الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل السعودي غبي اجتماعيا ؟

هل السعودي غبي اجتماعيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ومن قال أن الغباء عيب..؟

العيب أن تكون "مزيف" أجتماعيا..
    العيب أن تكون " خائن" وطنيا..
    العيب أن تكون "متخاذل" وظيفيا..
    العيب أن تكون رجل و "تتجرد" من رجولتك.. من مسئوليتك.. تجاه أهلك.. بيتك.. أولادك..
    العيب أن تكون أمراءة و "تتنصل" من أنوثتك.. من فطرتك..من أن تطبخ .. من أن تكنس.. من أن تكون أولوياتك حفظ بيتك وزوجك و أولادك..
    العيب أن تكون.. شيء.. وتظهر للآخرين انك شيء آخر..
    العيب أن تكون أنت الأول.. والطوفان يأتي ثانيا..
    العيب أن تكون عاقل , بالغ.. وتفتح نافذة سيارتك.. لترمي نفاياتك.. معتبرا كل من خارجها "زباله"..!

هذه العيوب هي التي تدمر المجتمعات.. وتدمر الدول..

وهذه هي الأشياء التي يجب أن نحترز منها أو نبتعد عنها.. برغم أني أؤمن بأن هنالك الكثير الكثير.. قد وقع فيها..!

أما الغباء.. فهو نعمة كبرى.. لا يعرفها إلا .. الذكي..!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    شعب غني ؟. وياكثر اليتامآإ والمسآكين والفقراء , والمحتآإجين , الي بعضهم ماعنده , حتى بيت يستر عليه اهو واهله , ولا الي مولاقي حتى نص خبزه يآكلهآإ يسد جوعه ,
    خلهآإ على الله اغنى دولة في العالم اسم لكن الشعب فقير وضايع حقه , قليل الي عايش بسعاده ,
    اغنى دوله في العالم , شوارعهآإ مكسره وماوصلهآإ , صرف المجآإري , ولا الاسعار الي كل يوم يرتفع ,,
    ^^ هذه في الموآإرد , لكن روح للحياه الاجتماعيه , الناس هالكه ,

الشعب السعودي موغبي , لكن في حاجات هو متعود عليهآإ , متعودين على الصرف , ولا عندنآإ شباب اذكآإ من الامريكآإن في نسبه تعتبر 30% او اقل ماعندهم معلومآإت , ولا متثقفين , لوتجيب طفل سعودي او في المرحلة المتوسطة , يكون متثقف من نآحيه بعض المعلومات ,,
    الفرق بينآإ وبين الامريكي ان الامريكي متثقف في السلامة ويحترم القوانين وكم حاجة وانه مايتسآهل في اقل الحاجات , ويحسب حسآب ,

لاتنسى عندهم عادات وعندنىإ عادات وعندنآإ تقاليد , وعندهم تقاليد
    لوبتقارن الحياة الاجتماعيه عندهم تكون بسيطة , ولايصرفون , عكسنآإ , اقربهآإ حفلات الزواج , شوف كم يكلف وزواج الامريكي كم يكلف , اتوقع فررررق 80%

^_^ يعطيك ربي العافيه اخوي على الموضوع !
    انا مو بصدد أني اتكلم عن اليتامى والمساكين وأبن السبيل ،، عشان مايتحمسون أخواننا المبتعثين ويسوون حملة تبرعات ،، انا كان ردي على الأمريكيه فقط انا عارف عندنا فقراء ،، لكن كان ردي على الأمريكيه ولكل مقام مقال ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    اخوي نواف11 ..
    الكرم شي والتبذير شي ثاني ...

بعض الكرم يكون درجة من الغباء ..

واما الامريكان " انا كنت مع عائله بالمطعم الرجال يدفع لوحده والحرمه لوحدها "

زي ماذكر الاخ خربز بعض الطلاب ماخذ شريحه ان لمتد ...بـــ 100 وهو يكلم 400 دقيقة ولو اخذ 500 بــ 350 .
    هذا مو كرم هذا غباء .

بعض الطلاب ياخذ تامين بشركة بــ 200 الشهر ونفس المواصفات بشركة اخرى بــ 90 دولار ..
    هذا ايضا غبـــاء ..

