الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاذا ما قاله زامل العثمان عن البرنامج الجديد

هاذا ما قاله زامل العثمان عن البرنامج الجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوج
    المتوج

مبتعث مجتهد Senior Member

المتوج السعودية

المتوج , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدلة , بجامعة عاطل مع وقف التنفيذ
    • عاطل مع وقف التنفيذ
    • صيدلة
    • ذكر
    • السعودية, المدينة
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

June 4th, 2006, 02:49 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ..

كثرت في الآونة الأخيرة الاستفسارات والتساؤلات حول وضع الطلبة المسجلين في البرنامج الماضي 1426/1427هـ والذين حصلوا على فيزا .. هل يكون عليهم لزاماً التسجيل في المرحلة الثانية من البرنامج أم يكتفى بالتسجيل السابق ..

فأقول وبالله التوفيق بأن الصورة لم تتضح حتى الآن .. ولكن أعتقد بأنه مع بداية البرنامج القادم 28/5/1427هـ في حال تمت مراجعة الطلبة للمسؤولين فسيتم بإذن الله إصدار قرارات ابتعاثهم .. حيث أنه ليس من المعقول أن يبدأ الطالب من أول وجديد في البرنامج القادم رغم أنه أنهى جميع متطلبات البعثة .. أما في الوقت الحالي فلم ولن يصدر قرار لأي طالب قبل البرنامج القادم ..

مع العلم بأنه في حال استجد جديد في الموضوع فسأبادر بإخباركم فوراً ..

أما طلبة البرنامج القادم 1427/1428هـ .. فأنصحهم بعدم الاستعجال في البحث عن قبول من الآن ..

عليهم التريث لحين ترشيحهم نهائياً وإنزال الضمان المالي .. حيث لن ينزل ضمان مالي إلا لمن تنطبق عليه شروط البعثة وبعد اجتيازه المقابلة الشخصية ..

وأيضاً ربما وأقول ربما أن الوزارة هي التي ستتكفل بالبحث للطالب عن قبول وذلك لسببين رئيسيين:
    1- الحد من استغلال الطلبة من قبل المكاتب الربحية .
    2- القضاء على تكتل الطلبة في معاهد أو ولايات معينة .

وأعتقد بأن هذا نظام البعثات الجديد سيكون أفضل من ناحية الترتيب والتنظيم والتقنين بحيث أن لايدخل الطلبة في دوامة التأجيلات أو أمور أخرى هم في غنى عنها ..

وهذا يثبت بأن الوزارة تتعلم من أخطاء التجربة الأولى للابتعاث ..

فاصبروا علينا شوي ..

وربنا يوفقكم ..

منقووووووووول

الكاتب/ زامــل العــثــمـــــــان
  2. فاشل

الكلام هذا ما يصير !!

انا ما ابي نيويورك .. ويدوني ؟؟

لا ما ينفع
    خل المكاتب تستغلنا .. ولا نطيح على العالم واسطات ( هذا اذا نفع مع الزحمه الجاييه )
    ولا ابيهم يودوني بمدينه ما ابيها ولا تنفع لي !!

والله احساسي يقول
    سوف تستمر المآآآآآسي الي أشعار آخر:gr_896:

الله يجيرنا من التعليم العالي
    7 "
  3. الله يجزاهم خير الوزاره ماقصروا وبالنسبة للمكاتب ما احد ضربك على ايدك وقالك رح مكتب

كله حبه برنامج الوافي وموقع الجامعه واي ايميل يطلع بوجهك ارسله وهو بيحولك للمسؤولين

عنك ويعلمونك بكل شي سريع سريع وماياخذون الا رسوم الجامعه وخمسين دولار اذا تبي يجي

الاي تونتي على الفيديكس,الحمدلله انا قبولي ماكلف علي الا 30 دولار و230 ريال فيديكس

وانا مافيه ادبش مني بالانقليزي.

موفقين
    7 "
  4. حلو بس انت سؤالك كان بالنسبة للي معهم فيزا طيب اللي توهم ما طلعتلهم الفيزا من طلاب المرحلة الاولى ولا نفس اخوياهم اللي متفيزين (مصطلح جديد للطلاب اللي معهم فيزا من اختراعي) وبالنسبة لك اخوي بي كيو ماشاءالله عليك انا مثلك انجليزيتي الله بالخير بس الى الان ما حصلت قبول انت ماشاءالله عليك في اي جامعة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.