الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاااااار ... !!!

محتاااااار ... !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونو57
    نونو57

مبتعث مستجد Freshman Member

نونو57 الولايات المتحدة الأمريكية

نونو57 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانويه عامه علمي , بجامعة فرجينيا
    • فرجينيا
    • ثانويه عامه علمي
    • ذكر
    • فريجينا, فيرجينيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 8th, 2011, 06:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا طالب سعودي متخرج من الثانوي من قبل اسبوعين و توني حاصل على الشهاده ( علمي ) معدل عالي و لله الحمد .. و ناوي ادرس على حسابي في دولة الامارات العربيه المتتحده و بالتحديد في الجامعه الامريكيه .. لكن اللي يحيرني فيه ثنتين .. وحده في الشارقه و وحده في دبي .. وش الافضل ؟؟ .. و هل تنصحوني فيها ؟؟ .. و هل هي معترف فيها ؟؟ .. اي وحده معترف فيها ؟؟ .. و هل فيها سعوديين ؟؟ ..

و فيه سؤال خارج النص : ( انا محتار بين الدراسه في ولاية انديانا في امريكا في جامعة بوردو .. و في الدراسه في الجامعه الامريكيه في الامارات .. وش تنصحوني فيه .. خاصة اني ساكن في الشرقيه في الدمام .. يعني قريبه الامارات .. و نفس الوقت ودي ادرس لغة لان لغتي ضعيفه .. و نفس الوقت هناك ما اعرف اضبط اموري في امريكا .. اريد استشارتكم )

و انا خايف من ناحية الزهق لاني انسان احب الفرفشه .. ثاني شئ خايف من الاعاصير و العصابات و ما الى ذلك ..

2. اخي انا من سكان ولاية انديانا ما عندنا اعاصير عندنا شربه هههههههه امزح معاك لا تخاف يقمر شد الرحال وتعال امريكا ما حتزهق الي اذا كنت انسان انطوائي ولا غير كده حتعيش حياه حلوه توكل على الله وتعال امريكا ولو في اي استفسارات امريني انا في الخدمه
    7 "
  3. وش تقصد بشوربة ؟؟؟ هههههههه

ثاني شئ انا انسان احب اطلع احب استكشف .. و اهم شئ الطلعة تكون مع سعوديين .. و كيف وسائل الترفيه .. و الامان كيف ؟؟

و هل فيه خريجين ثانويه يجون بكثره ؟؟ و لا كلهم ماجستير و دكتوراه و بكالريوس ؟؟ و علمني كيف المدينه و كيف الجامعه بوردو ؟؟
    وكم صارلك هناك ؟؟
    7 "
  4. حبيبي ،، للأسف مافهمتك حاولت افكك شفرات كلامك طلع لي error !
    انت تقول ابي ادرس بالجامعه الامريكيه بالامارات وفجأه قلت لكن ماعرف شي بأمريكا !!!
    بعدين تسال تقول هل هناك خريجين ثانويه يجون بكثره ،، بعدين تقول ولا كلهم ماجستير ودكتوراه وبكالوريوس !
    يعني اللي يدرسون بكالوريوس متخرجين من الروضه مثلا !
    وضح استفسارك بارك الله فيك وابشر بالرد الواضح والشافي ،،
    7 "
  5. سيدي الكريم
    ليس لدي علم عن وضع الجامعه الامريكية في الامارات
    كل ما عليك ان تضع تخصصك ثم الدرجة التي تود دراستها في موقع وزارة التعليم العالي
    حينها سيظهر لك ان كانت معترفه ام لا

وطالما طلبت رأينا
    فأنا افضل ان تسجل في دول تجبرك على التحدث في اللغة الانجليزية بما انك ضعيف في اللغة
    ودعك من القرب فليس دوووما يكون من صالحك
    .
    .
    .
    سيدي الفاضل ... Plato

على مهلك عليه : )
    ربما من كثر حيرته وضيق الوقت خانه التعبير
    على كل حال
    بأختصار وارجو ان لا اكون مخطئة
    او يخونني التعبير : )
    هو يود الدراسة في امريكا لكنه من ضعف لغته خائف من ان يتووووه
    بالاضافة الى اجواء تلك الولاية
    مما جعله محتار بينها وبين الجامعه الامريكية في الامارات بسبب قربها من منطقته
    فقط

.
    .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.