الموضوع متشعب والخوف ان يكون السعودي بيوم من الايام مستهدف في امريكا كما هو مستهدف في السياحة بالدول العربيه فالسعودي له سعر خاص وبقية السياح لهم سعر اخر .

أخوي ... اللغة تخدم المستفيد
    السعودي مو غبي ... ولكن يمكن جاهل في أمريكا ... واللغة ما تساعدة في القراءة ولا في النقاش
    السعودي أذكى من الأمريكي مليون مره .... هل شفت سعودي يدفع في مدينة الرياض 800 ريال لشركة التعاونية للتأمين , بينما فيه شركة تأخذ 300 ريال ... راح يأمن ب 300 ريال طبعاً ,,,
    عارف ليش؟ لانه عارف اللغة وعارف المدينه وعارف الناس وش قاعدة تقول ...

أوكي ... تعال شف السعودي بعد سنتين بأمريكا ... بكم يستأجر؟ بكم يأمن؟ كم يدفع لشركة الاتصالات؟

على العموم ... السعودي أفضل من الامريكي مليون مره .... والغبي هو الامريكي اللي يقول بأن الرب هم ثلاثه ( الرب والروح القدس وعيسى عليه السلام) يعني الغبي هو الامريكي ^_^

بعطيك مثال على سعودي يتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة منذ وصوله لأمريكا .. وهو أنا (إبراهيم) ^_*

أنا متزوج وعندي أطفال وجيت ولأول مره لأمريكا ... المهم , إستأجرت شقة في أفحم حي ب 600 دولار و شريحة جوال ب 40 دولار شهرياً ... واشتريت سيارة ب 12,000 دولار وإذا خلصت دراستي راح أبيعها أو أشحنها للسعودية ... ولو بغيت ألعب عليهم "كان لعبت عليهم منذ وصولي لأمريكا" ولكن من غشنا فليس منا ... كما قال أفضل البشر : محمد صلى الله عليه وسلم.

خلاصة كلامي: السعودي مو غبي .... لأن اللغة تخدم الشخص و البلد يخدم خبراءة ...

وش ذنب السعودي اللي ما يعرف يتكلم انجليزي ولا شئ عن البلد وعن أمريكا وجاي يبغى يستقر بسرعة عشان يبداء دراسته؟
    يا أخي السعودي أفضل من الامريكي ولا هو غبي بل مغترب ...

أوكي !!! بسألك سؤال !!!؟ هل قد شفت امريكي جاء للرياض وسكن في الجرادية أو في حي العود أو في الشميسي عشان رخص اسعار الشقق ؟

أوكي ,, إترك هذي !!! هل تخيلت بأنك إنت بنفسك رايح تدرس في كوريا الجنوبية؟؟؟؟ وتبغى شقة آمنه ... و جوال رخيص ... وسيارة ... وتامين رخيص ؟؟؟ هل فكرت كيف راح تتكلم وتدور وتناقش عن أفضل الاسعار؟

يا أخي إنت لمن تكتب لازم تضرب حسابك لأشياء وأسباب أخرى

وش عرّف السعودي باللغة الانجليزية وارخص اسعار الشقق او الاتصالات أو التأمين...؟

المهم تعال شف السعودي بعد سنتين في أمريكا ... ثم إبداء في إنتقاداتك !!!!!

السعودي أذكى من اللي يقول بأن الرب هو الله وعيسى والروح القدس

لازم تنتبه لمن تكتب ^_^

تحياتي ... ولا يجي في خاطرك .... ترى انا وانت اخوان ونتناقش فقط

تحياتي لمن يقرأ الان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    أخوي ... اللغة تخدم المستفيد
    السعودي مو غبي ... ولكن يمكن جاهل في أمريكا ... واللغة ما تساعدة في القراءة ولا في النقاش
    السعودي أذكى من الأمريكي مليون مره .... هل شفت سعودي يدفع في مدينة الرياض 800 ريال لشركة التعاونية للتأمين , بينما فيه شركة تأخذ 300 ريال ... راح يأمن ب 300 ريال طبعاً ,,,
    عارف ليش؟ لانه عارف اللغة وعارف المدينه وعارف الناس وش قاعدة تقول ...

