الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سويت مقابلة اليوم لكن ما عطاني النتيجة الموظف !!

سويت مقابلة اليوم لكن ما عطاني النتيجة الموظف !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا سويت مقابلتي بالقنصليه بجده واديتهم كل شئ وقالتلي الموظفه الامريكيه انت مقبول لدينا ولا كن انتظر اجرائات المكتب لاصدار الفيزا طبعا الي انا استغربت منه انها ادتني الجواز وادتني معه ورقه زرقاه ومكتوب فيها عنوان القنصليه وفيها ارقام اراجع فيها واشوف اذا التاشيره صدرت قالتلي اول ما تصدر التاشيره ارسلها الى عنوان القنصليه وادتني اسمها كمان فانا والله العظيم عايش في قلق اولا ليه ما اخذت الجواز وخلته معها علما ان موعد دراستي في رمضان وانا اجريت المقابله يوم الخميس 16/6/2011 وموعد دراستي 29/8/2011 اغسطس تكفون ريحوني وطمنوني الله يخليكم

انا ما اخذو جوازي بس عطوني ورقه علشان اشيك هل الفيزا وصلت ام لا بس انا بموت من القلق ليه ما اخذو جوازي تكفووون احد يطمني ويرحني هل اموري سليمه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    خلاص مقبول يا اخوي

انتظر من أسبوعين الى شهر
    الله يسمع منك ،، فيه شباب يقولون انهم استلموا الجوازات بدون فيز !! وهذا الي خايف منه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ولد
    انا سويت مقابلتي بالقنصليه بجده واديتهم كل شئ وقالتلي الموظفه الامريكيه انت مقبول لدينا ولا كن انتظر اجرائات المكتب لاصدار الفيزا طبعا الي انا استغربت منه انها ادتني الجواز وادتني معه ورقه زرقاه ومكتوب فيها عنوان القنصليه وفيها ارقام اراجع فيها واشوف اذا التاشيره صدرت قالتلي اول ما تصدر التاشيره ارسلها الى عنوان القنصليه وادتني اسمها كمان فانا والله العظيم عايش في قلق اولا ليه ما اخذت الجواز وخلته معها علما ان موعد دراستي في رمضان وانا اجريت المقابله يوم الخميس 16/6/2011 وموعد دراستي 29/8/2011 اغسطس تكفون ريحوني وطمنوني الله يخليكم

انا ما اخذو جوازي بس عطوني ورقه علشان اشيك هل الفيزا وصلت ام لا بس انا بموت من القلق ليه ما اخذو جوازي تكفووون احد يطمني ويرحني هل اموري سليمه
    ارسل لهم ايميل شيك معاهم شوف ليه التأخير ،،،، فيه شباب يقولون انهم اذا كانوا يحتاجون يبحثون عنك زيادة ويستفسرون يسوون هذي الطريقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - طموح -
    ماشاالله تبارك الله لا يضرك.. ضربت الرقم القياسي هههههههه $:

المهند تطمن ان شاالله دامه اخذ الجواز امورك تمام.. بس إنتا لازم سوي دعا...

مووفقين جميع,,,
    اي دعاية يرحم والديك الله يسامحك بس والله اني خايف بالحيل انها ما تصدر وانا بايع ابوها بكل شئ لو ما صدرت راحت علي امور كثيرة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amh1405
    السلام عليكم انشاء الله انتو بصحة وعافية
    نخش في الموضوع بصراحة الموضوع انا ما ودي احطمكم بس اقولكم الي سار معاية انا كانت موعد مقابلتي في 29\5 ومشت الامور تمام التمام واخدو الجواز بس الين اليوم دا انا انتظر انو يجي لكن ما جا الله يستر بس الموضوع مو هنا الموضوع انو الدراسة بدت من 3 ايام والين دحين ما جا الجواز الله يستر بس
    اوف الله يكون بعونك يا رجال وضعك مزري ،،، ارسلهم ايميل راجعهم تيب

عموما ارسل للجامعة طلب تمديد وخلهم يرسلون لك اي توني جديد

انا وش اسوي وربي قلقان هل في شئ يوم خلو الجواز معي او انهم عطوني اياه لان فترهة دراستي لسى باقيلها شهرين
    زي ما قلت لك مالك الا ترسل ايميل تستفسر

