الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليه يا ماجد صار اسمك John ... قصة حقيقة حصلت في المعهد ... النصيحه واجبه

ليه يا ماجد صار اسمك John ... قصة حقيقة حصلت في المعهد ... النصيحه واجبه


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية oska88
    oska88

    مبتعث مبدع Amazing Member

    oska88 السعودية

    oska88 , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى . , بجامعة -
    • -
    • .
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

    July 10th, 2011, 05:20 PM

    القصة انقلها لكم على لسان أحد أصدقائي في أحد الولايات الأمريكية


    عند نجاحي من المستوى الثاني وانتقالي إلى المستوى الثالث في اللغة ... وفي أول يوم لي في المستوى الجديد وكالعادة تحضر أستاذة المادة في أول محاضرة كالعادة بكشف الأسماء ... عرفت بنفسها وقالت أرجوكم نادوني باسمي " كاثي " بدون أية ألقاب "أستاذ" أو " دكتور" ... ثم بدأت بمقدمات لطيفة في مواضيع مختلفة عن المادة اللي راح تدرسها و عن النجاح وعن مواضيع متفرقه وعن أمور الحياة ... كنا 7 سعوديين و 2 كويتيين و5 شرق أسيويين و 4 لاتينيين
    أخذت كاثي كشف الأسماء وبدأت بالمناداة بالأسماء ... كانت تنادي كل شخص باسمه وتتعرف عليه من أي دولة وترحب فيه ثم تسأله بماذا تحب أن أناديك ... ونظرا لصعوبة أسماء الأسيويين ... فالغالب منهم يختار لنفسه اسم مستعار nickname لسهولة التواصل معه ... تم التعرف على جميع الطلاب ... وجاء الدور على ماجد في الحوار التالي


    كاثي: ماجد ماجد هل هو هنا

    ماجد: نعم

    كاثي: من أين أنت

    ماجد: من السعودية

    كاثي: رحبت فيه وقالت كلام جميل وطويل

    كاثي: ماجد بماذا تحب أن أناديك

    ماجد : ناديني بجون john

    الطلاب السعوديين + الكويتيين: ضحك لمن تسدحنا في الأرض

    كاثي: "مبتسمة" اسمه جميل أليس كذلك

    الطلاب السعوديين + الكويتيين: ضحك متواصل

    ماجد "آسف" جون: يطالع فينا وهو حاقد

    الاسيويين واللاتينيين: ما يدرون وش السالفه لكنهم مستغربين ومبتسمين

    كاثي: "لازالت مبتسمة" جالسة تتكلم وأنا كاتم الضحكة فما ركزت معاها

    طالب سعودي: قام رقع السالفة وبعد شوي انهت كاثي كلامها وقالت نشوفكم في الدرس القادم

    جون: من جد حاقد علينا

    مشكلة جون انه صغير بالعمر اتوقع ما يعدي 20 الى 22

    اعتذرنا لجون ورضيناه بوجبة غداء وصرنا سمن على عسل ... ويبنا له الموقف ... مع الأيام ذاب الجليد

    شكرا جون لتفهمك موقفنا

    وشكرا جون لتغيير اسمك الى مآيد


    تعليقي على القصة

    بغض النظر عن سخافة القصة او لأ

    ما عندي كلام كثير اقوله

    اللي جالس يصير هذا غلط ... غير اني لا زلت مستغرب من تصرفات بعض الطلاب

    ودك تروح عنده وتقول ايش قاعد تسوي انت هنا

    اذا كلمته قال احنا في بلد الحرية وكل واحد حر بنفسه

    واذا خليته فوالله شيء يحز بالخاطر انك تشوف واحد زي كذا وفي طريق الغلط ولا فيه احد على الأقل يدله على الطريق الصحيح

    مجرد نصيحة منك اخي المبتعث لا تكلفك الكثير الى أخيك المبتعث بالإلتزم بالحد الأدنى للأخلاق الإسلامية

    تغيير أسمك لا يمثل لي مشكله كبيرة او موقف شخصي منك ... لكن ايش ممكن تغيره انت بنفسك في الأيام الجايه

    لا تنظر للأمور دايما بعدم مبالاة او بنظرية الحريات الشخصية

    فيه مقطع كل ما اشوفه اضحك ... كنت أظن ان صاحب هالمقطع بس يستهبل ويطقطق على العالم ... لكني مع الأيام ادركت انه يتكلم بشيء من الواقع




    لكن الله الهادي الى سواء السبيل

    تحياتي وبالتوفيق
  2. امممم ~

    والله اذا هو يبي ياخذ نك نيم كذا ,, مافيها شي ~

    بس اذا يبي يسوي فيها كوول ومدري ايش ,, اقوله ارتاح بس ~
    وبصراحه مالها داعي الضحك على الرجال XDD

    + شكرا عـ"المقطع المضحك يارجل :] ~

    ااممم معليش عندي ملاحظه !! تقول صغير بالعمر 20-22 سنه ..؟ طيب كم متوسط الاعمار اللي هناك..؟ ~
    7 "
  3. والله وانا خوووك.

