الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خلاص هونت عن البعثه وكيف الغاء اسمي من الابتعاث عشان استفيد من اعانة العاطلين (حافـز)

استفسار خلاص هونت عن البعثه وكيف الغاء اسمي من الابتعاث عشان استفيد من اعانة العاطلين (حافـز)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللــــــــــــــه يكون بعونك اختي وحطي في بالك ان الخيرة فيما اختاره الله لا تعلمين ربما عدم خروجك للبعثة فيه من الخير مالا يعلمه الا الله و ارضاءك لزوجك اهم من البعثه طبعا بالنسبه لاستفسارك ما عندي خبرة بس حبيت احييك على جرأتك و شجاعتك في اتخاذ قرارك

وبالنسبه لأخوي رصيف الشمس حبيت اذكرك ان الأرزاق بيد الله لا انا ولا انت نقدر نحدد و نضمن بمعنى اصح ايش بيكون وضعنا بالمستقبل اخشى عليك من ان يبتليك الله بسبب استهزاءك بغيرك للأهمية ثمن كلامك والله يهدينا ويااك
    7 "
  2. الحمد الله خيره انك مارحتي يمكن مانعتك من شر قولي الحمد الله
    والله والله ماتعرفين البعثه الا اذا جربتي الغربه والمرمطه
    والله اليوم الي تقومين من النوم وتشوفين زوجك وعيالك وابوك وامك وقرايبك
    يسوى مليون بعثه
    انشاء الله خيره
    الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه ويخليلك زوجك اللهم امين واذا انتي انسانه طموحه مايمنع تكملين
    بكالوريوس او ماجستير هنا بين اهلك وناسك وعزوتك
    تحياتي
    7 "
  3. اختي الله يكتب لك اللي فيه الخير
    اوما من ناحيه حافز ورواتب العاطلين فانا احس ما عندهم شي ولا تنتظرينهم
    بس من جد كان ودي انه حاولتي في زوجك وسافرتوا وراح يعطونه راتب مرافق
    وبعدها حولي الي البعثه داخليه
    او بالمختصر .. قدمي على التعليم وقولي انا ابغى بعثتي داخليه .. وادرسي في اي جامعه اهليه مثل الامير سلطان او كليه الفارابي .. زي كذا
    وعموما الله يجزاك بالخير ويكتب الك خيري الدنيا والاخره .. وكلنا فخورين فيك
    7 "
  4. بدون تحطيم بس أقولك لا تحطين آمالك في إعانة العاطلين من رأيي أنك ماتستعجلين بإلغاء البعثة وشوفي الوزارة وحاولي تأخرين البعثة لعل زوجك يغير رايه
    اذا زوجك مايبي يترك الدوام طيب ياخذ إجازة شهر ويطلع معاك الين ماتخلصون أموركم مع الملحقية وتبدأ دراستك وبعدين شوفي أحد من أهلك عمك خالك اذا متقاعد او حتى لو أمك أختك الكبيرة تروح معاك وكل ماصارت عندك اجازة رجعي السعودية وهو كل ماصار عنده اجازة جا لعندك
    في بنات يسوون كذا
    اما اذا زوجك مو راضي بهالفكرة مالك الا طاعة الزوج والله يوفقك ،،
    7 "
  5. وللان محد قال لك شلون تلغين بعثتك؟؟

الاراء متضاربه بقرارها بس بالنهايه البنت قررت خلاص لا رجوووع لقرارها

اختي خلود
    ليتك لغيتيها من زمان لانو من جد روحات وجيات وهم وتعب بس حكمة الله
    عموما راسلي الوزارة هي اللي عارفه وضعك وامرك
    Photos from
    هذه قائمة بأسمائهم
    راسلي وشوفي والمفروض تكلمينهم بس معروف مابيردون عليك
    وكل موظفه لها كلام غير !!
    الله يعينك لان حتى الغاء البعثه اتوقع وراها مشاوووير وتعقيدات وفوضة بعد ههههه استعدي

والله يوفقك اختي
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.