أوكي ... تعال شف السعودي بعد سنتين بأمريكا ... بكم يستأجر؟ بكم يأمن؟ كم يدفع لشركة الاتصالات؟

على العموم ... السعودي أفضل من الامريكي مليون مره .... والغبي هو الامريكي اللي يقول بأن الرب هم ثلاثه ( الرب والروح القدس وعيسى عليه السلام) يعني الغبي هو الامريكي ^_^

بعطيك مثال على سعودي يتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة منذ وصوله لأمريكا .. وهو أنا (إبراهيم) ^_*

أنا متزوج وعندي أطفال وجيت ولأول مره لأمريكا ... المهم , إستأجرت شقة في أفحم حي ب 600 دولار و شريحة جوال ب 40 دولار شهرياً ... واشتريت سيارة ب 12,000 دولار وإذا خلصت دراستي راح أبيعها أو أشحنها للسعودية ... ولو بغيت ألعب عليهم "كان لعبت عليهم منذ وصولي لأمريكا" ولكن من غشنا فليس منا ... كما قال أفضل البشر : محمد صلى الله عليه وسلم.

خلاصة كلامي: السعودي مو غبي .... لأن اللغة تخدم الشخص و البلد يخدم خبراءة ...

وش ذنب السعودي اللي ما يعرف يتكلم انجليزي ولا شئ عن البلد وعن أمريكا وجاي يبغى يستقر بسرعة عشان يبداء دراسته؟
    يا أخي السعودي أفضل من الامريكي ولا هو غبي بل مغترب ...

أوكي !!! بسألك سؤال !!!؟ هل قد شفت امريكي جاء للرياض وسكن في الجرادية أو في حي العود أو في الشميسي عشان رخص اسعار الشقق ؟

أوكي ,, إترك هذي !!! هل تخيلت بأنك إنت بنفسك رايح تدرس في كوريا الجنوبية؟؟؟؟ وتبغى شقة آمنه ... و جوال رخيص ... وسيارة ... وتامين رخيص ؟؟؟ هل فكرت كيف راح تتكلم وتدور وتناقش عن أفضل الاسعار؟

يا أخي إنت لمن تكتب لازم تضرب حسابك لأشياء وأسباب أخرى

وش عرّف السعودي باللغة الانجليزية وارخص اسعار الشقق او الاتصالات أو التأمين...؟

المهم تعال شف السعودي بعد سنتين في أمريكا ... ثم إبداء في إنتقاداتك !!!!!

السعودي أذكى من اللي يقول بأن الرب هو الله وعيسى والروح القدس

لازم تنتبه لمن تكتب ^_^

تحياتي ... ولا يجي في خاطرك .... ترى انا وانت اخوان ونتناقش فقط

تحياتي لمن يقرأ الان
    لاتعليق .. رد كافي ووافي واهنيك الصراحه ..

زي انا الحين واصل قريب لا امريكا .. ما اعرف شي اروح واسال عن الشريحه لو قالي ب ١٠٠ اشتريتها .. لاني ما ادري ايش الباقات ولا عندي لغه ولا اي شي ..

لكن الحمدالله كل يوم عن اليوم الواحد يتعلم ..

الحين اتعلمت ان لما تشتري جملة ارخص بكثير من يوم تشتري حبة .. بالنسبة للطعام ..

اول ماجيت كنت اخذ تكاسي وادفع للباص في كل روحة دولار ونص .. الحين عرفت ان الباص تقدر تشتري زي التيكيت ب ٢٤ دولار لمدة شهر واحد .. شفت الفرق ..

ترا الحياة .. الواحد يتعلم كل يوم عن اليوم الي قبله ..

ما ادري كيف فسرها غباء (( او الاخوان الي فسروها غباء )) لا هي غباء ولا شي ..

