الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سويت مقابلة اليوم لكن ما عطاني النتيجة الموظف !!

سويت مقابلة اليوم لكن ما عطاني النتيجة الموظف !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lom-190
    اخوي المهند طلب بسيط لو سمحت ولي جميع المشاركين

انا بطلع ان شاء الله مع زوجتي واخوها معنا .لاني كنت غير جاد بالبداية وعشمت الولد مالك بالطويله........

المشكلة سلمك الله اني لازم اخذه معي (اخو المدام) بسبب اللغة هم بمعهد وانا بمعهد بيسكنون بمدينة قريبة مني واجيهم بالوكيند

انا متخوف من الفيزا لان اخو زوجتي معدلة منخفض مرة 2.34من 5 تقدير (مقبول ) من كلية الاتصالات بالرياض

وانا مرتبط بهم لازم يطلعون معي يعني ممكن تتكنسل بهالسبب؟؟المدام تحتري اي حركة لف ودوران

وش الطريقة للتحايل على السفارة بطريقة لبقة ما يحسون بالموضوع . وهل لازم اخليه يجيب الوثيقه عليهم بانهم مايشوفون الوثيقة

او اخليه يجيب السجل (لانه اخر ترم جايب جيد )فقط. ويحط الثانوية تقديره (جيد) مع كلية الاتصالات ممكن تجي هاذي ؟

فكرت اني اعلم بالقلم الشفاف على اخر ترم على التقدير جيد السجل الاكاديمي طبعا بجمبة الفصلي والتراكمي الفصلي جيد التراكمي مرضي بالانقليزي. مع حركة اعلم بعد على التاريخ هههههههههههه طبعا صورة طبق الاصل والله كل يوم يجيبلي فكرة احترت وحيرتكم معي ادري تحملو شوي طولت عليكم تعبت وانا اكتب
    الله لا يهينكم يالزقرت ابي رد وحلول للتحايل البسيط بالنسبة للمعدل .
    ادري فية ناس طلعو ومعدلتهم نازلة لكن للاحتياطات الامنية
    قبولاتي للمهند وجميع الشباب والشابات.
    اذا كنت خايف ان السفارة تعطل نسيبك أفضل شئ انك تجيب قبول معهد بس على أساس انه بيدرس لغة واذا راح هناك يمديه يجيب قبول جامعه بالراحه بس ما أضمن لك الولاية بصراحة ، لان الي معدلاتهم زي كذا غالبية القبولات يحصلونها بجامعات بقرى رايحه فيها

عموما اتمنى الاخوان يفيدونك اكثر تراني وانا اخوك لسا ما بعد طلعت مجرد شخص جالس يحرك اوراقه بس ولا ادري وش بيصير علي
    7 "
  2. سلام عليكم اخوي المهند مشكوور على تعليقك على موضوعي يالغالي بس انا لي الحين 24 يوم انتظر التاشيره علما ان دراستي تبدا برمضان ان شاء الله اذا ربي كتبلي عمري
    سوالي هل اموري ميسره وضعي اوكي علما ان الجواز معي زاعطتني ورقه زرقاء ومكتوب فيها رقم اشيك واشوف اذا التاشيره طلعت ولا لسى بس انا متخوف والله وهل لو طلعت التاشيره وارسلت الجواز ما يرفضون ابيك تفيدني بكل شئ الله يسعدك
    7 "
  3. حبيب قلبي أبو ولد غالبية الشباب الي تأخرت تأشيراتهم ما حصلوا عليها

ما ودي أضيق صدرك بس أفضل شئ تراسل السفارة وتقول لهم ان دراستي بتبدا ، وقل لهم اذا كان فيه تأخير اضافي علموني عشان أطلب أي توني جديد ،، وشوف ردهم

بس ياخوك ذالسفارة بهذلت العالم انا الآن مسوي المقابلة من 9 جولاي وإلى حزتك ما بعد شفت الجواز ،، الله يستر بس
    7 "
  4. ^^

طول بالك وانا اخوك راح تجيك ان شاء الله لاكن تحل بالصبر

ذكرتني يوم انتضر الفيزا

اسوا 22 يوم مرو علي بحياتي لاكن اخرتها جت وارتحت

وانا اقولك ريح عمرك من الحين باذن الواحد الاحد راح تجيك بس انت لا تتعب نفسك وريح بالك

عسى الله يكتب لك مافيه الخيره
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.