الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يقدر يجيب لي قبول بامريكا لماجستير تمويل

من يقدر يجيب لي قبول بامريكا لماجستير تمويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بســ النخيــل ــق
    بســ النخيــل ــق

مبتعث جديد New Member

بســ النخيــل ــق الأردن

بســ النخيــل ــق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى تمـويـل , بجامعة جامعة فيلادلفيا الخاصة
    • جامعة فيلادلفيا الخاصة
    • تمـويـل
    • ذكر
    • عمان, عمان الغربية
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 9th, 2011, 03:22 PM

لكل من درس ماجستير تمويل في امريكا ، ان يفيدنا بالولاية الافضل والجامعة الافضل ، انا على وشك التخرج من البكالوريوس وحابب اكمل ماستر بامريكا ، ارجو النصح مممن لديهم الخبرة والدراية الكاملة عن افضل ولاية وافضل جامعة بالنسبة لتخصص التمويل ،وايضا الى اي مكتب تنصحونني ان اذهب ، واذا كان هنالك شخص معين تعملتم معه ، فلا تبخلوا علينا بعنوانه ، مع حبي وشكري للجميع ،،،
  2. واضم صوتي لصوتكم .../

انا متخرج من الملك سعود هاذي السنة بمعدل 2.86 من 5 بتقدير جيد فهل راح اواجهة صعوبة في القبول او لا .

السوال اخواني انا بحثت في موقع التعليم العالي عن تخصص المالية للماجستير فوجدت 10 جامعات فقط موصى بها .

وسوالي الاخر انا بحثت في مواقع الجامعات لقيت لازم سنتين خبرة عمل فهل هاذا مطبق على جميع الجامعات الامريكية .
    7 "
  3. اخوي انا معدلي 76% اي جيد جدا
    واخوي معدله 72 جيد
    وكلنا تخصصنا علوم مالية ومصرفية بجامعة فيلادلفيا بالاردن
    ونرغب بإكمال الماجستير للتمويل

مبتعثين وحابين نرقي بعثتنا لأمريكا وتعرف شروط ترقية الابتعاث هو قبول من جامعة معترف
    فيها ، وليس لدي ادنى فكرة عن الجامعات الامريكية ، ولا اي خلفية مهما كانت
    وكلي امل بالله ثم بأخي الكريم ، توجيهي ونصحي ، وهل اذا تم قبول من جامعة باستطاعتي اثناء اللغة تغيير الجامعة أم لا
    اي شيء يخص موضوعي لترقية الابتعاث ارجو توجيهي به
    هل يكفي قبول من معهد بدون جامعة في ترقية ابتعاااثنا للماجستير

مع الشكر والتقدير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.