وان شاءالله ربي يسسر الامور ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    ^
    ^
    أؤيدك 100% ،،
    الشعب هنا يعلم أن السعوديين شعب غني ،،
    اذكر قصه على عجاله ،، حصلت لي اليوم مع المجمع اللي انا ساكن فيه،،
    الإيجار كان 350 كما هي العاده لكن رفعوه الى 365 دولار لكثرة الطلب عليه ،، لما سألت الموظفه ليه ترفعونه وبأي حق يعني حقيقه مافيه اي زياده او مميزات عشان ترفعونه قالت انت سعودي عادي تدفع إلى 500 دولار انتم أغنياء ،، قلت لها أيه انا غني وأفتخر أني غني لكن انا مو غبي أو مغفل عندما أصرف فلوسي في شيء مايستاهل ،، سكتت وقالت اوكي وقامت تضحك سألتها ليه تضحكين قالت من رفعنا العقد قبل 10 ايام وقعوا 7 سعوديين مافي أحد منهم سأل ليه ارتفع السعر هذا غباء ولا شنو ؟ سكت شوي انا وبعدين سألتها طيب كم أمريكي وقع عقود معكم من رفعتوا السعر قالت تقريبا 10 قلت طيب هم كلهم أغبياء يعني قالت لا بس هم يسالون ليه ارتفع السعر ،، رديت عليها وقلت أكون غبي وأحمق اذا سألت ليه ارتفع السعر ومافيه اي سبب مجرد طمع وجشع وأوقع ايضا ،، لكن أكون حليما ومبتعداَ عن المشاكل لما أوقع العقد وانا ساكت وما اسأل عن السبب لأني اعرف أن الأسباب الي راح تقدمونها لي واهيه وبدون مبرر ،، قمت وقلت انا ماراح اوقع معكم لأني ما أبغى أكون غبي وأحمق ايضاَ ،، نادتني وقالت خلاص أحنا بنعطيك شهر مجاني وباقي العقد بـ365 دولار لأننا مانبي نفقد عميل (بحكم أن كل موضوعهم لعب على الدقون!) ،، سكت وقلت الآن ممكن اكون ذكي وضحكت هي وقالت Do you have camel ?!
    ههههههههههههههههههههه

طيب جاوبتها أو لأ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    لا والله يا عم ابراهيم بس عطيتها نظره كذا وضحكت ضحكة سخريه !

هههههه

كبرتني وانا خوك بكلمة (عم) هههه ترى أنا مواليد 1977 يعني عمري 34 .... يعني لو عمرك انت 22 سنه ,,, الفرق 12 سنه بس ^_^
    7 "
  7. السلااااااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    قصة الاخو نبهتني لشي انا بعرف انك بتزعلوا منه بس هاذي هي الصراحة تماما وتجربة شخصية لي ان كثييير من المجتمعات ما تحترم السعودي
    مو بس الاجانب حتى العرب انا رحت الاردن وسوريا ومصر وكلهم يسسبوون السعوديين ولو تسأل اليماني والقطري برضوا بتلقاهم ما يحترموا السعوديين طبعا واكييد
    الهندي والبنقالي والاندنوسي والفلبيني والتركي والباكستاني والافغاني نفس الشي وأذا مو مصدقيني جربوا انكم تدداخل مع اي احد من العمالة وقلة ايش رايك بالسعوديين واسمع بنفسك
    ويسلااااااام كمان لو تلقى احد قبل ما يجي السعودية كان في دولة ثانية لو كان في الامرات يقلك الاماراتيين احسن من السعوديين ولو كان بالكوييت نفس الشي ولو كان بتركيا نفس الشي
    وهاذي مو امثلة حقيقي ناس قالولي كذا >>>>>>>> طبعا انا اتكلم عن احترام المجتمعات الاخرى للمجتمع السعوديي يعني لا يجي احد يقول لولا فلوسنا ما عاشوا انا ما اتكلم عن الربح المادي
    (بصراااااااحة مافي عاقل راح يقول ان هذوول كل ابوهم حاقديين على السعوديين والله تصييير قويييييييييييييييييييييية)

