الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل يحق للمبتعث الزواج من غير سعودية ؟ هـآم

مساعدة هل يحق للمبتعث الزواج من غير سعودية ؟ هـآم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    ممنوع جدا ممنوع جدا

وش فيهم بنات السعودية كل واحد يبي بنت اجنبيه عيب عليكم هالكلام تتركون بنات ديرتكم وتااخذون الاجنبيات وبنات ديرتكم ترضون يااخذونهم الاجانب خليجيه ممكن من الدول حول السعودية لكن اجنبيه عربيه ليه طيب

اصلا مايااخذ البنت السعودية الا الرجال بمعنى الكلمة لانه يعرف انها غاليه وماتااخذ الا غالي

وطبعا السؤال مو مسالة مفخرة السؤال ليه تخافون تااخذون السعودية ؟

المساله مو مسالة خوف المساله مسالة غلاء مهور وشبكه وحفل وتكاليف ومدري ايش
    يدفع الرجال تقريبا لايقل عن 320 الف ريال اذا يقدر الله يزيده لكن الطبقه المتوسطه بمجتمعنا
    السعودي مايقدر الشخص يدفع المبلغ الا باخذ قرض من البنك لمده ثلاث سنوات حتى يسدد تكاليف
    زواجه بينما شخص يقول اروح اخذ لي اجنبيه ب40 الف ريال ولا احتاج اخذ ديون انا بغنى عنه
    وبعض من الناس لولا ضغوطات الاهل كان اخذ اجنبيه كنت اناقش واحد من الشباب بالموضوع فقال
    انا ابتزوج من اسبانيه قلت ليه ماتاخذ من ديرتك قال غلاء المهور وانتم ادرى بهالشي قلت طيب ليه اسبانيه
    قال فيه هناك مسلمين ولهم اصل ومعروف من بقايا الاندلس وايام محمد الفاتح واصل وفصل وجمال ومهور معقوله
    اترك الرد لك ولكم
    تحياتي
    7 "
  2. لم أشاء الخروج من الموضوع دون توضيح!!

يآ أحبّه ما تذكرتموه أعلاه من علاء مهور السعوديات !! فهو جرم بحقهنّ !! نعم كآن سابقاً أيآم أمي و امك و خآلتي و خالتك لكنّ اليوم المهور مابين 40-30 الف و شبكة فقط!!
    و الزواج مشترك و غالبا ما يكون عائلي "مختصر"

خلال السنون الأخيرة لم نسمع بزواجات الألف ليله و ليلة !!
    أوليآء الأمور سهّلوا و يسّروا لكنّ ترديد العبارات و تصديقها هو سبب عزوفكم أيها الشباب!!!

اعيدوا النظر لأفكآركم ....

و موفقين جميعا شباب و بنات =)
    7 "
  3. وانا معاهم واكتر الي بشوفو واسمعو المهر من 20 و 25 نادرا 30 او 35 بيقولولها يبختك ومدري ايه والي توصل ال 40 اووووه مبسوطه دحين مرا اختلف ساروا الاهل بس يفكروا كيف يستروا على اولادهم وبناتهم بالناس الطيبة والله صحبتي قبل شهر سووو زواج اخوها في البيت عندهم مختصر عائلي ومشالله مانقصهم حاجه مرا مبسوطين الله يزيدهم بس ميبغو فرح في قصر ولمه وناس لانو مهما عمل الناس مبيعجبهم وبيتكلمو وعلى ايه كلو للشيطان الرجيم الفرح العادي يمشي الحال الشغله قناعات يعني معليش متروحو تدورو عن بنات فلان وفلان وابوها وزير ولا سفير ولا مرا طبقه ازا عندك دور والله يهنيك معندك مد رجلك على قد لحافك
    7 "
  4. للصرآحه كل وآحد وآللي يبي

آللي عآجبينه بنآت البلد يآخذ منهم وآللي عاجبينه آجنبيات يآخذ

لكن لآ يظلمو السعوديآت

المتعآرف عليه حآليآ المهور عندنآ 20 أو 25 ألف !!

و قبل كم يوم سمعنآ ببنت مهرهآ 30 ألف وقآمت عليهآ القيآمه لآن المهر وآجد!!

طبعآ آهل العريس مآراح يعملو لهآ شبكه وهي سآكته

وآالزواج في صآلة افرآح مايتجاوز إيجارهآ عن 8 آلاف

و مرطبآت مابتتجآوز 5 آلاف

آبي آعرف الغلآ وين!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقد الجمآن
    لم أشاء الخروج من الموضوع دون توضيح!!

يآ أحبّه ما تذكرتموه أعلاه من علاء مهور السعوديات !! فهو جرم بحقهنّ !! نعم كآن سابقاً أيآم أمي و امك و خآلتي و خالتك لكنّ اليوم المهور مابين 40-30 الف و شبكة فقط!!
    و الزواج مشترك و غالبا ما يكون عائلي "مختصر"

خلال السنون الأخيرة لم نسمع بزواجات الألف ليله و ليلة !!
    أوليآء الأمور سهّلوا و يسّروا لكنّ ترديد العبارات و تصديقها هو سبب عزوفكم أيها الشباب!!!

اعيدوا النظر لأفكآركم ....

و موفقين جميعا شباب و بنات =)
    وش تقولون انتم اليوم قبل عشر ساعات خالي متزوج واساله كم تكاليف الزواج غير شهر العسل يقول
    130 الف ريال والله اذا ازيد عليكم الله لايوفقن اللهم امين << واحد مخربه بعذري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fashion disainer
    وانا معاهم واكتر الي بشوفو واسمعو المهر من 20 و 25 نادرا 30 او 35 بيقولولها يبختك ومدري ايه والي توصل ال 40 اووووه مبسوطه دحين مرا اختلف ساروا الاهل بس يفكروا كيف يستروا على اولادهم وبناتهم بالناس الطيبة والله صحبتي قبل شهر سووو زواج اخوها في البيت عندهم مختصر عائلي ومشالله مانقصهم حاجه مرا مبسوطين الله يزيدهم بس ميبغو فرح في قصر ولمه وناس لانو مهما عمل الناس مبيعجبهم وبيتكلمو وعلى ايه كلو للشيطان الرجيم الفرح العادي يمشي الحال الشغله قناعات يعني معليش متروحو تدورو عن بنات فلان وفلان وابوها وزير ولا سفير ولا مرا طبقه ازا عندك دور والله يهنيك معندك مد رجلك على قد لحافك
    وعمي قبل 9 شهور بس المهر والشبكه 130 الف ريال
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naji2011
    وين اللي يزوجون ب 30 او حتى 40 الف؟؟؟؟؟

بالنسبة لموضوعك تعتقد لازم تاخذ موافقة من الخارجية واذا وافقوا ماراح يصرفون لها مكافأة مرافق...

والله اعلم...
    انت معي يقولون ناس تزوج ب40 و30 والله انا اسمع سوالف بس الواقع غير اكيد
    فيه ناس تزوج بهالمبلغ بس قله
    تحياتي للجميع
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.