقه خصومات الا مطلعها
    ولا محل الا معطيهم ايميله علشان يرسلون له ايميل وقت التخفيضات
    مع ان حالته الماديه ممتازه ماشاالله
    لكن لو اسكن عندهم انا
    تعرفون وش بيقولون
    الكفن ماله مخباة
    7 "
2 من 12 صفحة 2 من 12 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.