الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خلاص هونت عن البعثه وكيف الغاء اسمي من الابتعاث عشان استفيد من اعانة العاطلين (حافـز)

استفسار خلاص هونت عن البعثه وكيف الغاء اسمي من الابتعاث عشان استفيد من اعانة العاطلين (حافـز)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحااارثي
    يا أختي ورى ماتقنعينه بدل ماتلغين ,,,,مب لازم تنقيه يروح معك بس يتحمل شوي والاسرة بكاملها بتجني ثمر الصبر....الدنيا يبي لها عفرته
    مافيه اي فائده اخوووي

والله يعوضني بااحسن من البعثــه

شكرا لك
    7 "
  2. قد يكون بذلك خيره لكم و لكن
    انا من رأيي انك ماتستعجلين بألغاء البعثه ، بأمكانك طلب تأجيل

لا اعلم ماهو مؤهل زوجك و لكن قد يكون بالابتعاث خيرا له اكثر من البقاء بعمله
    اعتقد بأن تأخير علاوات و ترقيه مدة 3 او 4 سنوات ليست افضل لزوجك من الحصول على مؤهل اعلا من امريكا و اجادة اللغه الانجليزيه
    و كذلك ليست افضل له من حصولك انتي زوجته على شهاده من امريكا تكون عونا لكم مستقبلا
    ايضا قد يكون الابتعاث باب لأبنائكم ليتعلموا اللغه الانجليزيه منذ الصغر كما هو حال الكثير من المبتعثين ، وذلك سيختصر الكثير بما يخص مستقبلهم

اعتقد بأن التفكير حاليا بأعانة العاطلين بعد ترك الابتعاث كمثل الثرى و الثريا

من رأيي بأن الامر عائد لزوجك
    هو من يجب عليه الاستخاره و ليس انتي لأن القرار بيده
    انصحي زوجك بالمقارنه بين اللآتي

علاة 3 او 4 سنوات
    او
    مؤهل اعلا و اجادة اللغه الانجليزيه لكم جميعا بالاضافه لأبنائكم و فرصة كبرى للعمل لك بعد التخرج بوظيفه مرموقه تكون عونا لكم

الموضوع يستحق التفكير مطولا و الاستشاره و الاستخاره
    انصحكم بأن لاتتخذوا قرارا متسرعا قد تندمون عليه
    7 "
  3. [QUTE=اسير حلم;2873148]قد يكون بذلك خيره لكم و لكن
    انا من رأيي انك ماتستعجلين بألغاء البعثه ، بأمكانك طلب تأجيل
    طيب يااخوي يمكن الله يهديه لكن وش طريقة التاجيل والله ماعندي سبب مقنع اقوله للوزاره !!

لا اعلم ماهو مؤهل زوجك و لكن قد يكون بالابتعاث خيرا له اكثر من البقاء بعمله

تصدق ان الابتعاث شي طيب له وخصوصا في مجال عمله هو يعمل بقطاع وزارة الصحه ومعه دبلوم ولو ياخذ بكالوريس يصير اخصائي ويرتفع راتبه وتتحسن لغته الانجليزيـه

اعتقد بأن تأخير علاوات و ترقيه مدة 3 او 4 سنوات ليست افضل لزوجك من الحصول على مؤهل اعلا من امريكا و اجادة اللغه الانجليزيه
    هو هذا تفكيره يقول وش الله حادني اروح اتغربل ودراســــه ولمن اناقشه عن الدراسه يقول الدراسه هناك صعبـه وباللغه الانجليزيـه ولافيها تساهل زي دراستنا
    و كذلك ليست افضل له من حصولك انتي زوجته على شهاده من امريكا تكون عونا لكم مستقبلا

بالعكس اخي الكريم قد تفتح لي آفآق ومجالات اخرى

ايضا قد يكون الابتعاث باب لأبنائكم ليتعلموا اللغه الانجليزيه منذ الصغر كما هو حال الكثير من المبتعثين ، وذلك سيختصر الكثير بما يخص مستقبلهم
    معي طفل عمره سنـه واكيد فرصه له
    اعتقد بأن التفكير حاليا بأعانة العاطلين بعد ترك الابتعاث كمثل الثرى و الثريا

وش اسوي على الاقل نستفيد لو القليل

من رأيي بأن الامر عائد لزوجك
    اكيد الراي حله وربطه بيد زوجي وانا اقنع فيه بس الشكوى لله يخلق عراقيل لنفسه

هو من يجب عليه الاستخاره و ليس انتي لأن القرار بيده
    اكيـد
    انصحي زوجك بالمقارنه بين اللآتي

علاة 3 او 4 سنوات
    او
    مؤهل اعلا و اجادة اللغه الانجليزيه لكم جميعا بالاضافه لأبنائكم و فرصة كبرى للعمل لك بعد التخرج بوظيفه مرموقه تكون عونا لكم

الموضوع يستحق التفكير مطولا و الاستشاره و الاستخاره
    انصحكم بأن لاتتخذوا قرارا متسرعا قد تندمون عليه

الف شكر لك اخي اسير رائيك ووجهة نضرك قيمــــه

[/QUOTE]
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلووووووم
    اللــــــــــــــه يكون بعونك اختي وحطي في بالك ان الخيرة فيما اختاره الله لا تعلمين ربما عدم خروجك للبعثة فيه من الخير مالا يعلمه الا الله و ارضاءك لزوجك اهم من البعثه طبعا بالنسبه لاستفسارك ما عندي خبرة بس حبيت احييك على جرأتك و شجاعتك في اتخاذ قرارك

وبالنسبه لأخوي رصيف الشمس حبيت اذكرك ان الأرزاق بيد الله لا انا ولا انت نقدر نحدد و نضمن بمعنى اصح ايش بيكون وضعنا بالمستقبل اخشى عليك من ان يبتليك الله بسبب استهزاءك بغيرك للأهمية ثمن كلامك والله يهدينا ويااك
    شكراً لك وعلى مرورك الطيب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمران
    الحمد الله خيره انك مارحتي يمكن مانعتك من شر قولي الحمد الله
    والله والله ماتعرفين البعثه الا اذا جربتي الغربه والمرمطه
    والله اليوم الي تقومين من النوم وتشوفين زوجك وعيالك وابوك وامك وقرايبك
    يسوى مليون بعثه
    انشاء الله خيره
    الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه ويخليلك زوجك اللهم امين واذا انتي انسانه طموحه مايمنع تكملين
    بكالوريوس او ماجستير هنا بين اهلك وناسك وعزوتك
    تحياتي
    شكرا لك على نصيحتك
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.