انا سويت مقابلتي بالقنصليه بجده واديتهم كل شئ وقالتلي الموظفه الامريكيه انت مقبول لدينا ولا كن انتظر اجرائات المكتب لاصدار الفيزا طبعا الي انا استغربت منه انها ادتني الجواز وادتني معه ورقه زرقاه ومكتوب فيها عنوان القنصليه وفيها ارقام اراجع فيها واشوف اذا التاشيره صدرت قالتلي اول ما تصدر التاشيره ارسلها الى عنوان القنصليه وادتني اسمها كمان فانا والله العظيم عايش في قلق اولا ليه ما اخذت الجواز وخلته معها علما ان موعد دراستي في رمضان وانا اجريت المقابله يوم الخميس 16/6/2011 وموعد دراستي 29/8/2011 اغسطس تكفون ريحوني وطمنوني الله يخليكم

بسيطة بسيطة ،،، راسل السفارة وانتظر ردهم ، وبالنسبة للدراسة اذا جاء قبل الدراسة باسبوعين وما ارسلوا لك شئ السفارة وما ردوا لك ضروري تطلب اي توني جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    مبروك حصولك على الفيزا مقدما
    انتظر من أسبوع إلى شهر للحصول على الفيزا .
    بالتوفيق
    الله يسمع منك ياغالي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malitaleb
    الله يوفقناااا جميع
    ويكتب لنا الفيزا قريب

انا مقابلتي كانت في 2/7/2011
    وانتظررررر الفرج من الله (عسى قريب) !!!
    الان دراستي في 14/7/2011
    واخر يوم في الاتونب 25/8/2011
    دعوااااتك لى
    دراستك باقي لها كم يوم وتبدا يا مهستر ،، اطلب تأجيل قبل لا يروح عليك القبول ،،،،
    7 "
  3. اخوي المهند طلب بسيط لو سمحت ولي جميع المشاركين

انا بطلع ان شاء الله مع زوجتي واخوها معنا .لاني كنت غير جاد بالبداية وعشمت الولد مالك بالطويله........

المشكلة سلمك الله اني لازم اخذه معي (اخو المدام) بسبب اللغة هم بمعهد وانا بمعهد بيسكنون بمدينة قريبة مني واجيهم بالوكيند

انا متخوف من الفيزا لان اخو زوجتي معدلة منخفض مرة 2.34من 5 تقدير (مقبول ) من كلية الاتصالات بالرياض

وانا مرتبط بهم لازم يطلعون معي يعني ممكن تتكنسل بهالسبب؟؟المدام تحتري اي حركة لف ودوران

وش الطريقة للتحايل على السفارة بطريقة لبقة ما يحسون بالموضوع . وهل لازم اخليه يجيب الوثيقه عليهم بانهم مايشوفون الوثيقة

او اخليه يجيب السجل (لانه اخر ترم جايب جيد )فقط. ويحط الثانوية تقديره (جيد) مع كلية الاتصالات ممكن تجي هاذي ؟

فكرت اني اعلم بالقلم الشفاف على اخر ترم على التقدير جيد السجل الاكاديمي طبعا بجمبة الفصلي والتراكمي الفصلي جيد التراكمي مرضي بالانقليزي. مع حركة اعلم بعد على التاريخ هههههههههههه طبعا صورة طبق الاصل والله كل يوم يجيبلي فكرة احترت وحيرتكم معي ادري تحملو شوي طولت عليكم تعبت وانا اكتب
    الله لا يهينكم يالزقرت ابي رد وحلول للتحايل البسيط بالنسبة للمعدل .
    ادري فية ناس طلعو ومعدلتهم نازلة لكن للاحتياطات الامنية
    قبولاتي للمهند وجميع الشباب والشابات.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهــند

اي دعاية يرحم والديك الله يسامحك بس والله اني خايف بالحيل انها ما تصدر وانا بايع ابوها بكل شئ لو ما صدرت راحت علي امور كثيرة
    لا يالمهند.. انت فهمتن غلط... قصدي يعني لازم تدعي ربك..بس انا قلته بالهندي..

الله يوفقك وييسر امرك...اعتذر لك ان كان ضايقتك بشي..
    7 "
  5. طيب سؤال يا شباب
    امس كانت مقابلتي في الرياض سويت المقابله والحمد لله الوضع اوكي
    بس في الابليكيشن مو مكتوب البكالوريوس ولا الخبره الوضيفيه فقال لي الموضف انا حبيتك (i like you a lot) بس معلوماتك ناقصه رح عدل الابليكيشن وارسل لي ايميل لاني ما راح اسوي اي شئ في اوراقك الا اذا عدلتها وترا اوراقك يمكن راح تتاخر ٣ ايام.
    انا سالته خلاص يعني الفيزا مقبوله في الاول قال : yes بعدين قال : not yet , i don't know (---- "يعني ما عندي معلومه"
    وانا راح وجهي اصفرررررررر
    بس اخذ الجواز وقال روح سدد الفيديكس

يعني ان شاء الله تطلع الفيزا
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.