وبالنسبة لرأي في االسؤال هل السعودي غبي اجتماعيا ( بعييدا تماما عن القصه انا ارد على السؤااال فقط)
    نعم انا ارى عنده غباء اجتماعي لانة غير معود على ابداء رأية هو متعود يقلد وبس وما عندة اي قابلية انة يتعب نفسة ويشغل مخة لتكويين رأي مستقل (اكييييد مو الكل لكن المعظم)
    واي احد عندة عقل يقدر يلاحظ كذا بسهولة جدا على سبيل المثال لو فتحت اغلب المواضيع بتلاقي اغلب الردود مبنية على اول رد حتى ولو كان اول واحد رد فهم الموضوع خطأ
    بتلاقي اكثر الناس بعدة اللي يردوا فهموا الموضوع خطأ
    لا واللي اعجب من كذا لو جا مشرف ورد على موضوع وعارضة بشدة وهو فاهمة خطأ بتلقى العالم تحطلك لايك ويقولولوا صدقت وصح لسانك ووالله بعضهم ما قرى الموضوع اساسا بس قرى رد المشرف
    وبعدين يجي صاحب الموضوع وشرح للمشرف هو ايش يقصد وفهمة الموضوح صح وصار المشرف من مؤيدين هذا الموضوع تلاقي العالم انقلبت وتلقاهم كلهم يقولولك والله كنا فاهمين خطأ
    (والدليل على ان السعودي غير معود على ابداء رأية انت جرب بنفسك وافتح موضوع يحتاج الى رأي الاعضاء وافتح موضوع ثاني تحكي فية عن موقف طريف حصل لك وراح تلاقي الموقف الطريف ردوودة اكثر بكثييييييييييييير من الموضوع اللي يحتاج ردوود الاعضاء وجرب نفس التجربة هاذي في موقع سوري او بريطاني او اماراتي وراح تلاحظ الفرق وبقوة)
    والدليل الثاني ان السعودي غبي اجتماعيا انة يحقر اغلب الجنسيات العاملة عندناا في الوطن يعني هو يحسبها بالفلوس اللي يعطيني فلوس احترمة واللي اعطيه فلوس هو انسان حقير
    وطبعا ماااااااااااااااااااااااااااا يحتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااج دليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
    واللي يبغى يهاااااااااااااااااااااااااااايط ينزل الشارع في اي مدينة من مدن المملكة وياخذلة جولة ( وعلى فكرة الامر مو مقتصر على الاطفال بس الا والله وقدام عيني مدير مدرسة يسوي نفس الشي)
    واشكر صاحب الموضوع
    واخيرا تعقيب فقط على كلام اخوي ابراهيم )
    انت تقول ان الامريكي غبي لانة يعتقد ان الله ثالث ثلاثة <<<<<<< تعالى الله عز وجل عن ذلك
    لقد اخطأت اخي فهاذا ليس مقياسا للغباء فالله عز وجل ماينقي الاذكياء ويهديهم للاسلام ولكن الله يهدي لدينه من يشاء
    واعطيك امثلة
    يعني انت مسلم واكيد يعني ولا بلاش انت انا مسلم واكييد عارف نفسي اغبى من اينشتاين ونيوتن مع اني مسلم وهم غير مسلمين
    فكوني مسلم لم يجعلني اذكى من هؤلاء العلماء وكونهم غير مسلمين لم يجعلهم اغبى مني
    اما بالنسبة للشخص اللي بالقصة (بغض النظر عن جنسيتة وبعيدا عن التعصب الوطني ) فهووووو غبي لانة وعلى عهدة الراوي
    انة كان يرى الطالب الثاني يدفع 50 دولار ويحصل على ميزات اكثر منة وهو يدفع 170 دولار ويحصل على ميزات اقل والمصيبة والطامة
    انة استمر على هاذا الحاال 6 اشهر والمصيبة اللي اكبر من كذا انة ما فكر يسأل الياباني انت كم تدفع ايجار
    (هاذا من وجهة نظري وانا اقيس على نفسي وعقلي وشايف ان هاذا منتهى الغباااء )

