الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم اجتمعت اللجنة لـ

اليوم اجتمعت اللجنة لـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الذيب يفهم
    الذيب يفهم

مبتعث جديد New Member

الذيب يفهم أستراليا

الذيب يفهم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Computer Engineering , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • SYD, NSW
    • أستراليا
    • Jan 2009
    المزيدl

July 9th, 2011, 02:32 PM

سلام عليكم.

يا شباب بالله عندي سؤالي والله مو يخليني انام زي البشر.

انا طالب مبتعث وطلبت تحويل جامعة وتخصص وأسبابي مقنعه جدا ً.

لكن أحد يدري كم يبي للجنة لإصدار القرار ؟؟ اللحين معاملتي في اللجنة الطبية وسألتهم قالوا إنه بيصدر القرار من عندهم.

اللي يدخل لو يكتب مدري بأكون شاكر له ,, لأنه سبق إني نزلت موضوع مماثل ومشاهدات 109 ولا تعليق 1
  2. اعذرني اخوي الكريم ما عندي فكرة

بس سؤال لو تكرمت يمكن افيدك انت تقصد اصدر القرار من الوزارة (تغيير معلوماتك في قرار الابتعاث)
    والا من الملحقية في امريكا؟؟

لان اذا تقصد الوزارة هنا فامرها هين بس تدخل ع واحد من المسؤلين بخطاب وينتهي الامر
    اما ان كان الامر يتعلق بامريكا فاعذرني لاني لسى ما سافرت

المعذرة ع جوابي المتواضع
    تقبل دعواتي وتحياتي
    7 "
  3. لا انا اقصد من الوزارة مو من الملحقية ؟؟

حاولت ودخلت على اكثر من واحد ,, وكلهم يقولون لازم تآخذ الإجراءات اللازمة خبرك ما عندي واسطة.. لكن الحمد لله أموري كلها في السليم لكن بس أبيهم يخلصون بسرعه.

شاكر ومقدر ردك هدووووء ,, ربنا يوفئك يالغلا
    7 "
  4. اخوي الذيب

بما انه المعامله عند اللجنه الطبيه فوضعك تمام القرار خلال عشرة ايام بالكثير ومدري والله هذا بنسبه لي

انا حولت الدوله وكذالك التخصص من علوم صحيه الى طب وكان ماعندي سبب مقنع لاكن جاء القرار والموافقه خلال عشره ايام
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. هل انت مبتعث (وصلت بلد الدراسة) ام انك تحاول التغيير بعد صدور قرار الأبتعاث وقبل المباشرة في بلد الأبتعاث؟

على العموم, اذا كان تغيير التخصص لتخص افضل مثلاً من ادارة اعمال الى هندسة بأذن الله تتم الموافقة. اما بالنسبة للتحويل, فهذا يعتمد على الأسباب وبشكل عام الأسباب النفسية وعدم التكييف ووو غير مقبولة. اذا كان التحويل الى بلد من ضمن دول الأبتعاث (عدا بريطانيا) بأذن الله تتم الموافقة اذا كانت اسبابك مقبولة للجنة متابعة المبتعثين/ او لجنة البرنامج اذا لم تباشر في البعثة بعد.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.