الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون ابي جامعه تعطي قبول ماستر تخصص finance general بأسرع وقت

مساعدة تكفون ابي جامعه تعطي قبول ماستر تخصص finance general بأسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسلوب
    أسلوب

مبتعث مستجد Freshman Member

أسلوب الولايات المتحدة الأمريكية

أسلوب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله يعين , بجامعة انشاء الله قريب
    • انشاء الله قريب
    • الله يعين
    • ذكر
    • ـــــــ, Minnesota
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

July 9th, 2011, 01:33 PM

الموضوع مثل مافي العنوان اللي يعرف لايبخل علينا

الله يجزاكم خير
  2. نعم يااخوان وانا ايضا نفس استفسار الاخ
    لكل من درس ماجستير تمويل في امريكا ، ان يفيدنا بالولاية الافضل والجامعة الافضل ، انا على وشك التخرج من البكالوريوس وحابب اكمل ماستر بامريكا ، ارجو النصح مممن لديهم الخبرة والدراية الكاملة عن افضل ولاية وافضل جامعة بالنسبة لتخصص التمويل ، مع حبي وشكري للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة

بخصوص قبول الماجستير في التمويل في امريكا يكون معتمد كثير على الجيمات مهما كان معدلك
    بخصوص تجربتي انا لي سنه ونص ابحث عن قبول في التمويل الى الان ما لقيت اي قبول
    راح تلاقي قبول في جامعات ضعيفه جدا وهذا على حسب رغبتك الدراسة في اي جامعه قويه او ضعيفه في مجال تخصصك
    اللى انصحك فيه انه ما تعتمد على اي احد في القبولات وحاول انك تدرس اللغة وخلال فتره اللغة انك تراسل الجامعات بالايميل وراح يفيدونك
    لانه اول واخيرا حتى لو عندك قبول مشروط من جامعه ضعيفه راح تختبر بالاخير الجيمات والتوفل
    فـ ليش انت تربط نفسك بجامعة وانت يمكن تقدر تجيب درجات حلوه وتدخل جامعه متميزه في تخصصك

اتمنى اني قدرت افيدك ببعض المعلومات مع تمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.