الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليه يا ماجد صار اسمك John ... قصة حقيقة حصلت في المعهد ... النصيحه واجبه

ليه يا ماجد صار اسمك John ... قصة حقيقة حصلت في المعهد ... النصيحه واجبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخي أشوفها عآآدي

ما فيها شيء

واحد يحب التغيير

هذه من الطرق الي تنسيك عآآلم الجهل والفضاوة الي كنت تمارسها ببلدك

بأمانة لو أنا في مكانه لفعلت مثله لكن يكون نيك نيم حقي في امريكا فقط

والله حلوة منك يا ماجد
    7 "
  2. الحمد لله والشكر بس
    هالحين جبت رأس خليص يا بعدي بهالموضوع ؟
    والله يا اختي منعطف كلامك صحيييح
    المشاهدات أكثر من الردود في الاستفسارات , وفي المواضيع التافهه الردود أكثر من المشاهدات هع

بس انا أقترح على الإداره
    أول موضوع غبي من العضو تنبيه , ثاني موضوع يشوتونه برى الملتقى حنا نبي نستفيد ترى مو نشوف مسخره
    حتى النصيحه تقلبونها لسب وشتم وما أدري إيش وهالكلام اللي ما لأمه دااعي

أقسم بالله كرهنا الملتقى من بعض العينات اللي فيها غباء مستفحل
    ترى ما طلبنا مواضيعكم وردودكم تخلونها رسميه ولا تصنعون صواريخ فيها , خلوها مفيده ومحترمه بس هذا اللي نبيه

أتمنى نشوف مواضيع جميله تتكلم عن الابتعاث مو عن ماذا يفعل الآخرون ...,

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    هذي مشكلتكم هداكم الله الحكي والكلام الفاضي جون اسم نبي هداكم الله وبعد ماتلاحظون كثرة مواضيع الانتقاد من الفضاوى انا مني قادرة الحق على الناس المحتاجة احد يساعدهم

وانتم المصيبه تقرون مواضيعهم وتخرجون وتبون مواضيع التعليقات وتدخل بالناس

ياويلكم من الله الناس تسئل ولا احد يجاوب الله يعين ويسخر لهالناس من يساعدهم يارب
    أما يا ويلنا من الله ... عن نفسي انا قد ما اقدر احاول اجاوب على اسألة الناس وممكن تشوفي مشاركاتي

وبعدين
    John= يحيي عليه السلام
    Jesus=عيسي عليه السلام
    David=داود عليه السلام
    Jacob=يعقوب عليه السلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    صراحه مو متخلفين الا انت وربعك الي ضحكوا .. بدون زعل
    ماحطمنا وخلانا نسوي نفسنا فاهمين الا هالاشكال في المدرسه .. يضحكون اذا تسأل الاستاذ !!! .. ياخي الرجال حر ..غير اسمه او ماغير ..عنده عقل وحر بتصرفاته ولو خطا ربي راح يتصرف معاه
    قسم بالله معي طلاب في الكلاس سعودين وبجد فيهم نفس حركاتكم ... لما اشارك وابغى اسأل يضحكون .. طيب ليش؟؟؟ وش فيها لما اسأل؟؟ .. عسى تسوي شيء ضحكوا وعاد ياليتهم فاهمين عن الي اسأل عنه .. اذا جاء الاختبار راح يغش ... او يجلس يصيح عند المدرسين يطر درجات .. بذمتك وش المواقف الي تضحك اكثر .. انك تخلي الناس تضحك عليك وانت تطر درجات او المشاركة بالكلاس؟؟؟
    والله اسمح لي ذليتوا الرجال بهذا الغدا .. جيت وشهرت فيه هنا .. وش هالزماله؟
    انا كقارئ وش بستفيد من هالقصه؟؟ بس استفيد ان الحرية الشخصه مابرحت محدوده ليش لان معاي في الكلاس شويه سعوديين تعنو وجاوا من السعوديه عشان هالتحطيم
    ادري ان كلامي مو حلو .. بس كل الي سويته حطيت نفسي مكان ماجد!.. وجرب حط نفسك مكانه وشف وش شعورة
    قلنا لكم الضحك جاء بدون قصد وعلى فكره كلنا السعوديين ما نعرف بعض ... وزي ما قلت لكم فوق

اعتذرنا لجون ورضيناه بوجبة غداء وصرنا سمن على عسل ... ويبنا له الموقف ... مع الأيام ذاب الجليد

شكرا جون لتفهمك موقفنا

وشكرا جون لتغيير اسمك الى مآيد

معترفين الشباب الحمد لله بالخطأ يعني ما فيه مكابره منهم... والرجال تفهم موقفهم
    بس انتم دايما تنظرون للجانب السلبي
    بعدين عمرنا ما ضحكنا على اي طالب حتى لو سأل اي سؤال غبي ... لاننا كلنا مرينا في هالمواقف ايام المدرسة والجامعه ... فمستحيل اننا نوقع في نفس المشكله
    وخاصة وإحنا في المعهد ... يمكن الواحد يسال سؤال ماله دخل بالموضوع او يجاوب جواب ماله اي دخل بالجواب ... بالعكس كلنا متفهمين للشيء هذا
    ارجو انك تتفهم إننا عمرنا ما ضحكنا على اي طالب يشارك في الكلاس