ولو كنت ترى اخي ابراهيم انه ليس غباء فأنا احترم رايك والاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية
    واود شكرك على مساعدة مبتعث بوسطن والله يجعلها في موازيين حسناتك ووانت بفعلك ذاك كنت مثالا على الاخلاق الاسلامية
    وقدوة حسنة لنا جميعا وأسأل الله ان يكتب لك اجر كل من يقتدي بك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    السلااااااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    قصة الاخو نبهتني لشي انا بعرف انك بتزعلوا منه بس هاذي هي الصراحة تماما وتجربة شخصية لي ان كثييير من المجتمعات ما تحترم السعودي
    مو بس الاجانب حتى العرب انا رحت الاردن وسوريا ومصر وكلهم يسسبوون السعوديين ولو تسأل اليماني والقطري برضوا بتلقاهم ما يحترموا السعوديين طبعا واكييد
    الهندي والبنقالي والاندنوسي والفلبيني والتركي والباكستاني والافغاني نفس الشي وأذا مو مصدقيني جربوا انكم تدداخل مع اي احد من العمالة وقلة ايش رايك بالسعوديين واسمع بنفسك
    ويسلااااااام كمان لو تلقى احد قبل ما يجي السعودية كان في دولة ثانية لو كان في الامرات يقلك الاماراتيين احسن من السعوديين ولو كان بالكوييت نفس الشي ولو كان بتركيا نفس الشي
    وهاذي مو امثلة حقيقي ناس قالولي كذا >>>>>>>> طبعا انا اتكلم عن احترام المجتمعات الاخرى للمجتمع السعوديي يعني لا يجي احد يقول لولا فلوسنا ما عاشوا انا ما اتكلم عن الربح المادي

وبالنسبة لرأي في موضوع الغباء الاجتماعي للسعودي
    نعم انا ارى عنده غباء اجتماعي لانة غير معود على ابداء رأية هو متعود يقلد وبس وما عندة اي قابلية انة يتعب نفسة ويشغل مخة لتكويين رأي مستقل (اكييييد مو الكل لكن المعظم)
    واي احد عندة عقل يقدر يلاحظ كذا بسهولة جدا على سبيل المثال لو فتحت اغلب المواضيع بتلاقي اغلب الردود مبنية على اول رد حتى ولو كان اول واحد رد فهم الموضوع خطأ
    بتلاقي اكثر الناس بعدة اللي يردوا فهموا الموضوع خطأ
    لا واللي اعجب من كذا لو جا مشرف ورد على موضوع وعارضة بشدة وهو فاهمة خطأ بتلقى العالم تحطلك لايك ويقولولوا صدقت وصح لسانك ووالله بعضهم ما قرى الموضوع اساسا بس قرى رد المشرف
    وبعدين يجي صاحب الموضوع وشرح للمشرف هو ايش يقصد وفهمة الموضوح صح وصار المشرف من مؤيدين هذا الموضوع تلاقي العالم انقلبت وتلقاهم كلهم يقولولك والله كنا فاهمين خطأ
    (والدليل على ان السعودي غير معود على ابداء رأية انت جرب بنفسك وافتح موضوع يحتاج الى رأي الاعضاء وافتح موضوع ثاني تحكي فية عن موقف طريف حصل لك وراح تلاقي الموقف الطريف ردوودة اكثر بكثييييييييييييير من الموضوع اللي يحتاج ردوود الاعضاء وجرب نفس التجربة هاذي في موقع سوري او بريطاني او اماراتي وراح تلاحظ الفرق وبقوة)
    والدليل الثاني ان السعودي غبي اجتماعيا انة يحقر اغلب الجنسيات العاملة عندناا في الوطن يعني هو يحسبها بالفلوس اللي يعطيني فلوس احترمة واللي اعطيه فلوس هو انسان حقير
    وطبعا ماااااااااااااااااااااااااااا يحتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااج دليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
    واللي يبغى يهاااااااااااااااااااااااااااايط ينزل الشارع في اي مدينة من مدن المملكة وياخذلة جولة ( وعلى فكرة الامر مو مقتصر على الاطفال بس الا والله وقدام عيني مدير مدرسة يسوي نفس الشي)

أخي أقف لك بكل احترام على ردك وتعليقك

ولا أولمك ...

فأنا أسمي ابراهيم الأحمري وأنت ساطي كرار ... أنا من المنظقة الجنوبية بالسعودية ولكن أنت من أين؟

ليش أكثر اللجوء للعمل من الدول المجاورة الى السعودية .... فلطسيني , سوري , اردني , سوداني , مصري , يمني , أرتري , صومالي والكثير من الدول العربيه؟

ما عندي أي تعليق آخر ..... ولكن السعودي محسود من الدول الآخرى والأسباب معروفه !!!!

تحياتي لك ... وكلامك مقروء ومقبول ولو كان بعشرات الصفحات ... وجميعنا واحد

ابراهيم الاحمري
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.