الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مشورتكم وتجاربكم

ابي مشورتكم وتجاربكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جـوان
    جـوان

مبتعث مجتهد Senior Member

جـوان الولايات المتحدة الأمريكية

جـوان , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biology , بجامعة ucla
    • ucla
    • biology
    • أنثى
    • L.A, ca
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 10th, 2011, 09:00 PM

انا طالبه جديده
    ولغتي ضعيفه
    وانا بالسعوديه امشي شووويه نفسي مع الاجانب

بس يوم جيت امريكا ماافهم شي
    احس الكلاس اللي انا فيه اعلى من مستواي
    والكل يفهم وانا لا
    ويوم رحت لهم قالوا هذا مو عالي وهذا اللي يناسبك اصلا
    مع العلم معهدي مررره كووويس

كلامهم سريع ومبلوعه الحروف
    وانا مااعرف اركب الجمل كلامي يضحك وموب مفهوم

فيه احد مثل وضعي؟
    واللي كان مثل وضعي وتطورت لغته بلييز ابي الطريقه وش سوى بالضبط
    لاني متحطمممه نفسيا من غبائي
    انا في السعوديه دائما من الاوائل في الكلاس وجيت هنا احس اني اكرررره نفسي من شدة غبائي

قالوا اسمعي اغاني اجنبيه وشوفي افلام اجنبيه
    ولاااا شي فاهمه
    والسنما يوم دخلتها كاني غبيه مافيه ترجمه مافهمت ولاااشي من القصه

بليييز ساعدووني
  2. أولاً أختي انت بـ الله كم لك في أمريكــآ ؟!ّ وثآآني شيء وشو مستوآك ؟!

أنـآ متأكد أن مستوآك اللي فيه الآن منآسب لك جداً لأسبآب هم أدرى منك مآهي موآطن الضعف عندك لأن اختبآر تحديد المستوى يكشف كل موآطن الضعف عند الطالب فـ ممكن تكوني في القوآعد ممتآزة لكن في مهارة الأستماع ضعيفة وهذآ شيء طبيعي لكن مع الوقت رآح تتحسن مهارة الأستماع باذن الله .. ويعلم الله أن جلوسك مع من هم أعلى من مستوآك هو شيء جداً مفيد وبأختصار من يريد أن يطور مهارة الأستماع عليه بـ ألأستمآع والتحدث مع أهل اللغة تقولي مآ أفهم هذآ هو المغزى مآ أفهم يعني فيه مشكلة اذا استمعي ..
    7 "
  3. لي 15 يوم تقريبا في امريكا
    ومستواي لو انتر ميديا
    احسه فوق مستواي

ودرست كلاسين يوم الخميس والجمعه بس
    وساعتين باليوم بسسس وهذا بعد شي مضايقني

وانا خايفه ان اختبار تحديد المستوى احط من عقلي وصارت الصدف وطلع صح

وانا في القرامر برضو ضعيفه مررره
    في القرامر والليسنينج والاملاء كل شي ضعيفه وحتى في الكتابه والمحادثه والقرااه

الانجليش نسيته من ايام الثانوي لي 7 سنوات مادرسته ونسيت كل شي فيه
    واحس اني ضااايعه

ان شالله يااارب تتطور لغتي مع اللي اعلى من مستواي
    لان متحطمممه نفسيا لدرجه ماتتوقعها اررررق واحساس بالفشل
    7 "
  4. ولا تضايقين نفسك ولا شي انتي توك تدرسين يعني عادي الي تمرين فيه وبعدين هذي لغة جديده يعني من المستحيل تعرفينها بين يوم وليلة ولا تحطمين نفسك ولا تفكرين الي المفروض تفكرين فيه كيف تطورين نفسك لان النسبة الاكبر في تقدمك في اللغه مسؤليتك انتي يعني لاتعتمدين على المعهد بشكل كلي المعهد بس يعطيك الطريقة والباقي عليك اما بالنسبة انهم يتكلمون ونص الحروف مبلوعه صح في البدايه راح يكون صعب بس صدقيني مع الايام بتتعود اذنك على السماع ويصير الوضع عادي وتفهمين يعني لاتقلقين من هالناحيه وحاولي تسمعين كثير عشان اذنك تتعود برضو من ناحية الكلمات حاولي تحفظين كلمات كثير مو 5 كلمات في اليوم احسها عملية غير مجدية بتقولين اكيد بنساهم ماراح تنسينهم اذا حطيته في جمل وقريت قصص وكتب راح تلقينه تتكرر صح ممكن تنسين السبيلنق بس راح تكون فاهمه اش معناها وتفهمين من خلالها سياق الكلام يعني اللغه طور نفسك بنفسك وعادي توك بالبداية الي يصير لك طبيعي تدرين متى يكون غير طبيعي اذا عديتي 8 شهور وانتي نفس الوضع بصراحه هنا لازم تقلقين حتى على فكرة 8 شهور مراح تكوني بيرفكت بس راح تكوني كويسه مقارنه بالحين بالتوفيق
    7 "
  5. هههههههههه انا نفس وضعك تماااام 

تخيلي اني خريج بكالاريوس كمبيوتر ساينس ولغتي دمراانه اول مادخلت امريكا قبل سته شهور شغال بقاموس الايفون وانا ماشي ههههه وكل ماأنحرج اقول لهم آآم سوو سووري ماي لانجويج اتس نات جوود  اللي يعجبني بالشعب الامريكي مايتمسخر بالعكس يشجع ويقول لي نوو اتس جوود  مع اني عارف انها مجامله  هههههه

المهم نصيحتي لك

اولا: ذنبك على جنبك بالأغاني الامريكيه ماحتحمل ذنبك  بس نصيحتي تختاري بين فتره وفتره اغنيه امريكيه تعجبك ونزليها بجوالك وبالنت دوري كلمات الاغنيه بقوقل اكتبي Lyrics واسم الاغنيه اي اغنيه حتلاقي كلماتها وترجمتها وحاولي تسمعي الاغنيه وانتي تقري كلماتها حتفهمي كل شي بين فتره وفتره 

ثانيا: الأفلام والمسلسلات والسينما وآخ بس من السينما والله مدمنها ادمان معذور مافي سينما بالسعوديه 
    لدرجه اني ارد عليكي دحين من السينما من آيفوني حبيبي  بجد استفدت اكثر شي من الأفلام اول ماجيت كنت ماأفهم شي الا قصة الفلم والحمدلله دحين بعض الافلام افهم اكثر من نص كلامهم واذا حظك حلو بعض الافلام يكون فيها سب تايتل تستفيدي فيها اسرع يكتبولك كلمات الفلم زي الترجمه 

ثالثا: تفرجي قنوات امريكيه بس لاتتفرجي عربيه الا طاش ماطاش برمضان  وشغلي بتلفزيونك خاصية السب تايتل عشان تظهر عندك الكلمات زي الترجمه بالاخبار او اي شي تتفرجيه 

سلامي واحترامي *
    7 "
  6. My recommendation is keep read read and read. During your free time could access into

Special English | Learning English

or

NPR : National Public Radio : News & Analysis, World, US, Music & Arts : NPR

Download the Audio on your ipod or on youe cellphone and print its script ... listen and read

Those might help you and don't expect an rushed progress ... take your time.Also invest each minute and don't waste you time.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.