الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاعتراض على سياسة بعض المشرفين

الاعتراض على سياسة بعض المشرفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساطي كرار
    ساطي كرار

مبتعث مجتهد Senior Member

ساطي كرار نورو

ساطي كرار , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نورو , تخصصى ربنا يجيب اللي فييية الخيير , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • ربنا يجيب اللي فييية الخيير
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 9th, 2011, 06:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    (امريكا ) >>>> علشااان ما حد يقلي ماله علاقة بامريكا

الموضوع ابغى اتيح لنفسي واتيح لكم الاعترااض على سياسة بعض المشرفييين
    واقول بعض لان الغالبية العظمى انشاء الله يكون فيهم الخير والبركة بس منغير مانسمي احد لان هدفنا مو التقليل من احترام اي احد بل هدفنا هو
    ان نريهم اننا نعترض عليهم ليصححوا من انفسهم وبذالك نرتقي بمستوى المنتدى

انا اعترض على ان هناك مواضييع تافة جدا لاعلاقة لها بامريكا ولا منها فائدة تنفع اي احد (طبعا انتوا عارفينا وانا ما راح اذكرها واتمنى ان ما احد يذكرها علشان ما نحرج احد)
    ومعى ذالك بعض المشرفين ما يحذفوها لا وكمان يشاركوا فيها
    وتلقى مواضيع ثانية لأنها ماهي على مزاجهم يحذفوها او يعطوا صاحبها انذااار معى انها مفيدة
    وحجتهم ان الموضوع ما يخص امريكا ياخي هاذا منتدى عااااااااام يعني مو لازم يخص امريكا بشكل مباشر وخاص جدا
    هاذا مو ملتقى استفسارات علشان (علشان يكون له منهاج معيين لا يتغير)
    يعني لو واحد كتب موضوع يفيد الاعضاء في امريكا ( يعني ما يخص امريكا بشكل مباشر)
    ليش تعطووه انذار
    وانا اعترض على ان اللي يعطيني انذار ماهو المشرف العام او مشرف ملتقى امريكا
    يعني واحد مشرف على ملتقى اخر ايش دخلة يعطيني انذار وانا كاتب في ملتقى امريكا (لازم نتعلم النظام في اي شي نسوية)
    واعترض على العنصرية الفكرية عند بعض المشرفيين حيث انة يستخدم صلاحياتة ليضغط بها على كل من يعارضة في الرأي
    لا يا اخي صلاحياتك معطاه لك لكي تنظم الحوار ولاتسمح بالتعدي على الاخريين مو تستخدمها علشان تتعدى انت على الاخرين
    يعني والله شي يقهر لما تلاقي المشرف بدل ماهو يحذف الردوود التي تتهجم على الشخص بعينة تلقاااة هو يرد
    ويشتم ويتهجم على الشخصيات
    (المشرفيين ماهم ملايكة مايخطؤوا هم بشر وليس عيب ان يخطأ البشر ) ولكن العيب هو السكوت عن الخطأ وقمع اي احد
    يحاول تصحيح هاذا الخطأ>>>>> اتمنى تكونوا استفدتوا من حرية التعبير في امريكا وما تقمعوني وتحضروا حسابي او تحذفو موضوعي
    والرابط بين هاذا الموضوع وامريكا (اني اريد منكم تصحيح اخطاء بعض المشرفين ليصبح المنتدى اوضح في سياستة واكثر عدلا وهاذا راح ينعكس على كمية الفايدة التي سوف يعطيها هاذا المنتدى لمبتعثيين امريكا ) يعني يفيد المبتعث في امريكا بشكل غير مباشر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    ممكن اتحاور معك شوي

رضاكم هو مبتغانا في مبتعث

صدقني ماوجدنا بمبتعث الا نمثل كلمة الاشراف

في تعقيب لموضوعك اخوي
    والله اني مصدقك وعارف ان الذيابة اللي زيك كثييير
    واشكرك على استعدادك للنقاش وهاذا يدل على انك انسان محترم وتحترم اراء الاخرين
    واكرر هدفنا اننا نكتب اعتراضاتنا وملاحضاتنا لهدف الارتقاء بالمنتدى وليس للتقلييل من احترام اي شخص
    وردك يبين لنا ان اعتراضاتنا محل اهتمامكم وانكم مستعدين تماما لتغيير اي شي يظهر انه خطأ
    واخيرا جزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    بارك الله فيك اخوي وهدفنا في مبتعث نعرف ارائكم وبنكون عند حسن ظنكم بهالمنتدى

وعد مني ارائكم بتكون في صدى التنفيذ

هدفنا طرح الراي بااسلوب يمثلنا كااشخاص متعلمين متقبلين للحوار

الى الامام
    والله انك ما قصرتي والله انك ب 100 رجال الله يوفقك
    يعني ياجماعة الخير الاخت اقامت عليكم الحجة يعني ماحد يقول انا ما بكتب رايي لانة ما احد راح ينظر له
    سوو اللي عليكم واللي على الاخت سوته وزيادة <<< واسأل الله انه يكتب لكي في موازيين حسناتك
    اي احد عندة اعتراض او يوافقني في اعتراضي على سياسة معينة متبعة من قبل بعض المشرفيين لا يردة غيير الكيبوورد

