الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الســــؤال لاهل الخبرهـ ضروري تم فصلي من المعهد (عاجل)

الســــؤال لاهل الخبرهـ ضروري تم فصلي من المعهد (عاجل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TGT
    انت وش تبي انت

قسما بالله يا انك واحد ملقوف

مالك دخل فيني ولا في اسلوبي فاهم ولا لا

ادخل مشاركاتي وشف كيف احترم الناس ولا لا

لا تجلس تحكم علي من بعض الردود اللي أرد فيها عليك وعلى أشكالك واصلا ما همني كلامك لو تتكلم الا بكرة

يلعن أم الملقف في كل محل طابلي انت وصخ انت وصخ ايه انا وصخ اش عندك بعد تبغى شي؟

لا عاد ترد علي مرة ثانية انت بالذات ولا عاد تعلمني كيف اتكلم أو أرد انا تربية شوارع انا المفروض ما ابتعثت انا المفروض قاعد في السعودية انا ما اسوى هلهلة طيب وبعدين؟؟؟

الحمد لله اني لي شخصية والحمد لله اني حتى معروف في جامعتي وفي قسمي بين السعوديين والأمريكان

فكلامك هنا ما راح يضرني ولا ينفعني وان شاء الله في تالي الأيام ان كتب الله لنا عمر أشوف أنا وين وانت وين
    لاحول ولاقوة الا بالله ياخي انت متحمس وشكلك تكوك بكالوريوس ومسوي زحمة وانا فين راح اكون وانت فين الحمدلله انا عارف نفسي فين الباقي عليك تشد حيلك وتصير الي تبية والله يوفقاك اهم شي(صفي قلبك واترك عنك الحسد)

ثانيا شي الله يسامحك على السب بس تدري انا ماراح ارد عليك لاني مش مستغرب هذا الشي يطلع منك لو طلع من غيرك كان اعتبت علية

انا انصحك واشوفك والله زي اخوي الصغير ترى لا شهادة ولا مال ولا نسب راح يخلي الناس تحترمك الا اذا انت كنت محترم معاهم وتبتسملهم وترد عليهم بكل ادب واحترمهم صدقني راح يحترمونك ولاتحط في بالك انك لو جيت من امريكا ومعاك

شهادة البكالوريوس راح تدوس على الناس ترى الناس همها الادب وشوف المسؤلين او حتى اي احد من الاسرة الحاكمة اذا لم يكن مؤدب مع الناس مايخلون فية شي الا وينتفونة وينتقدون اي تصرف غلط منه

المهم شهداتك ماراح تعطيك اي اذن انك تقل ادب على الناس اذا حاب تتعامل باحترام احترم الناس قبل لايحتترمونك وشكرا
    7 "
  2. TGT ،، كلامك صحيح وواضح ولا غبار عليه ،، ولكن عندك مشكله في التحاور ،، يعني مشروخه الطرمبه في الحوار ،،
    لكن الأخ العزيز صاحب الموضوع ،، أنصحك ترجع السعوديه لأنك ماراح تقدر تحصل على أي قبول جامعي لأن بطبيعة الحال دامهم قالوا لك أنها 15 يوم فقط وتغادر امريكا معناها أن فيزتك invalid يعني باطله ،،، وتعتبر مطرود من امريكا ،،
    في الحاله هذي مافيها لعب لأنها أنظمة دوله ويمكن تتعرض لعقوبه قانونيه ،،
    إقتراحي لك ،، (اذا كان طردك بسبب غياب) تروح لمكتب الطلاب الدوليين ،، وتاخذ منهم زي الرساله أنك طالب تجهل القوانين وماكنت تدري أن الغياب راح يسبب لك طرد يعني مثل الشفاعه ،، هذي تفيدك بالتقديم على فيزا مره أخرى ،،
    وأعرف واحد بنفس حالتك كان مطرود من امريكا بسبب غياب ،، وكان جاهل الحقيقه في هالموضوع وكانت لعبه من الجامعه ، طلع من امريكا ورجع بعد 8 شهور ،،
    7 "
  3. الأخ الفاضل.
    في مثل هذه الأمور لا ينبغي طرح الأستفسار في منتدى بشكل العام..المسأله قانونيه وغير قابله للأجتهاد أبداً..
    قد تسمع أجابات البعض ولكن قد يكلفك الكثير من المتاعب والمشاكل لاقدر الله..
    نصيحتي لك يالغالي التواصل مع الملحقيه ومعرفة الطريقه الصحيحه في البقاء في الولايات المتحده أو المغادره إذا لزم الأمر..

في أمان الله..
    7 "
  4. صاحب الموضوع
    أنا ما عندي والله إجابه لك ولا حابب أقول لك شيء ويطلع غلط , رأي أخوي برستيج حلو
    لكن حبيت أدعي لك إنه الله يفرجها عليك وتستطيع تكمل دراستك

TGT
    إذا كنت زي ما تقول مع الطلاب فكون هنا زي ما تكون معاهم

بالتوفيق ..,
    7 "
  5. اخوي صاحب الموضوع
    انا اعرف شخص نفس مشكلتك ومن شهرين تقريبا عطوه مهله 14 يوما وبعدها ارسلوا له تذاكر ون وي
    المهم الرجال وكلها على الله وقام جاب قبول لمعهد ثاني وخاطب الملحقيه وقال انه ناقل للولايه الفلانيه وهذا قبولي من المعهد
    وكتاب اعتذار عن سبب الفصل.(كان غياب وتطنيش) وبعدها قبل اخر يومين من نهايه المهله وافقوا له..المحلقيه يعني كثف اتصالاتك وبالكلمه الحلوه مع مشرفتك
    وبعدها سوا لراتبه هولد شهر اللين يتاكدون من وضعه انضبط.. ورجعوا له للبعثه يعني بالعربي لا تستسلم واتصل وراسل وابدا لهم ندمك
    او اتجه للمحلقيه وادخل على السدران .. مسئول الشمال الشرقي وقله طالبين الله ثم طالبينك حطني في اي ولايه وتشوفني راح ابيض وجهك.. وبس يشوفك حريص على طول يعطيك الضمان المالي من وقتها.... <<< كل اللي اقولها ناس صارت عليهم.. والا انا ..الحمد الله ماصرات لي هالظروف وعلى حسابي الشخصي.. اللين الله يفرجها .دعواتكم يارب.. وموفق ياخوي وان شاء الله تفرحنا بااخبارك لو برساله خاصه..
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.