    لا تشكي فأبكي << على قول المثل.

    أولا ً: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    ثانيا ً: يا رجال ياليت إنها وقفت على تغيير الاسم وبس, شي سلاسل , وشي حلق , وشي خارقن حاجبه , وشي خارقن خشمه تقول ثور.

    والله أنا ما أتكلم من منطلق كلام شيااااب أنا شبابي جدا ً لكن يا اخوي المبتعث روووح وصلح اللي تبي وتكلم باللي تبي لكن مثل ما قال اخوي تمسك ببعض الاخلاق الدينيه.

    ونسيت بعد وشي اوشااااااااااااااااااااام. أعرف لكم واحد كاتب اسم على صدره وظهره وعلى يدينه راسم قلوب.

    قابلته قلت سلامات يابووو , قال الحب وانا اخوووك ,, قلت اهااااا << وش تبون اقول له ذا.

    والمشكله اللي كاتب اسمها يحلف لي بعدين ان اللي شافه بس صوره واللي يزيد الطين بله متعرف عليها بالشات <<< ابووووو جوووووك با شيخ.

    الحمد لله على نعمة الإسلام ثم على نعمة العقل أولا ً وآخرا ً.

    تحياتي لموضوعك المميز وأشكرك على clip

    nice one homieee <<<<<< لوووووووووووووووووووول

    يالله تقبل تحيات أخوك : الـ ـذيـ ـب يـ ـفـ ـهـ ـم !!!

    ملاحظة: قررت اغير اسمي الى altheeeeb <<< تهقون يوافقوووون
    7 "
  4. صراحه مو متخلفين الا انت وربعك الي ضحكوا .. بدون زعل
    ماحطمنا وخلانا نسوي نفسنا فاهمين الا هالاشكال في المدرسه .. يضحكون اذا تسأل الاستاذ !!! .. ياخي الرجال حر ..غير اسمه او ماغير ..عنده عقل وحر بتصرفاته ولو خطا ربي راح يتصرف معاه
    قسم بالله معي طلاب في الكلاس سعودين وبجد فيهم نفس حركاتكم ... لما اشارك وابغى اسأل يضحكون .. طيب ليش؟؟؟ وش فيها لما اسأل؟؟ .. عسى تسوي شيء ضحكوا وعاد ياليتهم فاهمين عن الي اسأل عنه .. اذا جاء الاختبار راح يغش ... او يجلس يصيح عند المدرسين يطر درجات .. بذمتك وش المواقف الي تضحك اكثر .. انك تخلي الناس تضحك عليك وانت تطر درجات او المشاركة بالكلاس؟؟؟
    والله اسمح لي ذليتوا الرجال بهذا الغدا .. جيت وشهرت فيه هنا .. وش هالزماله؟
    انا كقارئ وش بستفيد من هالقصه؟؟ بس استفيد ان الحرية الشخصه مابرحت محدوده ليش لان معاي في الكلاس شويه سعوديين تعنو وجاوا من السعوديه عشان هالتحطيم
    ادري ان كلامي مو حلو .. بس كل الي سويته حطيت نفسي مكان ماجد!.. وجرب حط نفسك مكانه وشف وش شعورة
    7 "
  5. أول شي مو شغلك أنت وغيرك في أي إنسان إنشاء الله يروح للمعهد بدون ملابس

    ثاني شي هالعينات من السعوديين تجيب المرض نعرفهم بالجامعات السعوديه ولاحقين بسخافتهم بأمريكا

    غثيثين ويسوي نفسه بيطيح الميانه وانه خفيف دم ويستهبل ع المدرسين وفي الأخير مجرد شله حثاله جاي أمريكا وهو مو داري وين الله حاطه

    وعلى فكره لو مكان الطالب لادوس ببطنك أنت وياه ليش تتمسخر على الرجال انت وياه

    وبجد المعهد اللي مافيه سعودين أفضل شي منها تتعلم لغه ممتازه ومنها تفتك من هالعينات اللي على أي سبب يضحك وهو أصلا اللي شكله وأسلوبه يضحك
    7 "
  6. هم لو ينطقون الاسم زي الناس ماقلنا شي بس تعال شوف نطقهم للأسامي العربيه ابدوولاه <<حسيت اني من السنقال فاضطريت اديهم نك نيم اللي هوا الاست نيم بعد فتره حسيت انهم لعنو ابو نطق القبيله احترت فيهم وبعدين لما يجي واحد بالكلاس نفس اسمك قسم بالله تتعقد وانواع الكسحات
    مره واحد عندنا اسمه محمد قال للمدرس ناديني مايكل ...حزت بخاطري شويتين ياليت اسمي محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.