الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سويت مقابلة اليوم لكن ما عطاني النتيجة الموظف !!

سويت مقابلة اليوم لكن ما عطاني النتيجة الموظف !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب أنا قدمت على موعد في السفاره وموعدي الاسبوع القادم ان شاء الله عندي سوال مشغل بالي شوي أنا موظف حكومي عسكري ولا كتب أني موظف هل راح يكشفوني أني موظف ولا. بصراحه ماحبيت اكتب أني عسكري عشان مايعلوني ويرفضون فيزتي هل هناك اشكال ام لا ارجو ألمساعده.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور الهلالي
    ^

مآدري بالضبط بس أعتقد يعرفون كل شي عن المتقدم لطلب الفيزآ .. فـ الاجابه الصحيحه الافضل بتكون ,, لكن أسأل

المهـند .. بشر طلعت الفيزآ ؟ : /
    ابد على حطة يدك وارسلت لهم ايميل استفسر ولا بعد ردوا عليه

انت بشرنا عنك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور الهلالي
    < كل ما توصله رساله يفز يقول من فيدكس اكيد هههههههههه

بالاخير تطلع يا من اس تي سي أو رساله عادي او كول مي

يارب رحمتك
    وربي اني مثلك حالتي حاله ،، عموما ارسلت استفسر من السفارة وجاني هالرد

Dear sir,
    Your application is undergoing administrative processing

Thank you
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعجبتني بعض الردود هناو التوضيح ,, لكن حبيت أنوه على نقطتين

الأولى ,, لا تكذب على السفاره بخصوص سفرك إلى إحدى الدول أو وظيفتك ,, لأنه كل شيء عندهم وااااضح
    الثانيه ,, الوزاره لا تطلب منك إحضار قبول جامعه قطيعاً , إذا أحضرت قبول معهد فقط سيتم بإذن الله استخراج الفيزا لك

بالتوفيق ...,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعجبتني بعض الردود هناو التوضيح ,, لكن حبيت أنوه على نقطتين

الأولى ,, لا تكذب على السفاره بخصوص سفرك إلى إحدى الدول أو وظيفتك ,, لأنه كل شيء عندهم وااااضح
    الثانيه ,, الوزاره لا تطلب منك إحضار قبول جامعه قطيعاً , إذا أحضرت قبول معهد فقط سيتم بإذن الله استخراج الفيزا لك

بالتوفيق ...,
    القبول الي عندي مشروط ،، لذلك لازم يكون جامعي مع معهد ،،

وبالنسبة لمعلومات السفارة الامريكية انا حقيقة ً مستغرب منهم ،، لانه على حد كلام السفير ان السفارة الامريكية تعتمد على نفسها فقط بجمع المعلومات عن المتقدمين !!! كنت أعتقد انهم سابقا ً يطلبون من الحكومات تسليمهم معلومات لكن تبين أنهم يدبرون نفسهم بنفسهم

السؤال الي يسدح نفسه من وين يدبرون معلوماتهم ؟؟ وربما عنجهيتهم واعتمادهم على الحصول على معلومات الاشخاص بأنفسهم هو سبب تأخير اصدار التأشيرات
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.