الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نقاش : ليش طلاب كندا مكافئاتهم [ 10143 ريال ] وطلاب امريكا مكافئاتهم [ 6924 ريال ]

حوار نقاش : ليش طلاب كندا مكافئاتهم [ 10143 ريال ] وطلاب امريكا مكافئاتهم [ 6924 ريال ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    اخوي انا في كالفورنيا ومستاجر شقة غرفة واحدة 1400 دولار " ولايجي على بالك قصر شقه عادية لو في السعودية ماتعيش فيها لكن هذا سعر المدينة "
    النت والتلفزيون 115 دولار
    تامين سيارة 90 دولار
    كهرباء حوالي 70 دولار

يعني مكافاتي كلها للسكن وانا اصرف على نفسي من غير مكافاة الحكومة ..

وخويي في ولاية اخرى
    شقه غرفتين 470 دولار

يعني شوف الفرق ....

مانقول الا الحمد لله على كل حال والله يوفق ويهني الجميع ..
    وشهد شاهد من اهلها

يعني الواحد لا يصير ما وهمة الا نفسه ويفكر في نفسه

أنا راح اكون في سياتل وراح يكون سكني بـ 1200$

اتمنى من الاخوان انهم ينظرون للموضوع بنظرة واقعية

ويحطوا في بالهم ان ولايات الشرق تختلف عن ولايات الغرب

وولايات الغرب تختلف عن ولايات الوسط

وولايات الوسط تختلف عن ولايات الشرق

ولا يكون الواحد اناني ما يهمة الا نفسه*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الوهيداني
    انا في فلوردا وتعتبر من اغلى ولايات امريكا لكن زي ما اشوف الصرف فيه ناس مكفيه وتزو المكافئه وناس لا على حسب الشخص تفرق الصرفيه

وفيه لطش كلاام اسمعه ان فيه توجهه لزياده المكافئه لطلاب امريكا والعلم عند الله << ترا اقول اسمع مو متاكد

للمعلوميه انا على حسابي الخاص << وشايف ومجرب الفرق صدقوني الله لا يضركم ويوفقكم لما يحبه ويرضاه المكافئه كثير لكن الواحد منا يعرف

الي له والي عليه يا اخوان لا احد يقيس نفسه بواحد ما يدري عن المكافئه نزلت او لا ولا همته وناس على نار ينتظر المكافئه

<< بخصوص كندا ولد عمي هناك احمد ويوم اقوله على الاسعار < يقول احمد ربك الي عندي دبل الدبل سعره في امريكا
    الله يفرج همك اخوي ، بإذن الله تنضم للبعثة في اقرب وقت

عاد بأمانة فلوريدا من الولايات المتوسطة لا هي الغالية ولا الرخيصة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    أوكي محد ضربني على يدي

لكن انت تدري ان افضل جامعات العالم موجودة كليفورنا و ماساتشوستس ونيويورك ....الخ

يعني اعلق مستقبلي لغلاء الولايات ورخصها !!!!

حبيبي الوسطية حلوة يعني الحين عندنا لو انك في المملكة خلاص ادرس في جامعة الملك فهد افضل جامعة عندنا ما بعلق مستقبلي وادرس في عزوز بتقول كذا؟
    لا ماراح تقول بتقول واالله عزوز في جدة وناسة و يقولو سهلة الخ الخ وفي النهاية تتوظف وانتهى الموضوع ممكن الفرص الوظيفية للي في فهد اكثر ,, بس عندنا انت تدرس في امريكا ؟ واو لك وظيفة انتهى ..
    بتقول يمكن يدققون في المواضيع والجامعة الخ خذ لك جامعة متوسطة لا تاخذ الاسوء يعني مثال في المملكة لا تروح عزوز روح سعود متوسطة وقريبة من البترول ,, يعني قيس عليها في امريكا ,,

لا تتعذر بأن افصل الجامعات فيها في جامعات كويسة في ولايات متوسطة الى رخيصة لو بحثت تمام بتلقى ,

لك مني كل التقدير ..
    7 "
  4. مختصر كلامي ,, شوف الجامعة اللي تناسبك والولاية و المعيشة فيها ولا تضغط ع نفسك في المصاريف و الفلوس لانك لو ضغطت ع نفسك راح يضيع كل مستقبلك بسبب التوتر والتفكير و القلق تصير تفكر في فلوسك اكثر من دراستك

