الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليه يا ماجد صار اسمك John ... قصة حقيقة حصلت في المعهد ... النصيحه واجبه

ليه يا ماجد صار اسمك John ... قصة حقيقة حصلت في المعهد ... النصيحه واجبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني اللي يؤيدون الموضوع ...

متى يجب ان يغير الإنسان نفسه ؟

التغير يكون للشخص " الناقص " محاولة " للكمال او مقاربة الكمال " ...

ليش الامريكي يجي السعودية " مايغير لبسه - مايغير مظهره - مايغير اسمه " ....

رغم ان الامريكان بالسعودية اقل بكثير من السعوديين بامريكا الا ان الامريكان بالسعودية محافظين على ماتوا به والسعوديين عندهم شراهه للتغيير !!

اخي في الله ...
    تــاكد ان الامريكي يحب الشخص المحافظ على عاداته " واسال اي امريكي اذا مانت مصدقني "
    عندما تغير معناته انك ناقص تحاول الوصول للكمال ..

اخيرا هالموضوع يطول نقاشه والحين يجي واحد يسب ويتكلم كالعاده عشان كذا هذا ردي .
    " انك لاتهدي من احببت والله يهدي من يشاء "
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    اخواني اللي يؤيدون الموضوع ...

متى يجب ان يغير الإنسان نفسه ؟

التغير يكون للشخص " الناقص " محاولة " للكمال او مقاربة الكمال " ...

ليش الامريكي يجي السعودية " مايغير لبسه - مايغير مظهره - مايغير اسمه " ....

رغم ان الامريكان بالسعودية اقل بكثير من السعوديين بامريكا الا ان الامريكان بالسعودية محافظين على ماتوا به والسعوديين عندهم شراهه للتغيير !!

اخي في الله ...
    تــاكد ان الامريكي يحب الشخص المحافظ على عاداته " واسال اي امريكي اذا مانت مصدقني "
    عندما تغير معناته انك ناقص تحاول الوصول للكمال ..

اخيرا هالموضوع يطول نقاشه والحين يجي واحد يسب ويتكلم كالعاده عشان كذا هذا ردي .
    " انك لاتهدي من احببت والله يهدي من يشاء "
    اخوي أنا كنت ادرس في جامعة القصيم

موجود عدد دكاترة من الخوجات يلبسون ثوب. وشماغ

وفي بعضهم يلبس ثوب فقط

اما في واحد والله يا عليه لووك يلبس بدلة وغترة وعقال اصفر
    7 "
  3. اجل يبون اسماء انبياء هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه .
    ومايكل وش هو عسى ماهو اسم صحابي بالانجليزي ؟

والشعر وحركة اليد والاخلاق والكلام الوسخ اللي بكل جملة انجليزية وش مبرراتها ؟

اخواني احنا ماحنا في محكمة احنا في نقاش ؟

مسموح انك تقول نعم في طلاب الله يهديهم يغلطون بهالشي .
    او قول ماقد شفت ..

اما تقول لي يبغون يتكنون باسماء انبياء اقول لك اسمح لي راح زمن هالإدعاءات ...

موفقين.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    اخوي أنا كنت ادرس في جامعة القصيم

موجود عدد دكاترة من الخوجات يلبسون ثوب. وشماغ

وفي بعضهم يلبس ثوب فقط

اما في واحد والله يا عليه لووك يلبس بدلة وغترة وعقال اصفر

اخوي ..
    انا في سكن عسكري 20% منه امريكان في جــدة ..
    جميعهم متقيدين بما اتوا عليه لم يغيروا شي ..

وإن كان انت شفت من غير اللوك للوك السعودي ماكذبك ولكن اقول لك " هم ناقصين .... ولكن نحن شرفنا الله بالإسلام " ..

ابوك وامك سموك باسم ضعه على صدرك ماحييت وتفاخر فيه ...
    وتاكد ان الله اوجب على اهلك انهم يحسنون تسميتك ..

من يسلم من الامريكان يغير اسمه لاسم له معنى اسلامي ..... نجي احنا بس درسنا في امريكا كم سنه نغير اسامينا ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  5. الامر بالمعروف والنهي عن المنكر واجب على كل مسلم لكن ما تصول انك تحط موضوع عن احد زملائك في منتدى وتشهر فيه اذا غير اسمو ولا غير جلدو عليك النصحيه والجزاء من عند لله وفقنا الله لكل ما يحب ويرضاه
    تقبل مروري اخوك يوسف لبان ابو اسيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    الامر بالمعروف والنهي عن المنكر واجب على كل مسلم لكن ما تصول انك تحط موضوع عن احد زملائك في منتدى وتشهر فيه اذا غير اسمو ولا غير جلدو عليك النصحيه والجزاء من عند لله وفقنا الله لكل ما يحب ويرضاه
    تقبل مروري اخوك يوسف لبان ابو اسيل

اخوي يوسف ..
    التشهير اخوي يوسف مفهوم لم اجد مايدل عليه هنا .
    التشهير يكون فيه ذكر الذنب وذكر المذنب بشكل واضح لايحتمل تخمين .
    اذا ذكر اخونا هنا في موضوعه جميع مايدلل على من هو الشخص المقصود هنا يكون ذلك تشهير .

الاخ هنا قال ماجد وامريكا فيها مليون ماجد .
    ( لم يذكر اسمه كامل - لك يذكر اسم المعهد - لم يذكر العضو الذي وضع الموضوع اسمه الشخصي حتى قول انه ممكن من خلاله التوصل لمن هو ماجد ) ...

هنا ماراه هو امر بمعروف ونهي عن منكر ..
    لا اجد هنا تشهير ولو بنسبة 3% .

والله ورسوله اعلم .
    7 "

7. هههههههههههه والله القطع هلكني من الضحك

اخواني اراكم جلدتوا كاتبوا وبعضكم من رد ردود اقل ماتقال انه سخيفة وليس بسبب وجهة النظر ولكن فيه تلفظ بكلام بذيء لكن احيي كاتب الموضوع على هدوءه واتزانه

اولا :بصراحة اتفق مع بعض من ذكروا ان ماكان له داعي تضحكون عليه ولكن ربما الإندهاش كان السبب ولكن ليس لدرجة الضحك الكبير اللي وصفتها لنا ولكن احييكم على تداركم خطأكم ولو ببعض الشيء في عزيمتكم للشاب

ثانيا : لا ادخل في النوايا هل تتوقعون مثلا مثل ذكر اخواني نثر عطره ورحل و Son his father ان الطالب كان قصده ان يتسمى بأسم نبي والا ماخذه كأسم كول واذا يبي الأسم الكول ليش يعني ماسمى نفسه حمتو والا محيميد والا محماس .. على فكرة هذي كلها اسماء دلع لمحمد في الماضي في عدد من مناطق المملكة .. هذي ماندري عنها لأنه ممكن يكون لأاحتمال الأول وممكن يكون الأحتمال الثاني ولكن ممكن كاتب الموضوع يعرف من هيئة هذا الشخص التي رأها

ثالثا : نرجع للحرية وفهم الجميع لها .. نقول الحرية لها حدووووووووووووووووود وليست مطلقة ويجب علينا ان نعتز على الأقل بالأشياء الجميلة لدينا والتقليد للغرب في بعض الجوانب الجميلة لديهم والتي يوجد لدينا نقص فيها مثل الأنضباط والأمانة والصدق

واخير نقول اختلاف الرأي لايفسد للود قضية

بس يجنن المقطع ياحلو
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.