الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفيزآ وطرق التعويض عليهآ ؟

مساعدة الفيزآ وطرق التعويض عليهآ ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البروفيسور الهلالي
    البروفيسور الهلالي

مبتعث مجتهد Senior Member

البروفيسور الهلالي الولايات المتحدة الأمريكية

البروفيسور الهلالي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة UMBC
    • UMBC
    • -
    • ذكر
    • Baltimore, -Maryland
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 9th, 2011, 04:02 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

صبآحكم ورد وسرور وسعآدهـ يآرب ..

أنا مقابلتي بالسفاره اليوم بإذن الله ,, وبستفسر عن التعويضات اللي بتعوضها الملحقيه بعدين عن رسوم الفيزآ ووو... الخ

انا الحمد لله اوراقي كلها كامله اليوم وبسوي المقابلة وبتمشي الامور إن شاءلله .. لكن على حسب ماعرفت إن رسوم الفيزآ ,, والسيفس .. الملحقيه يعوضونهم لك بعدين .. للدآرسين على حسآبهم الخاص

لكـن وش الاوراق اللي لآزم اصورهآ عشان احتفظ فيهآ قبل أسلمها السفارهـ ؟؟ :$

لأن وشسمه قدر الله ونسيت اصور الاوراق وعسى نلحق الصبآح نحصل لنا مكتبة فاتحه ونصورهم

انتظر افادتكم يآ كرآم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور الهلالي
    طيب واذا ما لحقت اصورهم :$ وش الحل :$
    حب كوعك

واسأل مجرب ولا تسأل طبيب .. قسم بالله ان فيه موظف في التعويضات هبل فيني .. ترست له الأيميل بكلام بس في الأخير فرملت ومسحته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    هلا سيدي ،،
    ارسل للملحقيه صورة فيزتك ،، ويتم تعويضك ،، هذا ماعملته سابقا ،، لأنهم بطبيعة الحال اذا كانت عندك فيزا معناها انك دفعت ،،
    لابد من صور الإيصالات، لأن هذه الصور مطلوبة من المالية و ليس من الملحقية
    7 "
  4. ^
    هلا أبو قصي للأمانه انا ارسل لوائل صديق (سيء الذكر والسمعه) ولا رد علي ،، دقيت عليه وقلت له وقال ارسل لي اثبات أنك دفعت ،، قلت بارسل لك الفيزا ،، قال مابينفعش ،، قلت له لا ينفع يعني كيف طلعت الفيزا ،، وقمت اتهاوش انا وياه والغريب ماقفل ياخذ ويعطي معي ابو طعميه وقال خلاص بقه اروح للمدير واقوله !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.