الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث .. ولكن !!

مبتعث .. ولكن !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله موضوعك ... في الصميم ..

انا ماليا الا قليل في امريكا .. ولكن استغربت من الخليجين والسعوديين بشكل اخص ..

معايا طلاب في المعهد لسا حتى كلمتين والله العظيم كلمتين على بعض مايعرف يركب ..

ثاني يوم جاي مظفر شعرة سلسلة وكاتبة عليه حرفين من اسمه .. وهو للحين في المستوي الاول .. الي هو حق he , she , it تستعمل معاها is ... وكثيرين للاسف لكن في ناس والله محترمين وتتشرف فيهم ..

الشي الثاني الي لاحضتة قبل ما اجي .. يجيك الواحد يالربع ابي اي احد يساعدني في الولاية الفلانية .. ويجي ووبعد ماتساعده انت السعودي .. يجيك ثاني يوم يقولك يوه السعوديين مليانين في المعهد يوووه وش ذا .. هههههههه والله قابلت ناس كثيرين زي كذا ..

طيب تقول اوك يعني بيطور لغته الرجال .. مايخالط سعوديين .. لكن المشكلة يخالط بنات اسبانيات , روسيات ههههههه والمغزي انه بيتعلم لغه عشان كذا يخالطهم

طيب تقدر تخالط رجال ليش بالذات الجنس الانثوي هههههههههههه ..

الشي الثالث السعوديين طالعين بحركة جديده ..

لما تسالهم البنت او الولد الاجنبي .. وير ار يو فروم ؟

اي فروم دبي ههههههههههههههههه ليش دبي .. ليش ماتقول انا سعودي .. الله يالدنيا .. ترا السعودية الي تدفع عنك فلوس البعثة .. السعودية هي الي متكفلة فيك من الى .. والحين تجحدها .. ليش يعني ..

بس احيانا اقول الحمدالله يعني انه مايقول من السعودية .. لانه شكله عار على السعودية .. سلاسل .. واسلوب همجي مايدل انه واحد معتز بنفسة .. رمى عاداتة وتقاليده ..

انا الحمدالله ربي رزقني بسعودي معاه اخته .. وواحد معاه حرمتة .. اتمنيت اني اكون معاي اختي اولا حرمتي ونكون حنا الثلاثة كالعائلة هنا ..

واللهي يساعدوني بشكل مو طبيعي .. الله يجزاهم بالخير ..

مدري شطحت بعييد بالموضوع .. ولكن شي في نفسي ..

(( الكلام مو عام لكل السعوديين ... للمعلومية فقط ))
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة girlhood
    تحدثني معلمة امريكية لي فتقول (( لاول مرة أسمع عن قيمكم الرائعة !! مع انني درّست الكثير من السعوديين لكنهم لم يتحدثوا عن اي قيمة إيجابية في مجتمعكم ))

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1RkGS4zvI
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اهلين اخ كلمة

الكلام الي اقتبسته منك بعلق عليه

اذكر مره واحد كان معاي في الكلاس من القصيم يقول الى الاستاذ ان الشباب السعودي يروح البحرين علشان الخمر والزنا

سال الاستاذ مستغرب ليه مو دولة مسلمه وخليجيه ترد عليه وحده ايه بس الاغلبيه ماهم من البحرين مجنسين

طبعا الاستاذ صار كل يعلق على هذه السالفه بطريقة سخرية يعني

بالله عليكم تحسوا اليه داعي هذا الطالب يقول الى الاستاذ هذا الكلام السخيف

الطلاب السعوديين مايذكروا الا اشياء الي تظهر السعوديين ناس متخلفين ومايفهموا شي العاقل يذكر الاشياء الزينه

اهلاً بأخي الفاضل .. أسعدتني اضافتك أيها الفاضل ..

مشكلة الكثير من شبابنا انهم يفشلون في كسب الآخر !! فيعتقدون ان افضل وسيلة لكسب المجتمع الامريكي هي مخاطبتهم بثقافة الوحل التي يعرفونها ويتلطخون بها ..

فنجدهم في معظم حديثهم مع الأمريكان يتناول التحديث التي يطرحها الطرف الآخر .. بمعنى انه لا يكون مبادراً بطرح موضوع ويناقشهم فيه ..

اليوم وربي الذي يشهد على ما اقول .. اتحدث مع معلمتي وهي مدهوشه مما تسمعه عن مكانة المرأة المسلمة في بلادي .. سألتني في ختام المناقشة .. (( هل تحترموا المرأة !! )) فقلت له نحن لا نحترمها فقط .. بل نقدمها على كل شيء وهذا بالنسبة لنا جزء مهم جداً من تعاليم ديننا .. وليست (( كاللشر )) ثقافة كما يسوق البعض ..

لو بادرنا وطرحنا قيمنا وسوقنا لها بشكل جيد .. فسوف نجني ثمار عظيمة جداً .. عاجلاً او اجلاً ..

شكراً اخي الفاضل على اضافتك القيمة ..

اخوك

ابو البتول
    7 "
  3. اخي الكريم
    المعلمه التي سئلتك عن قيمنا
    كانوا اجدادها يعيشون في ظلام دامس وعنجهيه وعبوديه
    حتى اتى اجدادي واجدادك وفتحوا الاندلس ونشروا العلم والعلوم والمحبه والعدل
    وقبل ذلك الاسلام
    لكن الان نحن ضيعنا قيمنا ومبادئنا وذلك المجد التليد
    لكن لو طبقنا ربع كلامك
    كان احنا بالف خير
    الله يسعدك كثر مااسعدني كلامك
    7 "
  4. ماشاء الله طرح راقي جدا بس للاسف تقنين الابتعاث للدرجات العاليه وليس للفكر العالى او اللي على حسابه رايح او مرافق مافيه آليه للقياس الفكري والديني وهذا من عيوب الابتعاث بس ظبطه من هالناحيه شبه مستحيل لكن الله كريم وهذا الدين سيسخر الله له من هم اهل لذلك ان طال الزمن او قصر شكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    الله يسعدك يا كاتب الموضوع (كلمة)

اتمنى ان نرجع الى بلدنا واحنا متغيرين الى الأفضل ونتعلم الجانب المضيء من هذا المجتمع وندمجه مع الجانب المضيء في مجتمعنا

موضوعك اجمل من هدف ماجد في الصين

هلابك يا غالي .. الأجمل من كل حروفي هي مداخلتك اللطيفة ..

اجل هدف ابو عبدالله ههههههه .. لا تزعل النصراويين علينا .. ترى ماجد وهدافه بالنسبة لهم خطوط حمراء ههههههه ..

اشكرك على مداخلتك .. واطمح ان تكون حروفي مؤثر كتأثير ابو عبدالله على جمهور النصر والشعب السعودي ههههههه ..

محبك

كلمة !!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.