ومنتظر مشاركاتكم

نحو منتدى اقضل
    7 "
  4. بما انه فتح هذا الباب ساتحدث عما رايته
    انا في احد الملتقيات قررت ان لا اشارك فيها والسبب ان بعض من لديهم الصلاحيه ينحاز ويتعصب لرأيه فيعجب باي رد ينصر قضيته وان كان مخالفا للشرع والادب والذوق! ويحذف الرد الذي به منطق وقوه ضد القضيه!!! وقد تصل لحذف العضويه او الايقاف المؤقت دون ذكر اسماء ويبقى الموضوع في تمادي الا اذا وصل الامر الى الاستاذ امين فسيغلق الموضوع ان كان هدفه راقيا ؟؟؟ثم يحذف الردود المشينه ليكون حديث الموضوع راقيا ..
    حينها كتبت ردا وكان:
    ((لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    حين نملك امتيازات وُهبت لنا فقط لنساعد بها الناس ولكننا نستخدمها لتخدم اغراضنا الشخصيه فهو ليس امتيازا
    اللهم اجعلني ابات مظلوما لا ظالما))
    فحين حذف ردي هذا
    قررت الرحيل عن الملتقى
    لاني علمت اني اما اكون احمل نفس الفكره والا لا مكان لي وانا اعتدت ان اكون حره واطلق العنان لافكاري واقيد كلماتي بأدبي
    ودي لك منعطف ليس مثلك اثنين ولا يهون الباقون
    7 "
  5. اهلا بمشرفيننا الكرام...

انا عندي سؤال واحد بس..ليش بعض الردود الصريحه واللي مايكون فيها شي تحذف..هل لان صاحبها كان ( صريح ) وقتها...وبعض الردود الاخرى اللي تحطم كاتب الموضوع ولا تكون ( تافهه ) اويكون فيها سب وشتم ماتحذف... ولا بعد صاحب هذي ردود يواصل افعاله ولا من شاف ولا من درى ؟؟؟؟

( انا لا اقصد احد بذاته..مع احترامي لجميع الاعضاء والمشرفين )

مووفقين جميعا,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    نعم وانا عند كلمتي الي اكتبها وش الي غلط حتى نعدله ووين الظلم حتى نظهر الحق

ننتظر
    يا اختي بما انك ذكرتي الظلم
    انا امس مشرف رد علي باسلوب غير راقي وانا رديت علية على النقاط اللي ذكرها وفي الاخير قلتله احترم رايك ووضحت له اني احترم رايك مو علشان انك مشرف ولكن احترم رايك لانك انسان ولكل انسان وجهة نظر تحترم(والله على ما اقول شهيد اني رديت زي كذا)
    افاجأ ان نفس العضو هاذا مرسللي تحذيير معا اني كاتب الموضوع في ملتقى امريكا والمشرف هاذا مو من مشرفي ملتقى امريكا
    بحجة ان الموضوع مالة علاقة بالمنتدى (والله اني ماعندي مانع ان الموضوع لو ماله علاقة انة يتم تنبيهي وملاحظتي بس ابغى اني احس زيي زي غيري يعني مو القى واحد كاتب موضوع ماله داعي وماله علاقة بامريكا ويستمر الموضوع للان وانا علشان عارضتة يرسلي تحذيير والله انه ظلم)
    واليوم اتفاجا ان الموضوع كلة محذوف (ولو كان الموضوع خطأ والله لاحذفة انا بيدي ) بس يعاملني زيي زي غيري مو ثانيين يخليهم وانا ينحذف موضوعي
    وبعدين حذف الموضوع بدون حتى مايقلي سبب الحذف او حتى يناقشني هل الموضوع يخدم الملتقى ولا لا
    انا ما اقول كلامي هاذا علشان اني ابغى حقي منه لا انا مسامحة
    بس احس ان الاسلوب هاذا مايمشي مع منتدى مبتعث يعني ناس مثقفة والمفروض انهم في الخارج ويعرفوا قيمة حرية التعبيير
    انا اتمنى اولا ان اي مشرف على ملتقى معين لا يسمح لاي مشرف على ملتقى اخر انه يتدخل في مهامه
    واتمنى قبل ما يتخذ ضد العضو اي اجراء ان المشرف يحاور هاذا العضو على الخاص ويستمع لوجهة نظره

نحو منتدى افضل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    اختي منعطف عندي سؤال اتمنى تجاوبيني عليية
    على اي اساس يتم اختيار المشرفيين يعني مثلا لكثرة مشاركاتهم ولا ايش المقياس بالضبط

نحو منتدى افضل
    نفس السؤال يتبادر الى ذهني ماهو مقياس اختيار المشرف اذا كان عدد المشاركات فيه ناس مشاركاتها كلمتين وترد على كل المواضيع لايوجد لا رأي ولا طرح ولا اعتراض مع احترامي الشديد لهم لا انتقصهم لكن هل الكثره تغلب الشجاعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.