الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سويت مقابلة اليوم لكن ما عطاني النتيجة الموظف !!

سويت مقابلة اليوم لكن ما عطاني النتيجة الموظف !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهــند
    المهــند

مبتعث مجتهد Senior Member

المهــند الولايات المتحدة الأمريكية

المهــند , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Sience , Networking , بجامعة SDSU
    • SDSU
    • Computer Sience , Networking
    • ذكر
    • San Diego, Calfornia
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 9th, 2011, 02:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله يا اخوان ،،،

ساعدوني بارك الله فيكم ،،،

رحت اليوم الصباح للسفارة كان موعدي الساعة 8 ، وحطيت جوالي ودخلت وبصمت وقابلت موظف أمريكي ،،

سألني هل سبق لك وسافرت لأمريكا ، ووين كنت السنوات الخمس الماضية ، وطلب مني الاي توني والضمان المالي ،،

الاجابات كانت اني ما سافرت لأمريكا واني تخرجت من الثانوي والتحقت بمعهد وصار لي اربع سنوات شغال بشركة كبيرة عرفها الموظف مباشرة

الضمان المالي كان من عمي ، وسألني قال لي ليش من عمك ليش مو من والدك قلت له عمي مقتدر أكبر من والدي وبعدين هو عمي

سألني بعدها هل بتقدم على منحه ، قلت له بحاول بس ماراح اعتمد عليها

وريته صورة شهادة الدبلوم واثبات الوظيفة واني شغال من 2007 ، وبعدها طلب مني التوجه لمكتب فيديكس وما عطاني أي نتيجة

رحت لمكتب فيدكس وطلبوا مني اعبي بياناتي وأعطيهم الصفحة الاولى من النموذج !!!!

علمونا يا أخوان وش السالفة ، هل تم رفض الطلب والا ايش النتيجة بارك الله فيكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور الهلالي
    وانا مثلك اليوم مقآبلتي الظاهر اني شآيفك صح ؟ هههههههههه

لآ بإذن الله فيزتك مقبوله < مثل ما قالت لي الصينيه :$

بمآ إنهم اخذوآ الجواز ودفعت للفيدكس بإذن الله مقبوله
    الموظف ما قال لي ولا كلمة ،،، قال لي روح للفيدكس بس !!!!

وان كانك انت راعي سياتل فاني شايفك اليوم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآيهاب
    اخوي دام اخذو جوازك اعتبر الفيزا بجيبك من الحين

انا واحد من الناس ماقالي النتيجه وانتضرت الفيزا ٢٢ يوم وبعدها وصلتني ام خمس < موب شوزل اقصد خمس سنوات هع

هدي اعصابك وباذن لله راح تجيك الفيزا

موفق خير
    والله اني خايف وخصوصا ان عمي الي معطيين الضمان برضوا معطي ضمان لولد عمتي ،، خايف من هالنقطة
    7 "
  4. ماعليك وانا اخوك .,

انا سوا لي مثلك وآخرتها قال روح الفيدكس ., هالكلام يوم السبت ., وجاء يوم الخميس رساله من الفيدكس ودقيت عليهم قلت مرسلين رساله قالو ايه جاء جوازك والفيزه

يعني 5 ايام ..

يعني ان شاء الله مامن الا الخير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركـي الشمري
    ماعليك وانا اخوك .,

انا سوا لي مثلك وآخرتها قال روح الفيدكس ., هالكلام يوم السبت ., وجاء يوم الخميس رساله من الفيدكس ودقيت عليهم قلت مرسلين رساله قالو ايه جاء جوازك والفيزه

يعني 5 ايام ..

يعني ان شاء الله مامن الا الخير ..
    الله يجزاك بالجنه ، لكن السؤال الي يسدح نفسه هو كيف اعرف اني مرفوض مثلا ، يعني ممكن انتظر وفي النهاية يرسلون لي الجواز بختم الرفض ؟ هل كذا طريقة الرفض أو كيف يتم الختم على الجواز بالرفض ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.