لك مني كل التقدير ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Silent Pain
    حبيبي الوسطية حلوة يعني الحين عندنا لو انك في المملكة خلاص ادرس في جامعة الملك فهد افضل جامعة عندنا ما بعلق مستقبلي وادرس في عزوز بتقول كذا؟
    لا ماراح تقول بتقول واالله عزوز في جدة وناسة و يقولو سهلة الخ الخ وفي النهاية تتوظف وانتهى الموضوع ممكن الفرص الوظيفية للي في فهد اكثر ,, بس عندنا انت تدرس في امريكا ؟ واو لك وظيفة انتهى ..
    بتقول يمكن يدققون في المواضيع والجامعة الخ خذ لك جامعة متوسطة لا تاخذ الاسوء يعني مثال في المملكة لا تروح عزوز روح سعود متوسطة وقريبة من البترول ,, يعني قيس عليها في امريكا ,,

لا تتعذر بأن افصل الجامعات فيها في جامعات كويسة في ولايات متوسطة الى رخيصة لو بحثت تمام بتلقى ,

لك مني كل التقدير ..
    طيب يجيك واحد يقول أنا يا شيخ ما أطيق الثلج وعلطول أزكم ولوز

أبغى ولاية جوها معتدل وبنفس الوقت خضراء

راح تقول له روح لولاية كليفورنيا*
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Silent Pain
    مختصر كلامي ,, شوف الجامعة اللي تناسبك والولاية و المعيشة فيها ولا تضغط ع نفسك في المصاريف و الفلوس لانك لو ضغطت ع نفسك راح يضيع كل مستقبلك بسبب التوتر والتفكير و القلق تصير تفكر في فلوسك اكثر من دراستك

لك مني كل التقدير ,,
    هذا هو الكلام

لكن الله يفرج هم المبتعثين الي مو قارين يتصرفون بالمكافئة
    7 "
  7. انا كنت في كندا وبالنسبه لسعر الصرف نفس الشي واوقات الكندي يرتفع ويصير اغلا من الامريكي والفرق دايم مره بسيط

والله في كندا مره تكفي وزياده والان بامريكا والحمد الله تكفيني يالله لك الحمد والشكر علي النعمه

وصدقت في الولايات الغاليه متكفيهم
    7 "
  8. اذا طلبت من الملحقية تغير ولايتك بسبب الغلاء ..الملحقيه تقبل الطلب وخاصة لطلاب نيويورك ...

والحل لبعض الاخوه الي ايجاراتهم عاليه انهم يسكنون في اطراف مدنهم والله يعينهم على المشاوير ...وهذا الابتعاث مايجي الا بالصبر ..

الله يوفقكم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    اذا طلبت من الملحقية تغير ولايتك بسبب الغلاء ..الملحقيه تقبل الطلب وخاصة لطلاب نيويورك ...

والحل لبعض الاخوه الي ايجاراتهم عاليه انهم يسكنون في اطراف مدنهم والله يعينهم على المشاوير ...وهذا الابتعاث مايجي الا بالصبر ..

الله يوفقكم
    الله يوفقك دنيا وآخرة يارب

اعجبني حلك المنطقي و الواقعي واللي هو زي ما قلتي " والحل لبعض الاخوه الي ايجاراتهم عاليه انهم يسكنون في اطراف مدنهم والله يعينهم على المشاوير " كلها مشورا ربع ساعة للدوام
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TGT
    الله يوفقك دنيا وآخرة يارب

اعجبني حلك المنطقي و الواقعي واللي هو زي ما قلتي " والحل لبعض الاخوه الي ايجاراتهم عاليه انهم يسكنون في اطراف مدنهم والله يعينهم على المشاوير " كلها مشورا ربع ساعة للدوام
    لا والله ممكن انت ما جربت الوضع كيف لما تكون بعيد

أنا ما عندي خبرة بالمدن الثانية

مثلا سياتل تسكن في اطراف المدينة ما تاصل للجامعة الا بعد 40 دقيقة

اخوي تفهم للوضع لا تنظر لنفسك فقط
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.