الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بمناسبه قرب رمضان احب اقولكم رمضان كريم

بمناسبه قرب رمضان احب اقولكم رمضان كريم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    رمضان كريم
    انا راح اسافر لامريكا بنهاية شعبان ومكذب عليك اني مشوشه مدري ابكي من الغربه ولا لما يتغير علي جو رمضان
    لما اتصفح صورنا ومراحل حياتنا تطيح دموعي بدون ماحس ولما اتكلم او اكتب عن الغربه تطيح دموعي بدون ما احس
    لما اناظر بيتنا وكل زواياه لما اشوف البنات ونظرات الوداع تعودنا نجتمع كلنا بهالوقت بالذات ونحط قطة فلوس ونشتري اغراض السمبوسه واصابع الدجاج ونبتدي نلف ونعصر الليمون ماشوفهم جابو طاري !!
    اما رمضان!!
    ماراح انسى دقة الباب بصحن من الجيران الساعه 6 ودعاء الساعه 8و لمة الساعه 10 دعاء السحر من بنت عمي الساعه 2وكبسة بنت عمتي الساعه 3<<<<بارده بالطبخ مع انها بقدر الضغط!!! وشاهي مرة عمي وحكمها النادره
    ياربي تصبرني وتسليني بذكرك
    اسعى وبقوه اني اكون قد مسؤولية القرار الي اتخذته عشان لما اذكر كل ماتنازلت عنه اكون مطمئنه ان ماقمت به يستحق العناء وبعض التنازلات
    ولا يهمك ياخيتي الاكتفاء
    تعالي لي اول يوم رمضان ونجلس نبكي سوا
    7 "
  2. اختي الكريمة Braveheart &&&& والله كنت امزح وانا بطبعي احب المزح لكن ما اقول الا الله يشفيك ويعافيك ويشفي مرضى المسلمين

بخصوص اختي الإكتفاء بالمزيد ما اقول واسمحيلي على هالكلمة ياحبك للضيق الله يهديك ... وش اللي خلاك تجين قبل رمضان بشوي لو انا مكانك كان فهقت الدراسة شهر وجيت بعد رمضان
    <<< اتحداها تفهم كلمة فقهت
    اذا مافهمتي اصبر لما تقابلين اختنا Braveheart &&&& وتصيحون سوا وهي بتقول وش معناها

بصراحة قلبتوا الموضوع فيلم هندي وخليتونا نصيح معكم

عموما اختي الإكتفاء بالمزيد الله يوفقك ويوصلك بالسلامة في وطنك الثاني الويات المتحدة الأمريكية ولا تنسين التمر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    اختي الكريمة Braveheart &&&& والله كنت امزح وانا بطبعي احب المزح لكن ما اقول الا الله يشفيك ويعافيك ويشفي مرضى المسلمين

بخصوص اختي الإكتفاء بالمزيد ما اقول واسمحيلي على هالكلمة ياحبك للضيق الله يهديك ... وش اللي خلاك تجين قبل رمضان بشوي لو انا مكانك كان فهقت الدراسة شهر وجيت بعد رمضان
    <<< اتحداها تفهم كلمة فقهت
    اذا مافهمتي اصبر لما تقابلين اختنا Braveheart &&&& وتصيحون سوا وهي بتقول وش معناها

بصراحة قلبتوا الموضوع فيلم هندي وخليتونا نصيح معكم

عموما اختي الإكتفاء بالمزيد الله يوفقك ويوصلك بالسلامة في وطنك الثاني الويات المتحدة الأمريكية ولا تنسين التمر
    انا عارفه انك تمزح بس كم مره قلت لك اني نحيفه
    وهالمره قلت لازم اذكر الدليل القاطع
    وانا صراحه احترم ردودك
    واعتبرها راقيه ورايقه بنفس الوقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Braveheart &&&&
    انا عارفه انك تمزح بس كم مره قلت لك اني نحيفه
    وهالمره قلت لازم اذكر الدليل القاطع
    وانا صراحه احترم ردودك
    واعتبرها راقيه ورايقه بنفس الوقت
    قلت لك انسى من الهوك سيك

شكرا على هذا الاطراء وشهادة اعتز بها .. وهذا من ذوقك واقول لك ME TOO

الله يوفقنا لما يحبه ويرضاه بس مدري عن العيد ان قرأت العام الماضي ان امريكا بتعطي المسلمين اجازة اول يومين في العيد وانهم بيبدوأن من هالسنة وسألت مدير معهدنا وقال مدري
    7 "
  5. يالله ياكريم بلغنا رمضان ونحن على ماتحب وترضى

فعلا الجو الايماني نفقده هنا برمضان وغيره ،،ولكن دعوكم من هذا ولننظرللجانب المشرق في رمضان بامريكا

اولا تعدد الاماكن للصيام وهذه ميزة و تجربة جديدة علينا

ثانيا الاعتماد على النفس ولا اخفيكم سرا اني شمرت عن ساعدي
    وبدات بتعلم و تجربة الطبخ ،، وابشركم بائت بالفشل الذريع الانذار و اشتغل والطبخ واحترق وخذلك تعهد شفوي من ادارة السكن !!

ثالثا نشر الاسلام والدعوه من خلال هذا الشهر الكريم ودائما ما يسال الاجانب عن هذا الشهر ومن هذا القبيل ،،

الله يعينك ويصبركم ويذهب مافي قلوبكم من هم وحزن بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراي المستقل
    يالله ياكريم بلغنا رمضان ونحن على ماتحب وترضى

فعلا الجو الايماني نفقده هنا برمضان وغيره ،،ولكن دعوكم من هذا ولننظرللجانب المشرق في رمضان بامريكا

اولا تعدد الاماكن للصيام وهذه ميزة و تجربة جديدة علينا

ثانيا الاعتماد على النفس ولا اخفيكم سرا اني شمرت عن ساعدي وبدات بتعلم و تجربة الطبخ ،، وابشركم بائت بالفشل الذريع الانذار و اشتغل والطبخ واحترق وخذلك تعهد شفوي من ادارة السكن !!

ثالثا نشر الاسلام والدعوه من خلال هذا الشهر الكريم ودائما ما يسال الاجانب عن هذا الشهر ومن هذا القبيل ،،

الله يعينك ويصبركم ويذهب مافي قلوبكم من هم وحزن بالتوفيق
    يااخوي زين ماحرقت المجمع ويتهمونك بالارهاب
    وانت ياعيني عليك كل اللي بتسويه كباب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراي المستقل
    ههههههههههههههههه

لا وين ماحرقت الا قدري !!<< مرتفع ضغطه من قدورهم

واية كباكب الله يرحم الحال خليها على المستور

الله يهديك مسوي زحمة وبغيت تشب في خلق الله واخرتها كأني اشوفك مسوي شكشوكة ههههههه

ياخوك يفدونك لو شبيت فيهم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.