ذلينا الرجال وإلا ما ذليناه ... انت اطلع منها ... لان الرجال صار راضي علينا ... بعدين انا ما كتبت اسمه الرباعي حتى اني شرهته هنا او لأ

ولواني بداله اكيد راح يكون الموقف محرج لي
    بس شكل اللي معاك بالمعهد من النوع المحطمين ... على الاقل الشباب خلال يومين انحلت المشكله
    7 "
  5. ان كنت ترى ذلك مضحكا لا ارادي فلا حجة عليك ولكن لما تذكر لنا مالا تراه جميلا!! لانكم انتم المذنبون وليس جون>>>اهنئه على الاختيار الموفق

بلغه احترامنا جميعا واعلمه ان يفعل مايريد بحكمه وان لا يداري افكار الاخرين لانه لن يستمتع بافكاره
    قل له كن كماتريد وليس كما نحن نريد
    ودي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    والله السخيفين اللي ضحكوو ......
    خلو الاوادمـ براحتها خلااص كفايه عقد ونفسيات ماخذينها معاكمـ الى امريكا انت قلتها بنفسكـ حتى الاسيوين مستغربين من تصرفاتكمـ يعني ...استحو شوي
    الله يهدي الجميع بس
    ما تقدر تقول سخيفين ... تقدر تقول انهم تفاجؤ من الأسم ... وللأمانه الشباب عدلو من خطأئهم واعتذرو من الرجال
    وطبعا الاسيويين مستغربين ما فهمو الهرجه
    وبالعكس لا عقد نفسية ولا اي شيء ... كل واحد حر بنفسه ... وانا ضد التدخل في حريات الاشخاص ... مع انه في ناس مسوين الشنايع هنا
    بس عمري ما تدخلت في اي واحد وكل واحد حر بنفسه ... وكل اللي معي والحمد لله نفس الفكره
    وان كان في نصيحه مني لاي واحد اروح انصحه بالسر ...غير كذا الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلوب
    أول شي مو شغلك أنت وغيرك في أي إنسان إنشاء الله يروح للمعهد بدون ملابس

ثاني شي هالعينات من السعوديين تجيب المرض نعرفهم بالجامعات السعوديه ولاحقين بسخافتهم بأمريكا

غثيثين ويسوي نفسه بيطيح الميانه وانه خفيف دم ويستهبل ع المدرسين وفي الأخير مجرد شله حثاله جاي أمريكا وهو مو داري وين الله حاطه

وعلى فكره لو مكان الطالب لادوس ببطنك أنت وياه ليش تتمسخر على الرجال انت وياه

وبجد المعهد اللي مافيه سعودين أفضل شي منها تتعلم لغه ممتازه ومنها تفتك من هالعينات اللي على أي سبب يضحك وهو أصلا اللي شكله وأسلوبه يضحك
    ومسمي نفسك اسلوب بعد
    اسلوب والله
    ع العموم ما احب ارد بنفس اسلوبك ... لكن ولا اي من الكلام اللي انت قلته في الشباب ... مع العلم ان الشباب ما يعرفو بعض وحتى الكويتيين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    يا اخي أشوفها عآآدي

ما فيها شيء

واحد يحب التغيير

هذه من الطرق الي تنسيك عآآلم الجهل والفضاوة الي كنت تمارسها ببلدك

بأمانة لو أنا في مكانه لفعلت مثله لكن يكون نيك نيم حقي في امريكا فقط

والله حلوة منك يا ماجد
    والله انك ذوق ...والله انا مؤيد لكلامك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    ان كنت ترى ذلك مضحكا لا ارادي فلا حجة عليك ولكن لما تذكر لنا مالا تراه جميلا !!!! لانكم هنا المذنبون وليس جون >>>اهنئه على الاختيار الموفق

بلغه احترامنا جميعا واعلمه ان يفعل مايريد بحكمه وان لا يداري افكار الاخرين لانه لن يستمتع بافكاره
    قل له كن كماتريد وليس كما نحن نريد
    شكرا على ذوقك في الطرح ورايك ع العين والراس
    7 "
  10. شباب الي يبغى ياخذ اسم مستعار من اسماء الانبياء

تفضلوو
    ¥¥
    ¥
    ¥

Adam
    ادم عليه السلام

Eve
    حواء عليها السلام

Idris
    ادريس عليه السلام

Noah
    نوح عليه السلام

Hud
    هود عليه السلام

saleh
    صالح عليه السلام

shoaieb
    شعيب عليه السلام

Abraham
    ابراهيم عليه السلام

Ishmael
    اسماعيل عليه السلام

Isaac
    اسحاق عليه السلام

Jacob
    يعقوب عليه السلام

Joseph
    يوسف عليه السلام

Lut
    لوط عليه السلام

Johnan
    يونس عليه السلام

job
    ايوب عليه السلام

David
    داود عليه السلام

solomon
    سليمان عليه السلام

Moses
    موسي عليه السلام

Aaron
    هارون عليه السلام

zakaria
    زكريا عليه السلام

John
    يحيي عليه السلام

Elias
    الياس عليه السلام

Eliasaa
    اليسع عليه السلام

Jesus
    عيسي عليه السلام

Muhammed
    محمد صلى الله عليه وسلم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.